أخبار عامة

[عاجل] الممثلة بارك شين هاي أعلنت عن حملها وزواجها من حبيبها الممثل تشوي تاي جون

أعلنت الممثلة بارك شين هاي (Park Shin Hye) صباح يوم 23 نوفمبر عن خبر حملها وزواجها من الممثل تشوي تاي جون (Choi Tae Joon) عبر الموقع الرسمي الخاص بمعجبيها، حيث أضافت منشور قالت فيه:

“مرحبا، معكم بارك شين هاي.

الجو أصبح بارد هذه الأيام، لذا أتساءل ما إذا كنتم جميعكم تهتمون بأنفسكم.

لقد اكتشفت قبل مدة أن أول عقد وقعته مع أول وكالة التحقت بها كان قبل 20 سنة. لقد كنت في الصف السادس ابتدائي وقتها، وعندما أصبحت في السنة الثانية من المتوسطة، بدأت مسيرتي المهنية كممثلة. وها قد مرت 18 سنة منذ ذلك الحين. الوقت يمضي سريعا بالفعل.

العديد من الأشخاص بقوا إلى جانبي طوال فترة شبابي، وبفضل حبكم وتشجيعكم، أصبحت ممثلة قادرة على إظهار العديد من الجوانب من خلال مختلف المشاريع.

لقد كانت هناك أوقات عديدة كنت أشعر فيها بالسعادة بوقوفي أمام الكاميرا، لكن عندما كانت تمر علي أوقات أعاني فيها، معجبيني هم من كانوا يقدمون لي الدعم والشجاعة. فقط كلمة أو كلمتين منكم، تشجعني على أن أكون قوية، كانت كافية لتجعلني أقف مجددا. 

ربما لهذا أنا متوترة جدا لأبلغكم بهذا الخبر اليوم، ومن ناحية، أشعر بالقلق أيضا من احتمالية أنكم ستشعرون بصدمة شديدة. لكني أردت أن تكونوا أول من يعرفون بهذا الخبر مهما كان الأمر.

أنا سأتزوج من الشخص الذي كنت أواعده منذ مدة الآن. هو كان الظهر الذي أستند عليه لوقت طويل، والذي تقبلني كما أنا بكل عيوبي، ولهذا أنا أنوي بدء حياتي معه كزوجة له.

بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أني متوترة لأناقش هذا الموضوع لأني ما أزال في المراحل المبكرة، إلا أني أود أن أخبركم بأنه في الوقت الذي كنا نحضّر فيه لزواجنا، حياة ثمينة أتت إلينا. لقد أردت بشدة إطلاعكم بالأمر. أنا أعدكم أن أظهر لكم جانب جيد مني حتى بعد  أن أكوّن عائلتي الخاصة.

أخيرا، أريد أن أشكركم على الحب والدعم الذي قدمتموه لي على الرغم من أني أفتقر للكثير. قد يستغرق الأمر وقتا، لكني أنوي بذل قصارى جهدي حتى أعود كممثلة في أقرب وقت ممكن، من دون أن أجعلكم تنتظرون طويلا.

حتى ذلك الحين، رجاءًا حافظوا على صحتكم، وسوف أودعكم للوقت الحالي.”

أكدت الممثلة بارك شين هاي علاقتها بالممثل تشوي تاي جون أول مرة في سنة 2017. والآن وفقا للوكالة المسؤولة عنها ستعقد الممثلة حفل زفافها يوم 22 يناير 2022.

المصدر: allkpop

الوسوم

67 تعليقات

  1. ديباااك 😮 اعتقد اول مره ممثله من الدرجه الاولى تعلن خبر حملها و زواجها كدا عادة فقط الممثلين الرجال هم اللي تحصل معهم، فرحت عشانهم اتذكر كيف تنمرو على حبيبها و قالو تستحق افضل منه مع ذلك تمسكت فيه 👏.

    1. ناس غبية اكيد بتتمسك فيه اذا كان يحبها ويدعمها ويوقف معها بكل ظروف الحياة

      1. صح، صراحه حتى انا في البدايه كنت شاكه في حبه لها لاني كنت خايفه انه يبغا يستغل شهرتها عشان يشتهر. لكن واضح ان حبهم حقيقي كونه استمر كل هذه الفتره و وصل مرحلة الزواج.

  2. وييتتتتت وتتتتتتت ايوه هيصهههههه يب يا جماعه ممثلتي المفضلة وأول ممثله حبيتها 💃💃💃 اوك الموضوع صدمني شوي بس وااااو مبروووووك مبرووووووووك مبروووووووووووووووووككككككككك 💃💃💃💃💃😭🤍

  3. واااااو فرحت جدا جدا بالخبر مبرووووك لشينهاي وتاي جووون
    كوبل لطيف اتمنى لهم حياة زوجيه سعيده والبيبي اتمنى يولد بصحه وسلامه

  4. انا استحيت وانا مالي دخل..لطافه مرره بس الصراحه صدمتنا بشكل اساسا ماكنت حتى اتوقع انهم يعرفون بعض..وخ ياجمالهم…

        1. ولماضا 🐸
          تتجوزي واحد مقل بومغيو
          وتتقاسمو اعباء الحياة والمكياج

  5. اول ممثله حبيتها كانت سونغ هي كيو من دراما فل هاوس عام 2004
    وشين هاي حبيتها من دراما بيوتيفول يو عام 2009 اتوقع
    فعلا سعيده لبارك شين هي
    الممثله اللي تابعت اغلب اعمالها واترقب جديدها ولا مسلسل لها الا وعجبني فعلا انسانه لطيفه بمعنى الكلمه اتمنى لها حياة سعيده وان شاء الله تولد بالسلامه ^^

  6. بسم الله كلشي مرا وحده نفسي افهم شالمشكله اذا تزوجوا و بعدها يصير خير ليه يحبون يحملون و بعدها يتزوجون ؟

    1. واضح انهم لما يقوموا بعلاقات مايحسبوا حساب الاطفال ومايتوقعوهم ولما يصير الحمل مايقدروا يجهضوهم

    2. لانهم يمارسون العلاقة قبل الزواج فمهما اخذوا حذرهم احيانا تخرج الامور عن السيطرة

    3. اغلب الكوريات يربطون الرجال بطفل علشان يصير لازم يتزوجو لان عندهم عادي تزني بس ماتخلف بس لما يصير فيه طفل لازم يتزوجو علشان ما ينبذ الرجال من المجتمع

  7. صراحة من اول خبر مواعدتهم كانت صدمة لانو اغلب الناس كانو مستنيين ممثلة مثلها تواعد ولحد من مستواها مش ممثل مبتدئ و بتوقع اصغر منها ( مش متاكدة) و الخبر الثاني الصاعق انو يتواعدو من سنواااات حقيقي ابدا ما توقعت يطولو و بستمرو ثابث خبر انهم راح بتزوجو و هذا الخبر طلع عليه اشاعات من فترة فصدمة و اخر خبر اول مرة بشوف ممثلة من الصف الاول تحمل قبل زواجها و هي اللي تحط الخبر…. المهم الف مبروك حييت كيف هي اللي اخذة المبادرة و كيف متحكمة بامور حياتها هي اللي تكشف عنهم بسح حلوين مع بعض

  8. كبرت شين هي وحتتزوج ♥

    مبروك يارب يسعدهم كل ما اشوفها ما اتذكر إلا غومينام من أنت جميل ♥ أيام

  9. بعد شهرين العرس 😐 رح تكون بطنها واضحة بالعرس للاسف
    هذا اكثر شي اكرهه بزواج الاجانب انو تكون بطن الحمل واضحة بالعرس بس يلا مبرووك 💕

    1. قالت انها في المراحل الأولى من الحمل فما اعتقد ان بطنها راح تكون واضحة بعد شهر تقريبا من الآن

    2. مو شرط تبين بطنها بما انها بالاشهر الاولى من الحمل

      فيه كتير حوامل ما بيبينو حتى بمرحلة معينة خاصة اللي نحفانين

  10. انا فان الها مبارك احلى خبر عقبال ايو تتزوج ونفرح فيها 😂🥰 .. احب طيبة بارك شين وبساطتها

  11. سبحان الله موعد زواجي في ١ يناير وهيا بتتزوج في ٢٢ يناير والله مره احب بارك شين هاي تمثيلها اسطوري ومره فرحانهم لها

  12. مبرووك تتهنو بس ياليت لاعاد تحملو قبل الزواج عادة مو الحلوة الصراحة لكن تتهنوا 💜💜

  13. كل ما يعلنو شي اكسو وهيه ببلشو بجو بارد او ماطر الحمدلله خبر حلو هل مرة فرحت عنجد من قلبي اكسو الجو الماطر تبعون عنجد بكون ماطر و بكئب 😂😂😂

  14. كشخص متابع لها من لما كانت طفلة في دراما سلما للسماء حسيت بصدمة أنها راح تتزوج و يصير عندها ولد … ذا الخبر خلاني اتذكر الطفولة و مشاعرنا و كيف تغيرنا لما كبرنا و مشاهيرنا صاروا يتزوجو الواحد ورى الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق