سوشيال ميديا

مينتشان عضو فرقة VERIVERY اعتذر بعد أن تلقى انتقادات بسبب تعليقه على مظهر زميلة سابقة له في المدرسة كانت عضوة في فرقة فتيات

واجه مينتشان (Minchan) عضو فرقة VERIVERY انتقادات مؤخرا بسبب تعليقاته في أحدث بث مباشر للفرقة على منصة V Live.

دردش الأعضاء الثلاثة مينتشان و هويونغ و كانغمين خلال البث مع المعجبين بكل أريحية. لكن انتقل مينتشان فجأة إلى موضوع آخر وبدأ يروي قصة من أيام المتوسطة حيث قال:

“أوه، لقد تذكرت موقف حين كنت في المدرسة. هذا صحيح، حين كنت في السنة الثالثة من المتوسطة، انتقلت إلى مدرستنا طالبة جديدة. وكانت هناك أقاويل بأنها مشهورة.”

بسماعه لهذا، سأله هويونغ:

“هل هذه الفتاة مشهورة الآن؟”

فأجابه ميتشان سريعا:

“لا أعرف.”

فرد العضوين كانغمين وهويونغ عليه قائلين:

“على أي حال، هذا يعني أنها سانبينم (يقصدان أنها أقدم منه في المجال لذا يجب عليه أن يتحدث عنها بصيغة احترام).”

فتابع مينتشان قائلا:

“على أي حال، حين بحثت عن اسم الفرقة التي كانت موجودة فيها على موقع Naver، الفرقة كانت تملك ملف تعريفي خاص بها.”

فأكد عليه هويونغ مجددا بقوله:

“هذا يعني بكل تأكيد أنها سانبينم”

لكن على الرغم من محاولات العضوين الآخرين إلا أن مينتشان استمر في التحدث عن زميلته السابقة بالإشارة إليها بـ “تلك الفتاة” من دون استخدام أي صيغة احترام.

تابع مينشتان حديثه قائلا:

“لكن الفرقة لم تكن قد أصدرت وقتها أي ألبومات أو أغاني. الفرقة لم تكن تملك إلا ملف تعريفي على موقع Naver وكانت الفتاة مدرجة كعضوة في تلك الفرقة. لذا الكل كان يقول عنها بأنها مشهورة لكن بالنسبة لي، أعتقد أن تلك الذكرى حطمت خيالي حقا تجاه المشاهير.

فيما مضى، أنا كنت أعتقد بأن كل المشهورات جميلات وكل المشاهير وسيمون وكانوا يعيشون في عالم مختلف تماما عنا. لكن في الحقيقة، تلك الفتاة كانت مجرد شخص عادي مثلي. وبما أن الطلاب في المدرسة لا يستطيعون وضع مكياج ويتأنقون. كلنا كنا نرى أشكالنا على الحقيقة من دون مكياج. وبكل صراحة، تلك الفتاة لم تكن تملك ذلك الجمال المميز. لذا بعد أن التقيت بها أدركت أن المشاهير مجرد أشخاص عاديين.

لكن مع ذلك، هي كانت تأتي عادة إلى المدرسة في واحدة من سيارات الڤان تلك وذلك الأمر كان رائعا حقا… اسم الفرقة يبدأ بحرف الـ B ويتكون من 4 مقاطع لفظية.”

حين وصف مينتشان تفاصيل اسم فرقة زميلته السابقة في المدرسة قال هويونغ:

“لكن لماذا تقول شيئا كهذا؟ هذه تفاصيل كثيرة”

وأضاف كانغمين أيضا:

“لا بد وأن ذاكرته سيئة. في الحقيقة، ربما هي في غاية الجمال الآن”.

لكن المعجبين الذين كانوا يشاهدون البث بدأوا يتساءلون عن هوية تلك الفتاة وهوية فرقتها فحاول كانغمين تغيير الجو حيث أضاف قائلا:

“لكن هل تعرف هيونغ، بالنسبة لي، خيالي عن المشاهير يتحطم يوميا حين أنظر إلينا نحن في وضعنا الطبيعي. أول مرة تحطم فيها خيالي حين أصبحت أنا متدربا وحين قابلت الأخوة الآخرين ههههههههههه.”

تفقدوا المقطع أدناه:

بعد الانتقادات اللاذعة التي وُجهت له أضاف مينتشان يوم 8 يناير تغريدة عبر حساب الفرقة الرسمي يعتذر فيها عن تصرفه حيث قال:

“مرحبا، معكم مينتشان. أود أن أعتذر لكل من انزعج من تعليقاتي خلال البث المباشر يوم 6 يناير. حتى أتأكد من عدم تكرار حدوث هذا الشيء مجددا، سوف أكون أكثر حذرا في كلامي وآخذ مهنتي بجدية. أنا أنوي الاعتذار أيضا بشكل شخصي للفتاة التي تحدثت عنها. أنا نادم بشدة على سوء تصرفي وحديثي، ومجددا أود أن أقدم اعتذاري للجميع.”

تفقدوا التغريدة أدناه:

المصادر: allkpop, allkpop

زر الذهاب إلى الأعلى