أخبار عامة

المغني الأمريكي “أوليفر تري” اعتذر عن استخدامه لصورة من جنازة الراحل جونغهيون للترويج لجولته الموسيقية

طالب محبي الكيبوب باعتذار لائق من المغني الأمريكي أوليفر تري (Oliver Tree) عن صورة قديمة كان قد استخدمها سنة 2019 من جنازة الراحل جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee) للترويج لجولته الموسيقية.

في عام 2019، نشر أوليفر تري صورة معدلة للترويج لجولته الموسيقية والتي تحمل اسم وداعا (Goodbye Farewell Tour) حيث استخدم صورة من جنازة جونغهيون واستبدل صورة الآيدول الراحل بصورته هو.

حين نشر أوليفر تري الصورة أول مرة، تلقى ردود أفعال غاضبة مما أدى إلى حذفه للمنشور على الفور.

وعلى الرغم من أن المغني حذف المنشور وقتها، إلا أنه لم ينشر اعتذار لائق في وقت الهجوم اللاذع الذي تلقاه. ولذلك لجأ محبي الكيبوب إلى وسائل التواصل الاجتماعي مجددا للمطالبة باعتذار لائق من المغني.

وكرد على الهجوم اللاذع الذي تلقاه في الأيام الماضية أضاف المغني يوم 11 أكتوبر 2021 اعتذار عبر حسابه الشخصي في الإنستقرام، قال فيه:

“بخصوص صورة جونغهيون، أريد أن أعتذر إليه ولكل من شعر بالأذى من الصورة التي نُشرت في حسابي قبل عدة سنوات. أنا لم أكن أنوي أذية أي شخص. للتوضيح، أنا لم أصنع تلك الصورة بنفسي وأنا وفريقي لم نكن نعرف أن الصورة التُقطت من تلك الجنازة. لو كنا نعرف من أين التُقطت، لكنا قد حذفناها على الفور. ولقد قمنا فعلا بإزالتها منذ اللحظة التي علمنا فيها من أين التُقطت الصورة. لم تكن هناك أي نوايا سيئة من وراء هذا الشيء، كل ما في الأمر هو أننا استخدمنا الصورة من دون بحث والذي تسبب بغلطة حمقاء. في ذلك الوقت أنا لم أكن أفهم مدى الجدية التي يحملها نشر صور لم أبحث عنها. ومنذ ذلك الحين أنا وفريقي أصبحنا حذرين بشكل كبير ونبحث في كل شيء ننشره. السبب الذي جعلنا ننشر تلك الصورة هو أني كنت أصنع ألبوما وجولة موسيقية عن الموت. ابن عمي مات حين كنت في المتوسطة ولقد ذهبت لتوديعه حين كان ميتا دماغيا في المستشفى. ومنذ ذلك الحين، والموت كان موضوع ضخم أبحث عنه في فني. أنا صنعت فيديو كليب أغنية Ugly is Beautiful لأظهر موتي بطرق مختلفة. الموت هو أكثر موضوع جاد وأحاول استيعابه دائما من خلال فني. مجددا، أنا متأسف جدا لأي شخص شعر بالأذى من غلطتي لكن رجاءًا افهموا أن تلك لم تكن غلطة متعمدة. أنا أرسل خالص عزائي لعائلة جونغهيون وكل من أحبوه.”

صورة منشوره:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى