أخبار عامة

وونيونغ عضوة فرقة آيف تلقت الإشادة لاحترافيتها حين أكملت آدائها حتى بعد أن جرحت ركبتها

جرحت وونيونغ (Wonyoung) عضوة فرقة آيف (IVE) ركبتها خلال أحدث آداء للفرقة في حفل WELCOME K-POP CLICK ولقد جذب هذا الموقف اهتمام مستخدمي الإنترنت وإشادتهم لاحترافية الآيدول.

عُقد حفل WELCOME K-POP CLICK يوم 15 يناير بمدينة سيول للاحتفال بإنطلاقة منصة الكيبوب الجديدة K-POP CLICK ولقد شارك عدد من أشهر فناني الكيبوب في الحفل مثل آيف، مونستا إكس، ون أس، كرافيتي، والمزيد.

أدت فرقة آيف أغنية انطلاقتها الرسمية Eleven بالإضافة إلى Take It وقدمت تغطية لأغنية That’s My Girl الخاصة بالفرقة الأمريكية فيفث هارموني (Fifth Harmony). أفادت التقارير أن الحادثة وقعت خلال آداء الفرقة لأغنية That’s My Girl.

بعد أن أدت وونيونغ رقصتها حيث تضع ركبتها على الأرض (حوالي الدقيقة 1:36) شوهدت الآيدول بدماء على ربكتها. وعلى الرغم من أنها لاحظت إصابة ركبتها (حوالي الدقيقة 2:50) إلا أنها أكملت آدائها بكل احترافية.

https://youtu.be/_ZsW3EaBIHs

بعد الآداء لاحظ المعجبين أيضا وجود دم على أصبع وونيونغ والذي يبدو بأنه تلطخ من جرح ركبتها. لحسن الحظ أفادت التقارير أن إصابتها كانت مجرد خدش بسيط. والآن يطالب المعجبين من المنظمين ابداء اهتمام أكبر بأمان المسرح قبل آداء أي فنان.

المصدر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى