أخبار عامة

وكالتي جونغكوك من بانقتان والممثلة لي يوبي نفيا شائعات مواعدتهما

رفع يوتيوبر معروف بنشره لمحتويات عن نجوم الكيبوب مؤخرا فيديو يزعم فيه أن جونغكوك (Jungkook) عضو فرقة بانقتان (BTS) و لي يوبي (Lee Yoo Bi) يتواعدان.

قال اليوتيوبر في الفيديو أن لي يوبي معجبة كبيرة بـ جونغكوك ولطالما كانت تعبّر عن حبها له عبر الإنستقرام من خلال استخدامها لقلوب بنفسجية في حسابها الشخصي. وأيضا أشار اليوتيوبر إلى أن شقيق جونغكوك الأكبر وأخت لي يوبي الصغرى يتابعان بعضهما البعض على الإنستقرام. بالإضافة إلى ذلك، قال اليوتيوبر أن النجمين ارتديا العديد من الملابس المتطابقة والأساور وأن جونغكوك يتوافق تماما مع مواصفات النوع المفضل من الرجال للممثلة لي يوبي وهو كالتالي “رجل رجولي بعينين جميلتين”.

وفي يوم 27 ديسمبر، ردت الوكالة المسؤولة عن الممثلة لي يوبي على هذه الشائعات بتعليق قالت فيه:

“هذه شائعة لا أساس لها من الصحة. شائعات مواعدة جونغكوك ولي يونبي غير منطقية بما أن الإثنين لم يلتقيا أبدا، ولا يعرفان بعضهما البعض. من بين كل أعضاء بانقتان، لي يونبي لا تعرف إلا شوقا فقط لكن ذلك كان قبل وقت طويل. نحن لا نعرف حتى ما إذا كانا الإثنين على تواصل حتى الآن.”

وفي نفس اليوم، أدلت وكالة بيغ هيت المسؤولة عن جونغكوك بتعليقها على هذه الشائعات قائلة أنها غير صحيحة وتوعدت باتخاذ اجراءات قانونية ضد مروجي الشائعات والمعلومات الخاطئة عن فرقة بانقتان.

هذا هو فيديو اليوتيوبر الذي بدأ الشائعة:

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى