البرامج التلفزيونية

الممثلة لي دا هاي كشفت عن السبب الحقيقي الذي منعها من الإنفصال عن Se7en العام الماضي

كشفت الممثلة لي دا هاي (Lee Da Hae) عن السبب الحقيقي الذي جعلها تقرر البقاء مع سيفين (Se7en) وأن لا تنفصل عنه حتى بعد أن دخلا في شجار كبير العام الماضي.

تمت استضافة الثنائي مؤخرا على برنامج Omniscient Point of Interference في قناة MBC وهذه هي أول مرة تتم استضافتهما معا على برنامج منوع. وعلى الرغم من أنهما يتواعدان منذ 7 سنوات، إلا أن الممثلة لي دا هاي اعترفت أنهما كانا على وشك الإنفصال العام الماضي بعد أن دخلا في شجار كبير.

قالت الممثلة:

“أفراد عائلتي كانوا حزينين جدا. بما أننا نتواعد منذ مدة طويلة، أنا أملك العديد من الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يحبون Se7en. حين كنت موشكة على الإنفصال عنه، كان هناك البعض ممكن بكوا في عائلتي.”

كشفت الممثلة أيضا أنها وقعت في حب أسرته أيضا حيث قالت:

“أخواته ووالديه مذهلين جدا. والديه هما الأفضل حقا. أنا لم أستطيع الانفصال عن هذا الرجل العام الماضي حتى بعد أن دخلنا في شجار كبير لأني كنت أفكر في عائلته.”

ومن ثم أضافت مازحة:

“لقد فكرت أنه من النادر جدا أن أعثر على عائلة مثل عائلته. أعني، بإمكاني لقاء رجل مثل Se7en مجددا لكن ليس مثل عائلته *تضحك*”

وفقا للممثلة، والدتها هي أكثر من شعرت بالحزن حين كانت على وشك الإنفصال منه حيث قالت:

“أمي تعتقد حقا أن Se7en رجل جيد. حين التقيا أول مرة، تذوق Se7en طعامها ومن ثم قال (أمي، طعامك جيد. لقد نجحتِ!) ومن ثم ردت عليه بصيغة غير رسمية وكأنه ابنها (كيف يجرؤ هذا الشخص على أن يقول بأني نجحت؟) فرد عليها Se7en (ما الذي تقصديه بـ “هذا الشخص”؟) ومن تلك اللحظة أصبحا Se7en وأمي مقربين جدا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى