البرامج التلفزيونية

برنامج My Teenage Girl اعتذر عن الجدل الذي أثير والانتقادات التي طالت يوري بعد أن تم استبعاد إحدى المتسابقات

انتُقدت يوري (Yuri) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) مؤخرا بعد أن عُرضت أحدث حلقة من البرنامج التنافسي My Teenage Girl بسبب الطريقة التي تم اقصاء فيها إحدى المتسابقات وتوضيحها لسبب إقصائها.

في تلك الحلقة التي عُرضت يوم 12 ديسمبر، أثارت يوري الجدل بعد أن استبُعدت متسابقة تدعى لي سونغ أون (Lee Seung Eun) على الرغم من أن مهاراتها في الغناء والرقص كانت أفضل من المتسابقة التي كانت في مواجهة ضدها والتي تدعى لي جي وون (Lee Ji Won).

بما أن “لي جي وون” كانت أسوأ من “لي سونغ أون” من ناحية المهارات توقع الجميع أنها هي من ستُستبعد لكنهم صُدموا حين اختارتها يوري لتبقى بدلا من “لي سونغ أون”.

يمكنكم رؤية الصدمة على وجوه الجميع لحظة اختيارها لـ “لي جي وون” في الفيديو أدناه:

وما أثار الجدل وقتها هو توضيح يوري لسبب هذا الاختيار حيث قالت أن “لي سونغ أون” لا تملك وجه قادر على جذب المعجبين مما جعلها تظهر بمظهر الشخص البارد والسطحي والذي لا يهتم بالمهارات أبدا.

بعد ذلك بفترة تقدم فريق إنتاج البرنامج ليعتذر ويوضح الصورة بالكامل والطريقة التي تم اختيار فيها المتسابقة المستبعدة من البداية وحتى النهاية من خلال إصداره لمقاطع من خلف الكواليس.

وضح المقطع الجديد والذي لم يُدرج مسبقا في الحلقة أن يوري في الحقيقة رشّحت في البداية بقاء المتدربة “لي سونغ أون” مما يدل على أنها كانت تضع في عين الاعتبار مهاراتها حيث قالت: “سونغ أون تملك عزيمة وإصرارا. وبعكس صورتها اللطيفة هي تملك مهارات كاريزمية وتملك عنصر غير متوقع. لذا هي تبدو كطالبة يمكنها تخطي أي عقبات”.

لكن ردت عليها مدربة الصوت قائلة: “لأكون صادقة، مهارات “لي جي وون” الغنائية في المستوى الأدنى لكني ما زلت أريدها. أنا أرغب في تدريبها حتى يصبح مستواها على الأقل متوسطا”. ورشّحت بقوة تأهيل “لي جي وون” واستبعاد “لي سونغ أون”.

في النهاية قالت يوري: “لقد ناقشنا الأمر مع كل المدربات واتخذنا قرارنا” مما يدل على أن قرار استبعادها تم اتخاذه بالإجماع ولم يكن قرار يوري فقط.

وبعد أن تم اقصاء “لي سونغ أون” وضحت يوري موقفهم قائلة: “هناك شيء يميز بعض الوجوه والتي يجعلها قادرة على جذب المعجبين وحاليا نحن نحتاج إلى عضوة قادرة على جذب المعجبين”.

تفقدوا المشهد كاملا أدناه:

وضح فريق إنتاج البرنامج قائلا:

“خلال مرحلة التقييم اختارت يوري بقاء “لي سونغ أون” في البداية لكنها غيرت رأيها بعد أن ناقشت الموضوع مع المدربات. نحن لم نتمكن من إيصال الرسالة بشكل كامل وتوضيح نيتها جيدا خلال مرحلة التحرير. نحن نعتذر بصدق للمشاهدين الذين شعروا بالاستياء من ذلك.”

بعد توضيح فريق الإنتاج أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • أوه واو، تحرير الفيديو غير تماما كلمات يوري
  • فريق الإنتاج هو المخطئ هنا
  • ما هذا بحق السماء
  • يوري لم تستحق كل هذه التعليقات المسيئة
  • إذًا هم اختاروا المتسابقات الذين يملكون مجالا للتحسين
  • يجب على هؤلاء المنتجين أن يؤدوا وظيفتهم بشكل أفضل
  • هذه البرامج يمكنها أن تكون متلاعبة جدا
  • يجب على الناس أن يتوقفوا عن ترك تعليقات مسيئة قبل أن يفهموا ما حدث بشكل كامل

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى