أخبار عامة

حبيبة كيم سونهو السابقة توعدت بمقاضاة كل من ينشر هويتها ويرسل تهديدات لها

تورط الممثل كيم سونهو (Kim Seon Ho) مؤخرا في سلسلة من الاتهامات من حبيبته السابقة والتي زعمت أنه كان يتلاعب نفسيا بها وأجبرها على الإجهاض وما إلى ذلك. لكنها أضافت منشور بعد ذلك تقول فيه أن ما حدث بينهما كان مجرد “سوء فهم” وأنها تلقت اعتذار منه.

ومنذ أن كتبت منشورها الأول، كانت تتعرض الحبيبة السابقة لهجوم قوي من معجبي الممثل الذين كشفوا عن معلوماتها الشخصية على الإنترنت بما في ذلك عمرها واسمها ومهنتها وصور لها والمزيد.

يُشاع حاليا أن حبيبة الممثل السابقة هي تشوي يونغ آه (Choi Young Ah) وهي من مواليد 24 ديسمبر 1985 (أي أنها تبلغ من العمر 37 سنة) وكانت تعمل مسبقا كمذيعة نشرة جوية حيث عملت مع قناتي YTN و KBS منذ 2009 إلى 2013. تشوي يونغ آه امرأة مطلقة من دون أطفال والذي استمر زواجها الأول 17 يوم فقط.

أصدرت الحبيبة السابقة بيان رسمي من خلال محاميها توعدت فيه أنها ستقاضي كل من ينشر هويتها ويرسل تهديدات لها، حيث قيل في البيان:

“مرحبا، معكم الممثلين القانونيين لحبيبة كيم سونهو السابقة.

لقد تم الكشف مؤخرا عن هوية الحبيبة السابقة ونشرها في بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت من دون اذن منها. ولقد تم نشر العديد من الأكاذيب عنها والتعليقات الساخرة. وأسوأ شيء هي التهديدات التي كانت تتلقاها منذ أن كُشفت هويتها والتي لم تتوقف حتى الآن.

الحبيبة السابقة تعاني حاليا من إرهاق نفسي شديد لدرجة أنه أصبح من الصعب عليها أن تمارس حياتها اليومية بشكل طبيعي. وبما أنها مواطنة عادية، نحن نطالبكم بالتوقف عن تشويه سمعتها ومحاولة تخمين حياتها حتى لا تتسببوا بالمزيد من الأذى لها. رجاءًا أوقفوا إرسال طلبات اجراء مقابلات معها أيضا.

نحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل أمانها بصفتنا ممثليها القانونيين وسوف نتعامل مع أي محتوى أو منشورات أو تعليقات مسيئة بالقانون.

شكرا لكم.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى