أخبار عامة

المعجبون العالميون أشادوا بشركة هايب لكسرها المعايير الجندرية الثنائية مع فرقة الفتيات الجديدة وفتحها باب القبول حتى لمن لا تعتبر نفسها لا أنثى ولا ذكر

أعلنت شركة هايب (HYBE) مؤخرا عن تحضيرها لترسيم فرقة فتيات جديدة عالمية في أمريكا وكشفت أن تجارب الآداء للإنضمام إلى الفرقة ستبدأ نهاية شهر نوفمبر.

شركة هايب ستطلق فرقتها الجديدة بالتعاون مع مجموعة يونيفرسال الموسيقية (Universal Music Group). فرقة الفتيات الجديد ستكون فرقة عالمية، لذا المعجبين يشعرون بالحماس لرؤية فرقة كيبوب متنوعة. وضحت الوكالة نفسها أن الفرقة الجديدة ستتجاوز حدود الموقع والثقافة والنوع الموسيقي.

لكن ما لفت أنظار المعجبين هو حقيقة أن هايب أثبتت دعمها لكل الأطياف حين رأوا المتطلبات للتقدم إلى تجارب الاداء. في الموقع الرسمي للتقدم إلى تجارب الاداء أضافت الشركة المتطلبات التالية: العمر من 15 إلى 19 (من 16 إلى 19 للمقيمين في أروربا) واستخدمت الضمائر التالية She/Her/Them لتحديد الجندر. ضمير Them يستخدمه اللاثنائيين الجندر أي الذين لا يصنفون أنفسهم لا ذكورا ولا إناثا.

أشار البعض إلى أنه حين أعلنت الشركة أول مرة عن فرقة الفتيات الجديدة ضمير Them لم يكن موجودا لكنها أضافته في وقت لاحق مع ذلك يرى المعجبين العالميين أن هذه خطوة جريئة من شركة هايب باعترافها بالأشخاص غير الثنائيين الجندر أو الأحرار جندريا.

يقول المعجبين أن هايب لطالما كانت داعمة لمجتمع الـ LGBTQIA+ حتى أن جوكون (Jo Kwon) عضو فرقة 2AM المعروف بكونه لا ثنائي الجندر قال مرة أن بانغ شي هيوك (Bang Si Hyuk) أهداه كعب نسائي مظهرا دعمه له حين أنتج أول ألبوم منفرد له بعنوان Animal. وحتى أن جوكون قدم آداءا وهو يرتدي الكعب الذي أهداه إياه بانغ شي هيوك.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى