أخبار عامة

المتدرب ليو من وكالة بيغ هيت اعتذر بعد الانتقادات اللاذعة التي تلقاها بسبب كلمات أغنيته الكارهة للنساء

تعرض واحد من فريق المتدربين Trainee A التابع لوكالة بيغ هيت ميوزك للهجوم مؤخرا بسبب كلمات أغنيته الكارهة للنساء.

هذا المتدرب يدعى ليو (Leo) ولقد أثار جدلا كبيرا بكلمات أغنيته التي كتبها من أجل إحدى معارك الراب وشارك بها عبر قناة فريق المتدربين Trainee A على اليوتيوب شهر نوفمبر 2021.

الأغنية تستخدم موسيقى Stop Breathing للرابر الأمريكي Playboi Carti لكن كلمات أغنيته مختلفة جدا عن الأغنية الأصلية، حيث كتب كلمات مثل:

“اللعنة على تلك العاهرة في مصرفي، نعم تلك الحقيرة توقفت عن التنفس. ولن يجرؤ أحد على سؤالي لماذا تلك العاهرة لا تتنفس.”

تفقدوا آدائه أدناه:

وضح ليو بعد ذلك أنه كان يشعر بغضب شديد وقت كاتبته لتلك الكلمات، لذا لا يجب على المستمعين أن يهتموا كثيرا بها.

لكن لم يرضى مستخدمي الإنترنت بتوضيحه، مشيرين إلى حقيقة أنه في الـ 19 من عمره وأنه كبير بما فيه الكفاية ليفهم ما هي المشكلة، خاصة وأنه تحدث عن العبودية في بعض كلماته وهو موضوع حساس جدا. أشار مستخدمي الإنترنت أيضا إلى حقيقة أن ليو أسترالي مما يعني أنه من غير المرجح أبدا أنه واجه مشاكل في الترجمة ولا يفهم معنى تلك الكلمات.

بعد الجدل الكبير الذي أثير، كتب المتدرب ليو اعتذارا يوم 29 ديسمبر عن كلماته الكارهة للنساء قال فيه:

“مرحبا، معكم ليو.

أود أن أعتذر بصدق لكل من شعر بالإهانة من كلمات الأغنية التي أُصدرت في أول حلقة من SHOWDOWN.

بما أنها كانت مسابقة، لقد شعرت بأني كنت في حاجة إلى كلمات أكثر إثارة للجدل وتعبيرية حتى أحدث تأثيرا. لكن هذا أدى في النهاية إلى اتخاذي لقرار سيء جدا والذي أشعر بإحراج شديد منه. أنا لم أكن أملك أبدا أي نية في إهانة أو تحقير أي شخص لكن كلماتي وأفعالي كانت طائشة جدا وأنا أعتذر بشدة عن ذلك.

لقد كنت أراجع أخطائي بشكل مستمر، وبعد مشاهدتي للفيديو مرة أخرى، أصبحت أشعر بإحراج شديد وخزي من آدائي. وعلى الرغم من أني لا أستطيع تغيير الماضي، إلا أنا مدرك أن ذلك خطأي بالكامل وسوف أبذل قصارى جهدي لأراجع تصرفاتي وأتعلم من أخطائي.

مجددا، لكل من شعر بالإهانة من أفعالي الغير لائقة وكلماتي، أنا أعتذر بصدق. سوف أستغل هذه الفرصة لأراجع تصرفاتي وأفكر في طرق أكثر إيجابية ونضجا للتعبير عن نفسي من خلال أغانيي.”

المصادر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى