قضايا و شائعات

شخص مجهول يزعم أنه يعرف كيم سونهو وحبيبته السابقة أعلن بأنه سيكشف عن “الحقيقة” كاملة وراء قضية الجدل هذه يوم الإثنين القادم

نشر شخص مجهول يوم 20 أكتوبر منشور على الإنستقرام يزعم فيه أنه يعرف شخصيا الممثل كيم سونهو (Kim Seon Ho) وحبيبته السابقة، وبدأ بنشر سلسلة من المنشورات التي تشير إلى قضية جدل الممثل.

كتب هذا الشخص على الإنستقرام:

“الممثلان KJH و LSG كِلاهما تضررا حين حاولا ترك وكالتهما. لكن هذه فقط الحالات التي سمعتم بها، لكن هناك العديد من القضايا لمشاهير انتهت مسيرتهم بسبب وكالاتهم. ولقد رأيت ذلك يحدث بشكل مباشر.

الوكالات تطلب من فنانينها أن يناقشوا معها كل ما يحدث لهم خلال سنوات عقودهم زاعمين أن هذا ضروري حتى يتمكنوا من تجنب أي مخاطر محتملة. لكن حين يحاول المشهور المغادرة، أصبحت الوكالة تملك مستمسك عليه وتهز عالمه، ومن ثم تتركه ليموت وحيدا. هذه هي حقيقة الصناعة.

أنا أنوي الكشف عن العديد من الحقائق يوم 25 أكتوبر. لقد قمت بتسليم العديد من الوثائق والتقارير وأتممت كل عمليات تحققي. أنا أعرف أن هذا شيء خطير ومرعب فعله. لكني أعتقد أنه من الخاطئ أن أجعل الحقيقة تُدفن بهذه البساطة #KimSeonHo.

أنا أعرف كيم سونهو جيدا، وأعرف أيضا الفتاة التي فضحته. لا أعرف ما إذا كانت المعلومات التي سأكشف عنها ستفيد أو تؤذي أي جانب، لكن من منظور شخص ثالث، أنا سأكون عقلانيا في كشفي للحقيقة للمشاهير. رجاءًا انتظروا.”

وحين توقع مستخدمي الإنترنت أن هذا الشخص الغامض هو حبيبة كيم سونهو الحالية، أضاف الشخص منشور قال فيه:

“الشائعات التي تقول أني حبيبة كيم سونهو الحالية، والتي بدأت تنتشر على الإنترنت خاطئة. رجاءًا توقفوا عن نشر هذه الشائعات.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى