أخبار عامة

[عاجل] الممثلة بارك شين هاي أعلنت عن حملها وزواجها من حبيبها الممثل تشوي تاي جون

أعلنت الممثلة بارك شين هاي (Park Shin Hye) صباح يوم 23 نوفمبر عن خبر حملها وزواجها من الممثل تشوي تاي جون (Choi Tae Joon) عبر الموقع الرسمي الخاص بمعجبيها، حيث أضافت منشور قالت فيه:

“مرحبا، معكم بارك شين هاي.

الجو أصبح بارد هذه الأيام، لذا أتساءل ما إذا كنتم جميعكم تهتمون بأنفسكم.

لقد اكتشفت قبل مدة أن أول عقد وقعته مع أول وكالة التحقت بها كان قبل 20 سنة. لقد كنت في الصف السادس ابتدائي وقتها، وعندما أصبحت في السنة الثانية من المتوسطة، بدأت مسيرتي المهنية كممثلة. وها قد مرت 18 سنة منذ ذلك الحين. الوقت يمضي سريعا بالفعل.

العديد من الأشخاص بقوا إلى جانبي طوال فترة شبابي، وبفضل حبكم وتشجيعكم، أصبحت ممثلة قادرة على إظهار العديد من الجوانب من خلال مختلف المشاريع.

لقد كانت هناك أوقات عديدة كنت أشعر فيها بالسعادة بوقوفي أمام الكاميرا، لكن عندما كانت تمر علي أوقات أعاني فيها، معجبيني هم من كانوا يقدمون لي الدعم والشجاعة. فقط كلمة أو كلمتين منكم، تشجعني على أن أكون قوية، كانت كافية لتجعلني أقف مجددا. 

ربما لهذا أنا متوترة جدا لأبلغكم بهذا الخبر اليوم، ومن ناحية، أشعر بالقلق أيضا من احتمالية أنكم ستشعرون بصدمة شديدة. لكني أردت أن تكونوا أول من يعرفون بهذا الخبر مهما كان الأمر.

أنا سأتزوج من الشخص الذي كنت أواعده منذ مدة الآن. هو كان الظهر الذي أستند عليه لوقت طويل، والذي تقبلني كما أنا بكل عيوبي، ولهذا أنا أنوي بدء حياتي معه كزوجة له.

بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أني متوترة لأناقش هذا الموضوع لأني ما أزال في المراحل المبكرة، إلا أني أود أن أخبركم بأنه في الوقت الذي كنا نحضّر فيه لزواجنا، حياة ثمينة أتت إلينا. لقد أردت بشدة إطلاعكم بالأمر. أنا أعدكم أن أظهر لكم جانب جيد مني حتى بعد  أن أكوّن عائلتي الخاصة.

أخيرا، أريد أن أشكركم على الحب والدعم الذي قدمتموه لي على الرغم من أني أفتقر للكثير. قد يستغرق الأمر وقتا، لكني أنوي بذل قصارى جهدي حتى أعود كممثلة في أقرب وقت ممكن، من دون أن أجعلكم تنتظرون طويلا.

حتى ذلك الحين، رجاءًا حافظوا على صحتكم، وسوف أودعكم للوقت الحالي.”

أكدت الممثلة بارك شين هاي علاقتها بالممثل تشوي تاي جون أول مرة في سنة 2017. والآن وفقا للوكالة المسؤولة عنها ستعقد الممثلة حفل زفافها يوم 22 يناير 2022.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى