أخبار عامة

الوكالة المسؤولة عن الممثل كيم سونهو فنّدت الشائعات الكاذبة المتعلقة بوضع عقده الحصري

أصدرت وكالة SALT Entertainment يوم 22 أكتوبر بيان مقتبض فنّدت فيه الشائعات الكاذبة المتعلقة بعقد الممثل كيم سونهو (Kim Seon Ho).

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تورط الممثل كيم سونهو (Kim Seon Ho) في قضية جدل بعد أن كتبت حبيبته السابقة منشور طويل تزعم فيه أن الممثل كان يتلاعب نفسيا بها وأجبرها على إجهاض طفلها وأصبح يعاملها بشكل سيء بعد الإجهاض وكان يتحدث بالسوء أيضا عن زملائه في العمل والمزيد. بعد ذلك بيومين أصدر كيم سونهو اعتذار رسمي من خلال وكالته.

بعد قضية الجدل هذه، بدأ معجبي الممثل يتداولون شائعات مفادها أن عقد كيم سونهو الحصري مع وكالته SALT Entertainment قد انتهى شهر سبتمبر الماضي، وأنه كان في مرحلة التفاوض لتجديد عقده. زعم شخص مجهول يدّعي بأنه يعرف كيم سونهو شخصيا أن وكالته تآمرت مع حبيبته السابقة لتوريطه في قضية الجدل هذه بما أن عقده الحصري قد انتهى في شهر سبتمبر الماضي.

لكن ها هي الوكالة ترد على هذه الشائعات الكاذبة من خلال إصدارها لبيان قالت فيه:

“التقارير التي تقول أن عقد كيم سونهو انتهى شهر سبتمبر الماضي غير صحيحة على الإطلاق. عادة، النقاشات المتعلقة بالعقد تبدأ قبل 3 أشهر من انتهاء العقد، لكن لم يحن الوقت بعد لهذه النقاشات بما أنه لا يزال هناك سنة كاملة متبقية من عقده. نحن سنقف إلى جانب كيم سونهو حتى النهاية. ما كتبه ذلك الشخص الذي يزعم بأنه واحد من معارف كيم سونهو بخصوص كون منشور حبيبته السابقة مرتبط بعقده كاذب تماما ولا أساس له من الصحة”

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى