أخبار عامة

الشخص المجهول الذي زعم بأنه سيكشف “الحقيقة” بخصوص قضية جدل كيم سونهو تراجع عن قراره لهذه الأسباب

أضاف الشخص المجهول الذي زعم في وقت سابق بأنه سيكشف “الحقيقة” كاملة بخصوص قضية جدل الممثل كيم سونهو (Kim Seon Ho) وحبيبته السابقة، منشور جديد يوم 22 أكتوبر قال فيه بأنه تراجع عن قراره خوفا على نفسه.

قال الشخص المجهول في منشوره:

“مرحبا، أولا وقبل كل شيء، أود أن أعتذر لكل من كان ينتظرني بترقب. أنا لا أملك لا القدرة ولا الموهبة على الكذب في هذا الوضع.

السبب الذي جعلني أقرر الكشف عن المعلومات التي أملكها يوم 25 أكتوبر القادم هو لأني كنت بحاجة إلى بعض الوقت حتى أكتشف المشاكل القانونية التي قد أواجهها.

في الحقيقة، لقد تواصلت معي صحيفة ديسباتش بالفعل، لكني لم أسلّمها أي وثائق حتى الآن. أنا كنت أنوي تسليمها الوثائق اليوم 22 أكتوبر.

لكن بدءًا من يوم 20 أكتوبر حوالي الساعة الواحدة ظهرا، أنا بدأت أتلقى تهديدات مستمرة ورسائل من شخص زعم بأنه سيرفع دعوى قضائية علي تعويضا عن الأضرار لذلك شعرت بالضغط.

السبب الذي جعلني أحاول قول الحقيقة ليس ماضي المرأة ولا نظريات المؤامرة التي يتم تداولها على الإنترنت الآن. بل لأن المنشور الذي كتبته الحبيبة السابقة كان يتضمن بعض التفاصيل الإشكالية، والتي تكفي لتهز أساس هذه القضية.

بالطبع، لو أنكم نظرتم إلى مزاعمها فقط، فإن كيم سونهو يبدو كشخص يستحق الإدانة ومخطئ تماما من دون عذر.

مع ذلك، أريدكم أن تعرفوا أن هناك أيضا جوانب إشكالية في المنشور نفسه، وهناك مواضع تعرّض فيها كيم سونهو لظلم شديد.

شكرا لقراءتكم هذا المنشور الطويل.”

وضح الشخص المجهول أيضا أنه تراجع عن قراره لأن المشكلة بين الإثنين قد حُلت وتدخله في الموضوع قد يزيد الوضع سوءًا حيث أضاف قائلا:

“المشكلة بين الإثنين قد تم حلها، وقد يزداد الوضع سوءًا لو أن طرف ثالث تورط في الموضوع، لذلك قررت بأني لن أمضي قدما في كشف المعلومات التي قلت بأني سأرفعها يوم 25 أكتوبر القادم.”

تفقدوا منشوره أدناه:

https://www.instagram.com/p/CVT35fVv09W/

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى