البرامج التلفزيونية

برنامج My Teenage Girl اعتذر عن الجدل الذي أثير والانتقادات التي طالت يوري بعد أن تم استبعاد إحدى المتسابقات

انتُقدت يوري (Yuri) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) مؤخرا بعد أن عُرضت أحدث حلقة من البرنامج التنافسي My Teenage Girl بسبب الطريقة التي تم اقصاء فيها إحدى المتسابقات وتوضيحها لسبب إقصائها.

في تلك الحلقة التي عُرضت يوم 12 ديسمبر، أثارت يوري الجدل بعد أن استبُعدت متسابقة تدعى لي سونغ أون (Lee Seung Eun) على الرغم من أن مهاراتها في الغناء والرقص كانت أفضل من المتسابقة التي كانت في مواجهة ضدها والتي تدعى لي جي وون (Lee Ji Won).

بما أن “لي جي وون” كانت أسوأ من “لي سونغ أون” من ناحية المهارات توقع الجميع أنها هي من ستُستبعد لكنهم صُدموا حين اختارتها يوري لتبقى بدلا من “لي سونغ أون”.

يمكنكم رؤية الصدمة على وجوه الجميع لحظة اختيارها لـ “لي جي وون” في الفيديو أدناه:

وما أثار الجدل وقتها هو توضيح يوري لسبب هذا الاختيار حيث قالت أن “لي سونغ أون” لا تملك وجه قادر على جذب المعجبين مما جعلها تظهر بمظهر الشخص البارد والسطحي والذي لا يهتم بالمهارات أبدا.

بعد ذلك بفترة تقدم فريق إنتاج البرنامج ليعتذر ويوضح الصورة بالكامل والطريقة التي تم اختيار فيها المتسابقة المستبعدة من البداية وحتى النهاية من خلال إصداره لمقاطع من خلف الكواليس.

وضح المقطع الجديد والذي لم يُدرج مسبقا في الحلقة أن يوري في الحقيقة رشّحت في البداية بقاء المتدربة “لي سونغ أون” مما يدل على أنها كانت تضع في عين الاعتبار مهاراتها حيث قالت: “سونغ أون تملك عزيمة وإصرارا. وبعكس صورتها اللطيفة هي تملك مهارات كاريزمية وتملك عنصر غير متوقع. لذا هي تبدو كطالبة يمكنها تخطي أي عقبات”.

لكن ردت عليها مدربة الصوت قائلة: “لأكون صادقة، مهارات “لي جي وون” الغنائية في المستوى الأدنى لكني ما زلت أريدها. أنا أرغب في تدريبها حتى يصبح مستواها على الأقل متوسطا”. ورشّحت بقوة تأهيل “لي جي وون” واستبعاد “لي سونغ أون”.

في النهاية قالت يوري: “لقد ناقشنا الأمر مع كل المدربات واتخذنا قرارنا” مما يدل على أن قرار استبعادها تم اتخاذه بالإجماع ولم يكن قرار يوري فقط.

وبعد أن تم اقصاء “لي سونغ أون” وضحت يوري موقفهم قائلة: “هناك شيء يميز بعض الوجوه والتي يجعلها قادرة على جذب المعجبين وحاليا نحن نحتاج إلى عضوة قادرة على جذب المعجبين”.

تفقدوا المشهد كاملا أدناه:

وضح فريق إنتاج البرنامج قائلا:

“خلال مرحلة التقييم اختارت يوري بقاء “لي سونغ أون” في البداية لكنها غيرت رأيها بعد أن ناقشت الموضوع مع المدربات. نحن لم نتمكن من إيصال الرسالة بشكل كامل وتوضيح نيتها جيدا خلال مرحلة التحرير. نحن نعتذر بصدق للمشاهدين الذين شعروا بالاستياء من ذلك.”

بعد توضيح فريق الإنتاج أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • أوه واو، تحرير الفيديو غير تماما كلمات يوري
  • فريق الإنتاج هو المخطئ هنا
  • ما هذا بحق السماء
  • يوري لم تستحق كل هذه التعليقات المسيئة
  • إذًا هم اختاروا المتسابقات الذين يملكون مجالا للتحسين
  • يجب على هؤلاء المنتجين أن يؤدوا وظيفتهم بشكل أفضل
  • هذه البرامج يمكنها أن تكون متلاعبة جدا
  • يجب على الناس أن يتوقفوا عن ترك تعليقات مسيئة قبل أن يفهموا ما حدث بشكل كامل

المصدر: allkpop

الوسوم

60 تعليقات

    1. يبون اتنشن زي كل البرامج وخاصةً برامج الاقصاء.. دائماً فيه شخص يتكنسل بالبرامج ذي سواءاً متدربين او حكّام.. اثنين من برامج الاقصاء الي تابعتهم المتدربين الي كانوا بالمركز الاول طوال حلقات البرنامج انتهى بهم الامر ما يترسمون او يتم اقصاؤهم بسبب التلاعب بالتحرير والي يخلي المشاهدين يا ينسون المتسابق ويركزون عالناس الثانية او يكنسلونه فمحد يصوت له بعدها.. يقهر شوي بس عاداتهم وتقاليدهم 🔪💔

      1. اي برامج الاقصاء تنرفز لازم يطلعون هالسوالف للاتنشن لان عارفين لو م سوو ضجة مستحيل احد يعطيهم وجه و م استبعد ان البرنامج قالو للحكام يقولون هالكلام

    1. مو لانهم لزقوها بيوري … يوري قالت فعلا هالكلام انه لا تملك وجه يجذب المعجبين… بالعكس هم كان قصدهم يرقعون الموضوع لكن ما ضبط لانها فعلا قالت هالكلام لكن جو بيرقعونها بحجة ان اللي معها حريصين يدربوا الثانية طيب ليش ما ياخذوا الموهوبة ويدربونها افضل … من الاخر كلام يوري ما يترقع … هي بنفسها ايام سنسد انتقدوها لين قالت بس لا جاذبية ولا شيء فقط الفرق ان جسمها كان مناسب … ولما كبرت عملت تجميل وصارت تتفلسف انها صاحبة الجمال الطبيعي اللي تقيم الوجه والتعابير … البنت تعابيرها طبيعية بالعكس لكن ما لقت عذر الا وتخرجها من الاوامر اللي انحطت لها عارفين لكن عالاقل تبعد عن موضوع الوجه وتبحث عن كذبة اخرى مو تجرحها

  1. وينهم الي شبعوها شتم وكالوا عنها مغرورة گبل يحكمون وهمه ما فاهمين شي وهذا مو شي غريب على برامج مثل هاي لازم يحرفون ويجذبون الاهتمام ويطلعون فدايدول او متدرب موزين

    1. ترى ما اختلف شيء في النهاية هي فعلا قالت ذا الكلام و طلعوا البنت الموهوبة لهذا السبب

      1. مو هي الي طلعتها باقي المدربين طلعوها القرار ترة مو بس قرار يوري اكو هم مدربين وياها

      2. وهذا الكلام مو هم بس كلام يوري هي كالت شنو سبب انو المدربين الباقين رفضوها

    2. هي قالت لها كلام جارح ومهين ربما رجعوا ولصقوا الغلط في شخص تاني حتى يطلعوها بريئة

      1. وين الكلام الجارح لمن كالت وجهة ميجذب المشاهد مو يعني محلوة انما تعابير وجه لمن ترقص متجذب وملصقوا السالفة بأحد همه بس كالوا الي محد شافة وهمه كاتبين انو قرار خروجها اجه من باقي المدربين مو بس يوري الي قررت وهي اصلا رادتها

        1. بالنسبة لك مش جارح
          مش انت لي قاتلك خذا الكلام واستبعدوك رغم موهبتك رغم انو يوري شفنا موهبتها ووجها
          الافضل تبدأ تتساءل عن موهبتها واذا كان وجهها يجذب وتتمعن في بداباتها

        2. كلامج لازم نقولة للمدربين الباقين لان همه مرادوها ومن البداية طردوها وماكالوا ندربيها مو اليوري

        3. الا حتى يوري مشاركه لكن لما تلقت النقد قاموا عملولهامخرج
          برنامجهم اصلا يعتمد على المظهر

        4. يوري قبلتها ولمن قبلتها يعني تكدر دربها وتصير افضل بالتعبير بس الباقين گبل رفضوا وصراحة اني وياج انو برامج الكوريين الي هيج مو بس هذا البرنامج يعتمدون ع المظهر قبل كل شي وبالنهاية مدري ياايدول كالت هذا الشي بس كل البرامج عدها سيناريو يعني كل هذا مكتوب وكلهن لازم تصير بيها هيج شغلة علمود الاتنشن للبرنامج

  2. مشكلتنا مش انها استبعدتها كلامها كان جارح وجدا غلط حتى لو كان قرار كل المدربين ميصير تقول ل شخص انت وجهك ما ياهلك تصير شي

      1. اذا كان قصدها على تعابير وجهها على المسرح تمام بس كلامها كان كأنها تقصد خلقتها يعني معرف خصوصا انها حسستها بالنقص وهي تقول ما بتجذبي المعجبين الحين حتى لو ترسمت رح تبقى حاسه بالنقص

  3. ‏‎‎المشكلة انهم يقولون انهم يختارون البنت الي عندها مجال التحسن طيب ذيك كانت كاملة من كل النواحي 😭😭 يعني في مجال تحسن تعابيرها على المسرح

  4. الناس المثيرة للشفقة لي قعدت تتهجم على اسيا هوليك وتقول انهم موقع كاره وجابو المقاله محرفه روحو للموقع الكوري اين توجد المقالة وشغلو الترجمه الامر سهل

  5. افضل حل تخلوا برامجكم بثها مباشر
    وتريحونا من التحرير وقص الفيديوهات
    ومنها نشوفكم على حقيقتكم بدل التمثيل
    كان بإمكان يوري تختار كلامها بشكل افضل من كذا

  6. يبقى كلامها جارحا قال لا تملك وجه يجذب المعجبين ركزوا على المهارات الصوتية لانو الوجه رح يصيرله مثل ما صار لوجوهكم

    1. افهمي كلامها بعدين تفلسفي هيا ما تكلمت على الجمال تكلمت على جذب المعجبين وقصدها تعابير الوجه في الاداء والي يوري قررت تستبعدها تعابير وجها في الاداء مرره بارده ومتوتره
      وفي النهايه كل الي تفلسف في الموضوع الاول ما بيتعلمو الدرس
      .
      .
      يجب على الناس أن يتوقفوا عن ترك تعليقات مسيئة قبل أن يفهموا ما حدث بشكل كامل

  7. ما فيه نفي للكلام الجارح وهذا اللي ابغاه 🤚🏼
    ” لا تملك وجه قادر على جذب المعجبين مما جعلها تظهر بمظهر الشخص البارد والسطحي والذي لا يهتم بالمهارات أبدا. شوفوا من يتكلم عن المهارات بس حاجة تضحك .
    ” قالت الكلام الجارح ياحلوات بوجه البنت بغض النظر ايش صار خلف الكواليس ،حلوة لما يبغون يضحكون على المتابع يقال لك يوري البريئة ! وش تسوي بوجهها إذا ماعجبت الست يوري والبنت أجمل منها مليون مرة ! تروح تعمل تجميل عشان البلاستيك اهم من الموهبة والتدريب وتعزيز الشخصية !
    طبعا مدربة الصوت وضعها مخزي أكثر
    وهذا الحدث بالكامل طلع لكم سطحية وغباء هالثنتين.

    1. ما أتوقع قالتها في وجهها، شكله بعد ما طلعت وسألوها ايش سبب اختياركم وضحت السبب في المقاطع اللي لابسة فيها بلوزة وردية

      1. ذا اللي فهمته من سياق الخبر
        عموما المرة الجاية لو حبوا منافسة مواهب اقترح يخلونها مسابقة جمال كذا يرتاحون ويريحون المتسابقين .

        1. هو في النهاية كلامهم جارح لبنت مراهقة عمرها ١٥. أنا عني ما عمري حبيت برامج الاقصاء الكورية كلها غش وتلاعب وسطحية ما أشوف أي متعة فيها

        2. وانا من زماان قارئة للأخبار ولا قد تابعت لهم لادراما ولا برامج ..الخ ولازلت مستغربة ان هذي التفاهة عن الشكل معششة بروسهم رغم كل هالسنوات .

    2. مصدومه من مدربة الصوت المفروض مهم للصوت مب صوره بعدين البنت حلوه مافيها شي شو وضعهم عبيد الجمال

      1. البنت حلوه وتعابير الوجه ممكن تشتغل عليها مع بناء الشخصية هم مايبغون هالشي 😂😂
        مدربة الصوت اختارت صاحبة مهارات الصوت الأدنى عشان تدربها 😭🤣
        وهذا حنا شايفين مشاهير يتصنعون طول الوقت الشخصيات اللي رسمتها لهم الوكالة من الترسيم وباين جدا لغة الجسد المبالغ فيها 🤷🏻‍♀
        وناس لهم سنوات أداءتهم المباشرة مضحكة ومع ذلك لهم جمهور
        ومن زمان حنا عارفين ان الموهبة مو أول اهتماماتهم
        الجدل هنا الكلام اللي ماله داعي من ناس المفروض عندهم شوية لياقة في التعبير عن بنت عمرها ١٥ سنة
        لجنة الحكم ذي ما أدري كيف لهم وجه يتكلمون اصلا 🙃

  8. ايش شعور الي اختاروها عشان وجهها وقالوا عنها .مهارتها الغنائية في المستوى الادنى🗿

  9. ما حسن ولا حاجه مازالوا اختاروا وحده عشان شكلها والثانيه الموهوبه تركوها مدري وش عالج الموضوع مازالوا تافهين

  10. مهما حاولوا يرقعون قالت كلمة لا تملك وجه يجذب المعجبين ومع هذا لا زلنا نشوف بعض تعليقات الدفاع الاعمى …. والبرنامج مهما سووا اعتذارهم هذا لو احتفظوا فيه لنفسهم افضل لان لو صادقين باعتذارهم رجعوا البنت الاكثر موهبة بدل اعتذارهم اللي ماله لزمة

  11. وهي صادقة ليش تتعب نفسها وتترسم وبعدين ينتقدونها الكوريين وتتكأب ويصير لها مثل ما صار مع كايلا طلعت بعد ما انتقدوها الكوريين وحتى طلعتها ما كانت بسلام طلعت وانهت مسيرة فرقة كاملة وناجحة مثل بريستين حتى وقتها كان الاعلام يقول ان بريستين الفرقة التي سوف تنهي مسيرة توايس لكن توايس الحين فين و بريستين المساكين فين بسبب كايلا اللي ما طلعت بسلام الصناعة الترفيهية الكورية مو عادلة

    1. بريستن سبب تفككهم هو الشركة لا اكثر ولا اقل مستعجلين على النجاح يبونه خلال سنتين بينما فيه فرق ما نجحت الا ب خمس سنين او اكثر … وممكن يكون مشاكل داخلية ف لا تحطين السبب على كايلا … لان مشكلة كايلا اصلا الكوريين مو مهتمين فيها لتلك الدرجة لانها اجنبية انا كنت حاضرة الاحداث والكل كان يقول انها كمشهورة المفترض تكون قوية داخليا وتعرف ان الناس رح تنتقدها … وهذي الحقيقة ترى حتى الوسيمين والجميلات بكوريا اذا شافوها بوجه جميل بدون موهبة ايضا رح يقولوا مجرد وجه جميل فالانتقاد لكل المشاهير ما رح يسلموا منه فقط الفرق ان الوسيم او الجميل احتمالية يعطونه فرص الشركات الاخرى اعلانات وغيره وممكن هالشيء يكسره شخص عادي لكن واثق من نفسه … كايلا لما اختارت تكون مشهورة المفترض كانت استعدت نفسيا للي رح يحصل لها لان هالشيء مو ذنب الشركة بالعكس الشركة اعطتها فرصة لانها تستحق بس هي ما قدرت تتحمل ف خلاص انتهى مو نروح نلومها على تفكك الفرقة ونقول هي السبب وخلاص يتوقف ترسيم الموهوبين ترى والله اللي بيصير من كمية الاصوات القبيحة في الاغاني اللايف كارثة من بعض فرق الفتيات لدرجة الشكل ما يرقع ولا تخلي صوتها بطبقة لطيفة عشان تغطي العيوب اللي ما تتغطى … بقولك شيء جوي من فرقة مومولاند الكل يعرف انها ما تمثل معايير الكوريبن ب ولا شيء وتعتبر بفرقتها الاقل جمالا ومع هذا واثقة من نفسها ولما سالوها ببرنامج كيف تتحمل قالت انا عارفة التعليقات اللي تجيني بخصوص مظهري بس انا متصالحة مع نفسي ايش كانت النتيجة ؟ الوحيدة من بين العضوات اللي كل شوي عندها جدول وبكثير برامج ترفيهية وتلفزيونية بينما الاكثر جمال منها بالفرقة ما لقوا نفس الفرص … فالمسالة مسألة قدرات فردية في التحمل لا اكثر ولا اقل

    2. عبارة بريستين تنهي مسيرة توايس تم تاليفها من معجبين بريستين توايس مو فرقة عادية لحتى تنهي مسيرتهم فرقة بالكاد معروفة

      1. صحيح كانوا يبالغون لكن بريستين ما كانت فرقة عادية كانت بشهرة جي ايدل الحين كانت مشاهداتها عالية وكانت تسوي شغل حلو لكن الشركة ما استمرت بدعمهن و كايلا زودت الطين بلة

  12. لكن ردت عليها مدربة الصوت قائلة: “لأكون صادقة، مهارات “لي جي وون” الغنائية في المستوى الأدنى لكني ما زلت أريدها. أنا أرغب في تدريبها حتى يصبح مستواها على الأقل متوسطا

    اوكي و مدربة الصوت القذرة؟؟ اذا الصوت ما تهتميله انتي منو يهتم ؟ابوج؟

  13. صراحة قرارهم صح لانه البرامج يريدون شي يجذب المشاهد شنو الي رح يجذب المشاهد بشخص اساساً عنده موهبة ويعرف يغني ويرقص وما الى ذلك بس اذا جبنا شخص وصورنا شلون ديتحسن وشنو التطور الي ديصير المشاهد رح ينجذب مثل فديوهات التنظيف شلون المشاهد يستمتع وهو يشوف المكان دينظف وهواي أكو أمثلة ثانية
    والاغلب ديگولون انه هي ما تكلمت على خلقتها نفسها تكلمت تكلمت عن تعابيرها وتصرفاتها عالمسرح

  14. اكثر شيئ يضحك انه مدربة الصوت ما اهتمت بالصوت ههههه

    الفرق بين تحكيم يوري و تيفاني مثل الفرق بين الارض و السماء

  15. وضعكم غريب صحيح كلامها جارح لكن هذه هي الصناعة خلف الكوابيس هذا اللي يصير في تجارب الاداء والاقصاء ما تسمعون كلام الايدول اللي تم رفضوهم لكن نجحوا في شركه ثانيه وهذا بس نبذه وش يصير خلف الكوابيس عشان كذا الايدول يدخلوا حالة اكتئاب والأمراض النفسية بخصوص الجاذبية فكلامها يعتبر صحيح لا أحد يكذب كلنا نجذبنا الشخص الجذاب والايدول الجذابين في صناعة ريوجن وجيني وليسا وان قالت نحتاج لشخص يجذب المعجبين ما قالت كلكم لازم يجذون الجمهور واللي تقول يوري ما تجذب الجمهور هذا مو موقعها في الفرقة كان يونا اظن ونجحت اتوقع يا حبهم ليونا وكم هائل من الحب وسوزي هذا الايدول الجذاب سواء له مهارات نفس جيني وريوجن أو لا نفس يونا وسوزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق