البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات مستخدمي الإنترنت على الحلقة الأولى من برنامج Roommate

Roommate

بعد طول انتظار ها هي قناة SBS تعرض أول حلقة من البرنامج الجديد Roommate .. ولقد قمت بترجمة تعليقات مستخدمي الإنترنت الكوريين عليها لمعرفة انطباعهم الأولي عن البرنامج!

  1. [+9,146, -198] من الممتع مشاهدة البرنامج لكن لدي مشكلة معه وهي أنهم يقدمون تذاكر عطلة لأي شخصين يصبحان ثنائي. وكأن الهدف الرئيسي من البرنامج هو صنع ثنائيات من طاقم المشاهير.
  2. [+8,513, -117] جميعهم فريدون بشخصياتهم لكني لم أحب كيف أن البرنامج يحاول إجبار صنع الثنائيات وكيف يصور بعض الأشخاص وكأنهم منبوذين. يجب أن يوقفوا هذا،
  3. [+6,041, -345] أنا متأكد بأن تشانيول لن يكسب أي شيء من هذا البرنامج عدا تكوينه للقليل من العلاقات الجيدة. لكن هناك مشكلة بكل تأكيد بالطريقة التي يدار بها البرنامج. بالكاد تم العرض الحلقة الأولى وها هم يصورون بعض الأشخاص وكأنهم منبوذين أو غرباء بالإضافة إلى إجبار تكوين الثنائيات لبدء المعارك.
  4. [+4,807, -391] أحب الطاقم بإستثناء نانا و هونغ سوهيون… إنهن متعطشات للرجال. و لي سورا تبدو… عنيدة بعض الشيء
  5. [+4,486, -201] نانا واثقة جداً بخصوص حصولها على المركز الثاني كأجمل امرأة في العالم. لا يمكنني تصديق أنها علّقت عدة صور شخصية لها… ولماذا جلبت لي سورا كلبتها؟ النباح أزعجني حقاً، إنها لا تملك أي أخلاق. ما مشكلة النساء في هذا البرنامج؟ ولا أعلم ما إن كان مجرد مفهوم خاص بـ هونغ سوهيون لكنها تبدو كثعلبة مجنونة بالرجال. ذلك الرجل المتخصص بفنون الدفاع عن النفس و بارك بوم يبدوان وكأنهما يملكان أفضل شخصية من بين الجميع.
  6. [+2,262, -20] لقد توقعت أن يحتوي البرنامج على جو شبيه بالجو العائلي.. لكنه يبدو كبرنامج مواعدة خاص بالمشاهير.
  7. [+2,031, -28] إذاً هم يقدمون تذاكر عطلة لأي شخص يصبح ثنائي.. هل تمزحون. لقد توقعت أن يكون البرنامج بهذا الشكل… ألا يملكون أية أفكار أخرى للبرامج غير مسرحية الثنائيات… كم هذا مثير للشفقة.
  8. [+1,698, -16] أهذا البرنامج لقصص الحب أم لرفقاء السكن
  9. [+1,701, -124] أنا أشاهده فقط من أجل بارك بوم و تشانيول.. بارك بوم ظريفة للغاية
  10. [+1,548, -31] العارضة لي سورا كانت تأمر الناس هنا وهناك لينقلوا أمتعتها من دون أن تفكر بمساعدهتهم حتى. وتملك الجرأة أيضاً لتقول بأنها شعرت بالإنزعاج فخرجت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى