أخبار الدراما والممثلين

رأي مستخدمي الإنترنت في توضيح حبيبة كيم سونهو السابقة أنها تلقت اعتذار منه وتشعر بالأسف لما يحدث له

عنوان المقالة: حبيبة كيم سونهو السابقة، “لقد تلقيت اعتذارا منه… أشعر بثقل في قلبي وأنا أرى حياته تنهار أمامي”.
المصدر: Naver

  1. [+4,406, -155] أنا ممتنة أن القضية انتهت من دون أن يزداد الوضع سوءا… لكن سوء فهم؟ أنتِ تشعرين بالألم وأنتِ ترين حياته تنهار أمامك؟ أنتِ حولته إلى قمامة بشري بكل سهولة… كان يجب عليك إبقاء الأمر بينكما لو أنكِ كنتِ ستشعرين هكذا
  2. [+2,543, -128] هي تبدو كإنسانة سيكوباتية. إن كانت ستشعر بالأسف عليه في النهاية، لماذا لم تحل الأمر معه على انفراد؟ لماذا فضحت كل شيء ودمرت بكل بساطة الحياة المهنية لشخص ليس بطليقها حتى بل مجرد حبيب سابق؟ والآن تطلبين من الجميع أن يتوقفوا لأنكِ تلقيتِ اعتذار منه؟؟ لو أن الاعتذار كان كل ما تريدين الحصول عليه، إذًا كان يجب عليك أن تكوني أكثر حذرا بخصوص الأشياء التي اخترتِ فضحها. أنتِ تثيرين تقززي
  3. [+1,492, -60] هي تصف الأمر بسوء فهم الآن؟ أنتِ قمتِ بنفيه تماما من المجتمع وأسقطته إلى الحضيض مباشرة؟ ما أنتِ، سيكوباتية؟
  4. [+1,014, -50] هي عمليا قامت بدفنه حيا والآن تقول هذا…
  5. [+972, -40] الآن فقط تقول هذا… لكن كما يقول المثل، إن أردت دفن شخص ما في الكفن، من الأفضل أن تبني كفنك معه. أتساءل ما مدى رضاها عن نفسها في هذه اللحظة
  6. [+487, -11] هي تجعلني أرغب في قول أشياء لئيمة. كان يجب عليها أن تكون صادقة من البداية وتعترف أنها كانت ترغب في تدميره تماما وأنها تشعر بالرضى وهي تراه يمر بكل هذا. ما هذا الآن؟ هي كتبت ذلك المنشور وهي تعلم تماما ما الذي سيفعله لمسيرته المهنية والآن هي تشعر بالذنب على ذلك؟ كم هذا سخيف
  7. [+450, -16] أنا توقعت في البداية أن المرأة ستكون صغيرة وساذجة جدا ومن السهل استغلالها، لكنها في الحقيقة أكبر عمرا منه بسنة ومطلقة أيضا فوق ذلك. واضح أنها كبيرة بما فيه الكفاية لتكون أوعى من ذلك واختارت أن لا تستخدم مانع حمل أيضا، ألا ترى أنه من اللؤم أن تلقي باللوم أكمله عليه فقط؟ هي رمته إلى العامة ليمزقوه إلى أشلاء ويبدو أنها خائفة الآن بعد أن كُشفت هويتها
  8. [+399, -3] كم هذا سخيف… لا أعتقد أنه كان تصرف حكيم منك أن تكتبي ذلك المنشور في موقع Pann خاصة وأنك امرأة في الـ 37 من عمرك

المصدر: Naver

  1. [+3,360, -85] كوني صادقة، أنتِ بدأت كل هذا تحديدا لأنك أردتِ رؤيته ينهار أمامك. والآن تتصرفين وكأنك أفضل من ذلك؟ يا له من تصرف لئيم منك
  2. [+1,113, -54] هل هي خائفة الآن بعد أن كُشفت هويتها؟ أنتِ حطمتِ حياته برغبتك في الانتقام… أنتِ فظيعة
  3. [+619, -17] وكأن شخص ما قام بإلقاء قنبلة على شخص آخر ومن ثم يقول له “آسف”
  4. [+628, -34] من المرعب أن تكون مشهورا هذه الأيام. كل ما يتطلبه الأمر هو أن يفضح جانب واحد أي شيء عنك وسوف تنتهي مسيرتك المهنية على الفور
  5. [+576, -26] أنا أيضا توقعت أنها كانت فتاة ساذجة في بداية عشرينياتها بالطريقة التفصيلية التي كتبت فيها منشورها ذلك بخصوص كل شيء متعلق بـ كيم سونهو. لقد اعتقدت بأنها فتاة صغيرة ساذجة وأن كيم سونهو كان أول حب لها. لكنها امرأة مطلقة؟ وكبيرة في العمر أيضا؟ كان يجب عليها أن تكون أوعى من هذا. كان يجب عليها أن تعرف أنها تجاوزت الحد. كيم سونهو لم يصنع ذلك الطفل بمفرده. هل اختطفك واجبرك على الإجهاض؟ ألم تتخذي بنفسك ذلك القرار في النهاية؟ كيف تشعرين الآن بعد أن دمرتِ حياة كيم سونهو؟
  6. [+411, -12] واو. أنا أتفق أن كيم سونهو كان مخطئا 1000 مرة لكن هذه المرأة عجيبة. أنا لا أقف إلى جانب أي شخص لكنها مرعبة حقا. هي التي أسقطت تلك القنبلة والآن تقول أن الناس يبالغون؟ هي كتبت منشورها بتفصيل شديد لدرجة أنه لم يعد هناك مجال للناس حتى يبالغوا في أي شيء. والآن بعد أن حصلت على اعتذارها، هي تتصرف بهذا الشكل؟ نعم، أنا أتفهم أن منشورك كُتب في لحظة غضب وألم لكن رجاءًا عودي واقرأي منشورك بنفسك. هل أنتِ سعيدة الآن بعد أن حصلتِ على ما تريدين؟
  7. [+389, -23] أشعر بالفظاعة لقولي هذا لكني أشعر وكأن هناك شيء خاطئ في شخصيتها. زواجها السابق انتهى بعد 17 يوم فقط. كان يجب عليها أن تتعلم كيف تكون حذرة أكثر… أنا متأكدة أنه تحدث عن زملائه الممثلين معتقدا أنه يتحدث بأمان مع حبيبته. لو أنها أرادت الاحتفاظ بالطفل بهذه الشدة، كان يجب عليها الإبقاء عليه. هناك أمهات عزباوات مثل سايوري الآن. وبدلا من ذلك، هي ألقت بكل المسؤولية على كيم سونهو… والآن هي تتعرض للكراهية أيضا. وضع مؤسف للجميع
  8. [+310, -19] أنتِ إنسانة فظيعة على ما فعلته. أنتِ أردت تحطيم كيم سونهو. أنتِ كنتِ تعلمين أن هذا سيحدث. والآن تتصرفين وكأنكِ أعلى من كل هذا؟ أنتِ دمرتِ حياة شخص ما ووضعت كل هذه الضغوطات على العامة. هل أنتِ مرتاحة مع نفسك الآن؟ أنتِ فقط فظيعة
  9. [+236, -14] أنا أعرف أن بعض الناس قد يعتقدون أنه دفع مال لها… لكن هي معروفة بكونها من عائلة ثرية جدا. هي لا تفعل هذا من أجل المال. هي فقط غاضبة لأنه يبلي حسنا بنفسه. على الأرجح كتبت منشورها ذلك من باب الغيرة ولم تفكر أن القضية ستتفجر بهذا الشكل. والآن بعد أن كُشفت هويتها، تريد إنها الأمر سريعا. هي نفت كيم سونهو في غضون 3 أيام… يا لها من إنسانة مبتذلة بالطريقة التي تعاملت فيها مع كل هذا!!!! خاصة بالنسبة لشخص مثقف مثلها. كل ما حدث يظهر لنا مدى هوسها وحبها له!!
  10. [+191, -6] بصفتهما حبيبين سابقين، كان يجب عليها أن تحل المسألة بينهما الإثنين. كيف يمكنها أن تتسبب بكل هذا وفقط الآن تقول “أنا لا أشعر بإحساس جيد بخصوص الأمر”. أنتِ عمليا قمتِ بقتل شخص ما. إزالة المنشور لن يصلح أي شيء بعد الآن. يجب عليها أن تعتذر له أيضا وإلى طاقم مسلسل Hometown Cha Cha Cha. كل الطاقم يعاني حاليا بسببك

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

81 تعليقات

  1. اهاااا يعني هي اكبر منه و تشيبول ؟؟؟
    الاخت من النوع اللي يواعد شاب وسيم و فقير و اكيد اصغر منها و طبعااااا بتكون هي المعيل .. سونهو بين ليلة و ضحاها تفجرت شهرته و ارتفع اجره سو اكيد ما عاد فيها تسيطر عليه ماديا و ما بدي اخذ ذنبها برقبتي لكني شبه متأكده انها خططت مع سبق الاصرار و الترصد تدبسه بالحمل لحتى يتزوجها .
    و اذا كان زي ماقالو لها ولدين فأنا هنا اسحب كلامي عن سونهو ( لان مشكلتي معه بالاساس انه اجبرها على الاجهاض و عارف انها ما راح تصير ام )
    و اعيب عليها ايضا انها طلعت الحكي لي قاله عن زملائه بالاخير كلنا نغتاب زملائنا ورؤسائنا بالعمل ..
    في حلقة مفقودة فالقصة ننتظر و نشوف .

    1. حسب من يلي فهمتو من التعليقات فهي اكبر منو بس بسنة ما في هلفرق الكبير
      في شغلات ناقصة وفي كتير حكي ملخبط.. . هي فضحتو وسونهو ما نكر شي فيمكن خايفة هي كمان تنفضح او في عندها شغلات مخباية لانو عم ينبشو من وراها.
      انا بشوف التنين غلطانين وتخلو عن طفل بسبب اطماعون هي فضلتو على طفلها وهو فضل المصاري وشهرة .. التنين مجرمين ومافي ولا واحد منون بريء

      1. الثنين غلطانين ما اختلفنا .. لكن احس القصة فيها شي ضايع ننتضر و نشوف وش هو

  2. [+411, -12] واو. أنا أتفق أن كيم سونهو كان مخطئا 1000 مرة لكن هذه المرأة عجيبة. أنا لا أقف إلى جانب أي شخص لكنها مرعبة حقا. هي التي أسقطت تلك القنبلة والآن تقول أن الناس يبالغون؟ هي كتبت منشورها بتفصيل شديد لدرجة أنه لم يعد هناك مجال للناس حتى يبالغوا في أي شيء. والآن بعد أن حصلت على اعتذارها، هي تتصرف بهذا الشكل؟ نعم، أنا أتفهم أن منشورك كُتب في لحظة غضب وألم لكن رجاءًا عودي واقرأي منشورك بنفسك. هل أنتِ سعيدة الآن بعد أن حصلتِ على ما تريدين؟
    بإختصار الإثنين أغبياء والإثنين غلطانين ويلي انظلم بهاي القصه كلها هو الطفل المسكين يلي ما إلو ذنب بس هالطفل هو يلي موجعلي قلبي ولا الإثنين ينحرقوا

  3. ليش تعتذر من حقها الانتقام الي يدافعون عنو مو حاسين المها
    هي مثل ماقلت ساذجة ترضى بكلمتين يستاهل النفي لانو ابو وجهين
    ليش التعليقات واقفة معه ومتسالهة غباء

    1. معليش انا ما عندي تعاطف مع اي مراه كبيره عاقله تدمر حياتها عشان رجل و تخليه يلعب في عقلها، ولا عندي تعاطف معه هو 🙂

    2. ماحد واقف مع الممثل بس ليش من الأساس تسامحه اذا هو دمر حياتها بسهوله كانت تقدر تعيشه بجحيم ولا تقبل اي أعذار ولا حتى فلس بطبع اذا ما اشتراء سكوتها بكم فلس

      1. تراه ممثل يعني تقتنعي غصبا عنك او هي كانت تريد تبين حقيقته +الاهم عندي انو ذا النوع من المشاهير يغادر الساحة

    3. مش معه لكن المها جابته لنفسها بنفسها
      (الالم اللي اقصده هو قتلها لطفلها و كونها صارت عاقر )مع انه الدكتور حذرها بس المهووسة كان لازمها اي طريقة لترضي التافه ذا

      1. في ذي هي مخطئة لانو من حقها تنجبو وهو من واجبو يعتني فيه غصبا + هو جلس يقنعها اسابيع وفي الاخير وافقت وذا خطا لا يغتفر

      2. صح لو الدكتور فعلا حذرها من اجهضه وهي مثل الغبيه تضيع امومتها عشان واحد حمار اجل تستاهل خلي يفيدها اعتذره وخليها تسامحه كل هذا عشان (احبوووه) برص

        1. ذي واضح مهووسة بيه تعمل اي شي لترضيه فضحت بامومتها ككل عشانه وماربحت منها شي
          وتستاهل اللي يبيع كرامته عشان رجال

    4. لم كانت هذي افعى سامة حزينة على طفلها لما وصفت قتل جنينها بسوء فهم و ليس كل من يهاجمها يدافعون عن هذاك خنزير ,فاسقة و فاسق جمعهم الله مع بعض

      1. ناحية الاجهاض الاثنين اسوء من بعض لكن من ناحية القانون حقهم لانو بكوريا ابطلو قانون انو الاجهاض جريمة

    1. خلاص تقريبا على النهايه لكن يمكن يزيدون عدد الحلقات عشان نسبة المشاهده عاليه 😂

  4. اتوقع في الايام الماجية حتطلع مقالات و منشورات يشوهوها هي كمان و يطلعوا ماضيها و اي شيء سيء كانت تعملوا
    ببساطة انقلب السحر على الساحر كانت عايزة تفضحوا انفضحوا هما الاثنين أصلا وافق شن طبقة

  5. هاذي رسالة لكل شخص ماينجدب لمستوى الشخص الثقافي والمادي والإجنماعي فقط الأخلاق هي اهم شيء في حياتكم وفي علاقتكم مع شريككم سواءا كنت ذكر أو انثى

      1. في ناس تشوف واحد عندو شهادة جامعية او عندو وضيفة جيدة يقول انو ولعي هو صح واعي ثقافيا بس اخلاقيا صعب تحدد مثل ماقلتي والدليل شفنا اطباء وعلماء وسوو جرائم بالأخير في مثل مغربي يقول الله يجمعنا مع ناس احسن منا

        1. المثقف مش لي عنده شهاده او دارس المثقف انسان عنده احاطة باشياء كثيرة مثل اصول التعامل مع الناس بمختلف اعمارهم واجناسهم
          الدراسة لا تعني ابدا انو الواحد مثقف

  6. شكلها خافت عشان انفضحت هويتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلي الاثنين يتدمرون عاللي عملوه بالطفل المسكين
    تستاهل كل الشتايم اللي بتجيها
    وحبيبها الزبالة ما رح يرجع الكريير حقه لو شو ما عمل

  7. بنت اقل ما يقال عنها ساييكوباث هي نالت مرادها و الان تقول سوء فهم و اي سوء فهم هذا نحن نحدث عن اجهاض جنين كييف يمكن ان يكون هذا سوء فهم

  8. اتوقع هي من نوع اللي ما يعرفون ينتقمون و بلحظة عصبية خرطت كلشي و بعدين تندمت
    او انو رادت تدمره وتعتذر مثل ما هو دمرها واعتذر

  9. تفضحه وبعديين يعتذر منها وبعدين تقولك ماقصدت أفضحك وبعديين تعتذر منه . واضحت أنها تعامله بالمثل

  10. هو ليه كل الهجوم عليها وحدها الأتنين غلطانين والاتنين اتأذوا من بعض غريب انها تشيل الليله لوحدها والاتنين احقر من بعض .. اعتقد دي القضية الوحيدة اللي الواحد مينفعش ينحاز لطرف فيها

  11. واضح انها كانت ثرية و هو تقرب منها لهذا السبب بعدها حبته كثير و هو ماحبها ابدا و بقى معها فقط و بعد ما شاف النور صار ما يحتاجها و هي بقت متمسكة فيه و حبت تنتقم و بعد ما حطمته حست بتانيب الضمير لانها هي ايضا مخطئة جزئيا
    عموما ما بظن انه راح يرجع مثل ما كان هذا لو رجع اصلا و مستحيل راح يزيد ياخذ ادوار اخرى مثل دوره في تشا تشا اصلا ما بظن اصلا انه راح يزيد يسوي بطوله مع ممثلة بمستوى مين اه

  12. هلق في حدا يا ترى من طرف الكوريين بترجم تعليقاتنا وعنوان المقالة بكون راي مستخدمين الانترنت العرب بالقضية الفلانية🌚؟

  13. إذا ستشعر بالأسف عليه في النهاية، لماذا لم تحل الأمر معه على انفراد؟

    صح ليش من بدايه تكلمت بمواضع اذا بتسامحه او بس لانه عطاها فلوس وسكتت

    1. ماعطاها فلوس على فكرة وبناء على خلفيتها اهو الي كان يسعى لها عشان تعيله.

      1. طيب ليش سامحته ما هو دمر حياتها وحرمها من الامومه ودمر أحلامها وهي غيرت حياتها عشانه ولا اعتذر غير لما فضحته ليش تسامحه اذا بتكلم من البدايه كان حلو الموضوع بينهم

        1. تحليلي بناء على كلامها واضح انها للحين تحبه ومتعلقه فيه بكل عيوبه وسلبياته وتنازلت عن اشياء كثير بس عشانه واهو ببساطة تركها ولا اعتذر ويوم شافته ينجح اكثر حست انه بعد عنها وقررت تفضحه ويوم تأذى زعلت عليه
          بس لاتنسين من هذا كله ان كلامها عنه كله ” صح ” ولا ماكان اعترف واعتذر.
          ترى في لحظات الغضب والقهر ودك تردين اعتبارك وتنتقمين وبعدها يبدا الضمير يصحى مو عشانك انتِ غلطانه بس عشان الواحد مهما سوا الي قدامه يحاول مايصير مثله بصراحة مدري وش الغرررريب بتعليقها لدرجة مستوقفكم اصلاً من البداية يوم قررت تجهض عشانه واضح انها تبغاه.🐒

        2. طيب وامومتها الي راحت بقدر الواحد يسامح على العموم الاثنين اضرب من بعض مالت عليهم

        3. حرمها من امومتها ؟ ترا اجهضت بموافقتها و بعد عندها طفلين يعني هيي ام و بتعيش الامومة

        4. ما قلت هو حرمها من امومتها ترا هي تدري خطوره الموقف اذا الدكتور حذرها من بدايه بس هم ليش يزعجونا بمشكلهم الخاصه اذا كل شي بينحل بكلمه اعتذار كان حلوها بين بعضهم وبس

        5. شفته بكذا كومنت قلي انه حرمها من امومتها ارجعي لتعليقك و شوفي وش قلتي ببدايته + هوي سبق و اعتذر لها قبل لاتسويله فضيحة و حلو مشكلتهم بس هيي رجعت فتحت الموضوع قدام الراي لعام ، ليه ؟ محد يدري

        6. راجعي تعلقي مره ثانيه أنا قلت ما هي قالت انو دمر حياتها و دمر امومتها طيب ليش لما اعتذر تسامحه وتزعجنا

        7. ارجعي لتعليقك لي بالاول راح تلاحظي انك كاتبة حرمها من الامومة على كل حال يمكن هي سامحته بس رجعت فتحت السالفة كراي عام محد يدري يمكن كان في بينهم مشكلة ثاني محد يعرف

        8. بعيد التعليق مره ثانيه
          قلت ما هو دمر حياتها وحرمها من الامومه ودمر أحلامها طيب ليش تسامحه اذا بتكلم من البدايه كان حلو الموضوع بينهم

          أمكن فيه موضوع ثاني محد يعرفه غيرهم والأفضل يكون ما بينهم لأنهم اشغلونا بسوالفهم وفي نهايه هو مهما سوي بجلس عشان فانزاته وهي بتسامحه واخرتها يقولون الموضوع بيننا

          واذا هو حرمها من امومتها فهي السبب لأنها وافقت تجهض الجنين وتستاهل

        9. شيخ احمد خلاص قفلي سالفه تعبت عشانك منجد كاتبة حرمها من امومتها بس خلاص اتسكك باي حب

  14. الحمدلله ان الطفل ما انولد والا كان بيعاني من الام السايكو والاب المقرف

  15. بعيدا عن ذا ملينا منه في دراما جديدة لفنان ثاني😂
    بيقلك هو متزوج وخلا حبيبته حامل وهجرها وعرفوه بحرف L
    (مرحبا ، أطلب تفهمكم بخصوص آخر الأخبار عن ممثل مشهور. أكتب هذا المنشور لإبلاغ العامة بأن هناك المزيد من الأوغاد في صناعة الترفيه مشهورين أكثر من المشهور K الذي هو ترند حاليا.
    قبل 6 سنوات ، كنت على علاقة مع حبيبي L و حملت بعد أن قمت باتخاذ إجراء تحديد نسل خاطئ. كطالبة جامعية ، كان من الصعب تربية الطفل في مثل هذه السن المبكرة و لم يكن لدي المال للقيام بالإجهاض و هو ما لم أستطع فعله في ذلك الوقت لأنه كان غير قانوني و كنت في حاجة إلى وصي / حبيب لمرافقتي. بمجرد أن اكتشف حبيبي بأني حامل ، قطع التواصل معي.
    أتذكر كلماته في ذلك الوقت و هو يتباهى بأن لديه ابن عم كمذيع مشهور ( J ) و الذي بالكاد تمت ترقيته في شركة البث K. لقد تمكنت من الحصول على معرف الـkatalk الخاص به من زميل لي كان الهوباي الخاص به و أرسلت له رسالة و أخبرته بأنني لا أستطيع التواصل مع حبيبي. شرحت الموقف و طلبت مساعدته لأن الوقت كان ينفد مني لكن المذيع J جلس على الهامش كمتفرج بسبب الآثار القانونية.
    لقد تمكنت من العثور على حساب انستقرام الخاص بصهر L الذي كان مغنيا في اليابان و أرسلت له رسالة. شرحت الموقف و طلبت مساعدته أيضا ن لأن الوقت كان ينفد مني و لكنني لم أتلق أي رد منه أيضا.
    في النهاية ، لم يتصل بي L أبدا حتى يومنا هذا. أتذكر بأنني كنت في حالة من الصدمة و تدمرت بعد أن سمعت بأنه كان سيغادر ليدرس في فرنسا في ذلك الوقت. شعرت بالأسف على الطفل لكنني لم أستطع تربيته بمفردي ، لذلك اقترضت المال على وجه السرعة من أصدقائي و طلبت من صديق أن يكون مثل حبيبي. بعد الحادث كان عليّ أن أتلقى العلاج النفسي بسبب الصدمة الشديدة. حتى اليوم ، لا أستطيع أن أعيش حياتي اليومية بدون دواء.
    بمرور الوقت ، اكتشفت عن طريق الخطأ بأن L تزوج العام الماضي و اكتشفت حساب الانستقرام الخاص بزوجة L. كنت لا أزال أعيش بالألم ، و لذلك كنت غاضبة جدا لأنه كان يعيش بشكل جيد. اتصلت بزوجته لكشف كل ما حدث في الماضي. قالت بأنها ستدفع تكلفة العملية إن كان لدي سجلات و أدلة في المستشفى لتأكيد أنني أجهضت. أخبرتها بأنني أريد فقط اعتذارا صادقا منه لقطع التواصل معي لكنها استمرت في دفع رسوم العملية بالكامل إلى حسابي.
    حتى الآن ، لم يصلني اعتذار صادق من L.
    جسدي و عقلي محطمان بالفعل لذلك لا أريد شيئا منه.
    أردت أن أسمع فقط اعتذارا صادقا منه لتجنب مسؤوليته بالاختباء خلف أسرته لمدة 6 سنوات.)

    1. سو برتاح واضح مش من مفضليني مافي واحد منهم درس في فرنسا وعنده صهر مغني فاليابان وابن عم مذيع

      1. كانوا البنات بعد فالتعليقات في الموقع الثاني يقولوا ممكن هو 😅 بصح طلع مش متزوج ومش سافر للدراسة

  16. بعد ما ختمت المقاله شبر شبر بقول راي
    البعض واقف بصف البنت
    والطرف الآخر مع الممثل
    وعن نفسي ولا واحد منهم يستحق الدعم اتوقع الاثنين مو صغار وواعين على الكارثه الي صارت وهي البنت لو كان فيها ذره عقل ما اجهضت الجنين على قولها ‘بيكون آخر حمل لها’ الحمد الله بأن الطفل مع انولد مع كذا ناس لان صراحه حرام الطفل يعيش في بيئه قذره وعنده كذا اهل

    “الله يشفي الاثنين حالتهم خاصه”

  17. ياجماعه كيف افوت على نيفر حابة افضح كم ايدول وعلى راسهم شيون رح اسميه الايدول s

  18. الناجي الوحيد الطفل المسكين الي مات
    رحمه من الله انه مات
    كيف يتحمل اب لعين وام غبيه
    والشي الي قطع القلب وقت يقول انا اكره الطفل
    الله ياخذك كيف تكرهه ياعديم الاحساس

  19. [+411, -12] واو. أنا أتفق أن كيم سونهو كان مخطئا 1000 مرة لكن هذه المرأة عجيبة. أنا لا أقف إلى جانب أي شخص لكنها مرعبة حقا. هي التي أسقطت تلك القنبلة والآن تقول أن الناس يبالغون؟ هي كتبت منشورها بتفصيل شديد لدرجة أنه لم يعد هناك مجال للناس حتى يبالغوا في أي شيء. والآن بعد أن حصلت على اعتذارها، هي تتصرف بهذا الشكل؟ نعم، أنا أتفهم أن منشورك كُتب في لحظة غضب وألم لكن رجاءًا عودي واقرأي منشورك بنفسك. هل أنتِ سعيدة الآن بعد أن حصلتِ على ما تريدين؟

  20. [+3,360, -85] كوني صادقة، أنتِ بدأت كل هذا تحديدا لأنك أردتِ رؤيته ينهار أمامك. والآن تتصرفين وكأنك أفضل من ذلك؟ يا له من تصرف لئيم منك

  21. اثنينتهم غلطانين هو غلطان انه ما استخدم واقي واصر انها تجهض و هي غلطانه انها ما قالت له يستخدم واقي دامها ما تريد تحمل وانها سمعت كلامه وجهضت طفلها عشان رجل مب زوجها يعني عادي اي وقت ينفصل عنها باي لحظه وبسهولة.
    الحمدلله والشكر بس.

  22. هههههههه السيد طيباتو شطيطحة و قاتلك اشعر بالسوء هههههههه حتۍ واش حكالها علۍ صحابو عاوداتو طحناتو نيشان

  23. هههههههه السيد طيباتو شطيطحة و قاتلك اشعر بالسوء هههههههه حتۍ واش حكالها علۍ صحابو عاوداتو طحناتو نيشان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق