جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت دُهشوا من أناقة سيوهيون حتى وهي ترتدي فساتين رخيصة جدا لا يتجاوز بعضها الـ 8 دولارات أو 30 ريال سعودي

عادة ما نرى المشاهير يرتدون ملابس باهظة الثمن جدا من علامات تجارية فاخرة. مع ذلك، هناك مشهورة شوهدت مؤخرا وهي ترتدي ملابس رخيصة جدا وعلى الرغم من رخص سعرها إلا أنها تبدو مذهلة جدا عليها.

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع على موقع theqoo جمعت فيه عدة صورة لـ سيوهيون (Seohyun) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) وهي ترتدي فساتين بأسعار معقولة جدا.

أسعار فساتينها تتراوح ما بين 17,000 وون كوري (14.27 دولار أمريكي أو 54 ريال سعودي) إلى 37,800 وون كوري (31.72 دولار أمريكي أو 120 ريال سعودي). حتى أنها ارتدت فستان رخيص جدا لا يتجاوز سعره الـ 10,300 وون كووري (8.64 دولار أمريكي أو 33 ريال سعودي).

وضحت كاتبة الموضوع أن سيوهيون ترتدي بالطبع ملابس من علامات تجارية فاخرة، لكنها شوهدت أكثر من مرة أيضا وهي ترتدي علامات تجارية مستقلة بأسعار معقولة. ولهذا عادة ما يتمكن معجبيها من ارتداء الملابس التي شوهدت سيوهيون وهي ترتديها.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. هذه الملابس جميلة جد وبأسعار معقولة أيضا لنا
  2. ملابس سيوهيون جميلة جدا
  3. واو، هذه الملابس تبدو فاخرة جدا على الرغم من سعرها الرخيص
  4. لهذا الملابس تعتمد على من يرتديها ههههههه
  5. أعتقد أن سيوهيوون تبدو جيدة في أي شيء وكل شيء
  6. كنت أنوي شراء الفستان البيج قريبا حيث وضعته في سلة التسوق منذ فترة والآن لن أتمكن من شرائه هههههههه
  7. هي جميلة في كل شيء
  8. أحب الستايل الخاص بها
  9. أحب رؤية المشاهير وهم يرتدون ملابس بأسعار معقولة هههههه

المصدر: allkpop

الوسوم

60 تعليقات

  1. بحترم المشاهير يلي تفكر زيها… ابدا مو عيب تلبس ملابس “رخيصة” بثمنها… ليش من قرر انو لبس الماركة احلى واكثر احتراما؟

    1. لتلاقيهم يرتدون ملابس فاخرة ويفتخرون وما يشترون الملابس لميتعد ثمنها 1000 أو أكثر تلاقيهم معقدين ويخافون كلام الناس ومو واثقين من حالهم . بس والله حرام تلاقي ملابس ليرتديها مشهور تساوي ثمن سيارة عندنا أو أكثر وتقدري تكمل بيها مصروف حياتك كلها . بدل مايساعد بها المحتاجين 🙄

      1. مع الاسف هيك صارت الحياة… المظاهر “اهم” من كثير اشياء اكثر اهمية… الي يضحك بالموضوع انو فيش قانون يحكي لازم نلبس ملابس من ماركة عالمية او مشهورة، انما احنا البشر يلي اخترنا نشوف الموضوع كقانون ويلي ما بمشي عليه رح يكون وضعه مو منيح مثلا بالمجتمع

        1. والله معك حق صارو يهتمون كثير بالمضاهر الخارجية . هذا لأشوفه لما أروح المتجر ولا في مدرسة ولا أي مكان لما تجي بنت حلوة كلهم يضحكون لها ويتملقوها ولما أجي أشتري يشوفك نضرة تبع فقيرة أشتري ولا نقلعي أخخخخ 🤦🏻‍♀️😂😂 أنا الحمد الله قبحي يفيدني لا يتحرشونني ولا يطالعون فيا أصلا منيح كيدا مانقصني بلاوي😂💔

        2. آخر شيء تطلعين ملكة جمال…معروف الحلوين ما يقولون انهم حلوين😂

        3. والله الحمد الله على كل شي صح في بعض أحيان أزعل بس الحمد الله يشيدون على أخلاقي وهذا أفضل شي أقابل بيه الله والحمد الله أني مو مريضة ولا ماعندي جزء من جسدي الله يعافينا . دايمن أشوف لأسوء مني وأقول الحمد الله . 🥰بس شو تبغين هذا كل بسبب الأهل مرة كنت أشاهد في نشرة تتحدث عن عربي أخذ ميدالية في رياضة الأولمبيات معاها بعرف مال قصتي دخل بس معليش 🌚 وكانت الصحافة في بيتو يصورون ردة فعلهم أهله على إبنهم ومشاء الله كل عائلته حلو ة وقالتلي أمي شوفيهم مرة حلوين قلتلها ماعجبوني👽 وردت علي وقالتلي الله يحب الجمال وقولتها وانا كيف شكلي👁️👄👁️ وطالعت فيا بنضرة إستهزائية وواضحة أنها تتمسخر علي 😠وقالتلي الله جميل ويحب الجمال والله نصدمت في حياتي ما بكيت كذا😭 وبعدين جات عندي قالتلي لا قصدة جمال الروح . بنيتي 🌞 تقولي نهزها نرميها من التاقة

        4. 😂😂😂😂
          وارثه الكياته والروح الجميله من امك
          الله يسعدكم ويخليكم لبعض
          منجدد اهم شي الصحه والعافيه والخلقه الكامله بعضهم يؤلدوا مشوهين خلقياً يارب تشفيهم
          وصدق قول الله تعالى (يوم لاينفع مال ولابنون،الا من اتى الله بقلب سليم )
          يعني وقتها لا جمال ولا مال بيفيدنا
          اهم شي اعمالنا بالدنيا واخلاقنا

        5. بظن ما في حدا قبيح في العالم، بس في هاد يلي اسمه معيار الجمال، يلي الناس بتمشي عليها، ومثلا اذا انتي عندك وزن زائد او انف مو منحوت، فيمكن تعتبري مو من مقام هدول يلي عندهم(طبعا قصدي كمظهر خارجي)… طبعا المعيار بيختلف من بلد لبلد ومن ثقافة لاخر… بس في النهاية هاد المعاير الناس اخترعوه وما في لاي حدا حق يحكي للثاني انه قبيح…
          بعرف تفلسفت كثير بس ما بدي ياكي تحسي حالك قبيحة لانو بدون ما اعرفك بعرف انك جميلة💜

        6. انا لما أقول أن قبيحة ما باخذ الأمور بشكل جدي وياربي أموت ومدرري وليش أوكي 🌞أسوي شوي من كذا لما أكون في مزاج سيء بس وبعدين أرجع لأني بعرف انا قوة إيماني داخلية تنعكس علي 👁️👄👁️✨ ربما لهيك الناس تطالعلي في شارع 🤧💅🏻 اه 😌
          لا ماتفلسفتي معك حق في كل كلمة قلتيها ❤️ بس مابعرف ليه أحس انا علمات جمال تغييرت وصارت زي شخصيات إفتراضية يععع مرة يخوفون لما أشوفهم في أنستقرام مليانيين فلاتر وبوتوكس. مفسدين خلقتهم

        7. لا جسدي زي ulzzang وأشبه اليابانيات شوي في عيونهم لما يحطون تجميل فيها مو مسحوبة وشكل أنفي مرةة حلو وطويل وكيوت بحبه أكثر جزء أحبه في😭 وأما شفاهي فحجمها صغيرة ورأسي بيضوي وعلى شكل حرف v بس شعري عبارة عن أداة لغسل الصحون شبيه الصوف تماما أما أسناني عندي سن تكسرة لما كونت أكل حبة خوخ 😂 بس معليش رح أعدلهم حواجبي مو مستفيين سو شكلي عادي لما أسئل الناس يقولولي وجهك مو زين زي العربيات والأجنبيات يقولولي مثل الأسيويين .

      2. حبي هذي فلوسهم ومحد له دخل فيها من عرق جبينهم
        والاولى بالفلوس هم وعائلتهم بعدها المحتاجين ذا شيء معروف
        تبين احسدي بس بشويش واشتغلي على حالك متاكده لو عندكم ذا الفلوس حتشترو اغلى من كذا

        1. روحي ضبطي مقياس سوء الضن تاعك وتعالي أكتبيلي تعليق الزي الناس بلاك يترتقللك كاش عرق 😉 رجعتني نحسد في الناس أنا في حياتي ما حسدة شخص ماديا راضية نصيبي في الدنيا 🙄 وزيد نشري أكثر منهم روحي ربي يهديك 😂 انا على الأقل ربي وهبني عقل .. نشري خاتم بثمن منزل عندنا 😬أنا مازال موصلتش مرحلة لجنونهم وتبذيرهم انا نبني بيه مستشفى خير على أقل نربح أجر . انا حصالتي لنقعد عام باش نطمها نصها نمدها للطالبين ونشريلهم الأكل 🙂✨

        2. كويس واضح انك انسانه كويس بس يكفي تدخلي بفلوس الناس ووين تروح الكل فاهم وواعي

        3. يا أختي الناس مو كلهم واعيي وفاهميين والفئة المقصودة هي الفئة التتي تتفاخر بمتلاكاتها وأموالها أمام الجميع ولا تقدم مساعدات للمحتاجين . والجشعيين والمفروض لعنده مال يصدق بلا مزيته هذ هي الدنيا ربي أعطاه مال ليصدق على الفقراء والمساكيين مو يشتري حذاء ولا ساعة تساوي مبلغ منزل . هذا تبذير 🤷🏻‍♀️

  2. رخيصه ولا غاليه هذا مو مهم اللي عنده حس بالموضه أي شئ عليه بيطلع حلو والنقطة الأهم رضا الذات وليس رضا الناس

    1. بعيد عن حس الموضة هي البنت حلوة وجسمها حلو فحتى الفساتين السادة والهادئة تصير عليها انيقة

  3. المهم انها مش مقلده لانو المقلدة مضرة بالصحه
    اعتقد في مشاهير مايشتروا ملابس غالية ويفضلو الملابس ذات الثمن العادي

  4. في مرات اشوف الفستان الي سعره 8 دولارات احلى من فستان سعره 50 دولار والموضوع يعتمد على الجسم وزاويه التصوير ونوع الكاميرا مب ضروري يكون سعر القطعه غالي عشان تكون حلوه العكس

  5. ترا شي حلو لما الواحد يلبس ملابس أسعارها معقولة لأنو في بعض الناس تلبس ملابس غالية لدرجة يحس انو قيمة الملابس اكبر من قيمتة وهذي مبادرة حلوة منها وايضا عضوات توايس على الرغم أنهم غنيات لدرجة كبيرة إلا أنو اغلب ملابسهم عادية ونادرا يلبسون غالي احب هذا التواضع عند بعض الايدولز

  6. مره احب لما مشهور يشتري شيء بسعر معقول احس الموضوع يعطي طاقة ايجابية

  7. اسعار الملابس يلي لابستنهم متوافق و حلوه بعد افضل من شخص يلبس شي غالي بس شكله زفت او غالي بس شكله و تصميمه منتشر و في ارخص منه كثير

    1. هي اصلا البراندات غالية كلها شكلها زفت لكن ناس تلبسها بسبب ماركة نفسها

  8. كوريا تملك عديد من الثياب رخيصة و جميلة لكن للاسف شحن هو غالي ,ثوب 8 دولار سيصير 25 دولار اذا تسوقت من انترنت

  9. أعتقد أن الملابس تعتمد على من يرتديها جسمها مثل الدمى التي تعرض عليها الملابس في الشارع+ تلاقي شكل لبس رخيص يكون أجمل من شكل لبس ماركة فاخرة

  10. ترا مو كل شيء غالي حلو ومو كل رخيص بشع انا اشوف بنات في الجامعة يشترون اشياء معقولة لكن حلوة..
    +انا لو كنت مشهورة للامانة اشتري الماركات للطالعات مثلا فساتين للسهرات والحفلات وازياء لحضور مواعيد عمل وكذا اما ملابس حياتي اليونيك العادية يكون سعرها عادي ترا ما حد راح يشوف شبشبك ويقول والله ذا ماركة كذا َكذا..

    1. بالعكس الملابس اللي تكون قطعة وحدة تكون سهلة اللبس وما تحتاجين وقت بتضبط الاكسسوارات معها وتناسب المحجبة والسافرة أو الغير محجبة تجنن بالنسبة اللي احب كذا ازياء تعطي فخامة للشكل خصوصا لو كان شتاء وليست فوقها كوت وبوت يطلع روعة

      1. اتفق معك ان القطعه الوحده اسهل و اجمل و في كثير فستانين كثثيره كذا تتجن بس ذا اول واحد تصميمه خايس صراحه 😂

  11. بتجنن وربي اهم اشي انها انيقة وطريقة تفكيرها عقلانية مو زي البعض بتلاقيها ممسحة لابسة وبتقلك من براند غالي

  12. لو بنقارن الملابس العادية (الرخيص) بملابس الغاليه تعتبر العاديه من ناحيه الشكل والمنظر أجمل بس عيبه جودته خايسه وتخرب بسرعه و الأصلي يستمر معك مده أطول بدون ما يخرب

  13. اهم شي تلبس لنفسك وانت راضي والمثل يقول
    “اسعد نفسك بنفسك” ايش عليك بكلام الناس الي يجاب المغص

  14. أنا ما يهمني إذا اللبس غالي واصلي او رخصية اهم شي اكون مقتنعه وعاجبني ما يهمني كلام الناس اذا ما حبوه اهم شي تسعد نفسك وتقهرهم

  15. أنا شخصيا اشوف ان اغلب ملابس الماركات خاصة غوتشي بشعة و غالية جدا ، على العكس ملابس شي ان و زافول جميلة و اسعار في المتناول، ،، و طبعا اذا كان عندك ذوق تقدر تحول ملابس thrift لأوتفيت انيق جدا

  16. هاذي موهبه من ربي انك تلبس اي شي وتخليه يصير كانه غالي الموضوع مو بس على الشكل على تحركاتك بعد وكيف تنسقه وكيف تخليه مرتب فيه ناس حتى الغالي يبين رخيص عليهم لانهم ينسقوه غلط

  17. الجميل يبقى جميل حتى لو ارتدى كيس بلاستيكي ببساطة لانه هو الذي يجعل الملابس جميلة و ليس العكس

  18. يازين عقليتها البسيطه مو مثل الي يدفعون ملاييين على فساتين وتطلع كانها ستاير صاله ولا ملابس تصلح مناشف للارضيه مو ملابس الواحد يلبسها

  19. اي احد النت عندهم قوي يتبناني بالله ساعة وانا انتظر تحميل الموقع يخلص وتطلعلي الصور كيف بعطي رأيي الي محد مهتم له الحين؟🌚

  20. الاناقة ماعندها دخل بالاسعار
    اصلا في كثير ملابس فخمة وغالية من ماركات عالمية ولكنها بشعة جدا وماتنلبس ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق