أخبار عامة

[الآراء] تحقيقات الشرطة كشفت أن شائعات تنمر تشورونغ عضوة فرقة آي بينك مختلقة + تمت إحالة الشخص الذي اتهمها كذبا للنيابة العامة

أفادت التقارير يوم 22 نوفمبر أن الشرطة أحالت الشخص الذي اتهم كذبا تشورونغ (Chorong) عضوة فرقة آي بينك (A Pink) بالتنمر إلى النيابة العامة بتهمة الابتزاز بناءًا على معلومات كاذبة.

أصدر ممثلو تشورونغ القانونيين بيان رسمي كشفوا من خلاله أن الشخص الذي نشر شائعات التنمر عليها قد أحيل إلى النيابة العامة حيث قالوا:

“المتهم راسل العديد من الصحفيين في شهر مارس 2021 برسائل بريد إلكتروني تتضمن معلومات كاذبة عن حياة عميلتنا الخاصة. بعد ذلك طالب المتهم باستقالة عميلتنا من الصناعة الترفيهية بعد أن أبلغها بما فعل. وبصفتنا ممثلين قانونيين لعميلتنا، أرسلنا له خطاب توقف وكف، لكنه لم يتوقف عن نشر المعلومات الكاذبة. وكنتيجة لذلك قمنا بمقاضاته يوم 1 آبريل 2021.”

وضح مكتب المحاماة أن الشرطة كانت تحقق في القضية لكشف حقيقة تلك الادعاءات من خلال استجواب معارف مشتركين بين تشورونغ والمتهم. ومن ثم أضاف المكتب قائلا:

“اكتشفت الشرطة أن المتهم قام بتعديل التسجيل الصوتي بشكل خبيث، وشارك بصور لا علاقة لها بالمسألة، واستغل موجة كشف المتنمرين في ذلك الوقت. لقد رأت الشرطة أن المتهم حاول تهديد عميلتنا باتهامات كاذبة وقد تم توجيه تهمة ضده على ذلك. بالإضافة إلى ذلك، توصلت الشرطة بعد أن استجوبت كل المعارف المشتركين إلى أنه من الصعب تحديد ما إذا كان التنمر قد حدث فعلا بسبب أقوال الشهود المتضاربة.

مجددا، نحن نطالبكم بعدم نشر أي شائعات أو معلومات مبالغ فيها إلى أن يتم إغلاق القضية. بالإضافة إلى ذلك، سوف نتخذ اجراءات قانونية صارمة ضد كل من ينشر اتهامات بناءًا على مزاعم غير مبررة أو من جانب واحد فقط.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: نتائج تحقيقات الشرطة في قضية تنمر تشورونغ عضوة فرقة آي بينك.
المصدر: Naver

  1. [+1,143, -32] عاقبوا ذلك الكاذب بشدة! لقد كاد أن يدمر حياة شخص ما. أنا أدعمك بارك تشورونغ
  2. [+251, -8] نحن نعيش الآن في عالم لا يمكننا أن نعرف فيه من هو الذي على حق ومن هو المخطئ
  3. [+194, -1] نحن بحاجة حقا إلى عقوبات أشد للكاذبين أمثاله
  4. [+59, -5] أنا متأكدة أنها عانت نفسيا من هذه الاتهامات… رجاءًا اجعلوه عضة وعبرة لكل الكاذبين بإيقاع عقوبة صارمة عليه. متى ستعود فرقة آي بينك ^^ أنا أفتقدهن
  5. [+70, -36] أنا أعتقد أن تلك الصورة التي انتشرت لها وهي تشرب الكحول حين كانت قاصر قد ألحقت ضررا كبيرا على صورتها أكثر من قضية جدل التنمر…

المصادر: netizenbuzz, allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى