أخبار عامةالبرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

المغنية كاهي تحدثت عن حبيبها السابق وهوسه الكبير بها

kahi / كاهي

ظهرت المغنية كاهي (Kahi) كضيفة على برنامج Witch Hunt وتحدثت عن قصة حبيبها السابق المهووس حيث كشفت بأنها حين انفصلت عنه، هدد بأنه سيقتل نفسه.

في تلك الحلقة قامت إحدى المشاهدات بإسال قصتها عن كونها في علاقة مع شخص مهووس جداً. وبعد سماعها لذلك شاركت كاهي بقصتها قائلةً:

“لقد كانت لي تجربة مماثلة. حين أخبرت حبيبي السابق بأني أريد الإنفصال عنه أجابني بأنه سيموت. وهددني قائلاً، أنا على شرفة الطابق الثالث الآن وسوف أقفز من عليها” وكشفت كاهي بأنها حتى عندما حاولت أن تثنيه عن ذلك لثلاث ساعات ما زال لا يرغب أن يستمع إليها.

بعد أن ذكرت قصتها قام المذيع شيندونغ يوب بالتلميح بأن حبيبها قد يكون شخصاً مشهوراً حيث سأل كاهي قائلاً: “لكنه ما يزال يظهر على التلفاز من دون مشاكل، أليس كذلك؟” إلا أنه لم يعطي كاهي الفرصة لتجيب على هذا السؤال مثيراً ضحك الجميع.

witch hunt kahi

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+359, -57] ميكي يوتشون؟ من غيره هناك؟
  2. [+306, -28] أجد الأمر سخيفاً كيف يقوم الناس بالتحدث عن علاقاتهم السابقة بهذا الشكل. دائما المشاهير اللذين لا يملكون شعبية كبيرة هم من يكشفون عن قصص كهذه على التلفاز. أمر مثير للشفقة إن سألتموني. أنتم لا ترون نجوماً كبار يتحدثون ن علاقاتهم السابقة بهذا الشكل على التلفاز، صحيح؟ كيم تاي هي، سونغ هاي غيو، جون جيهيون، ،، إنهن لا يفعلن هذا. أفضل شيء هو أن تعامل الشخص الآخر وكأنك لا تعرفه حين تنفصلون. أشعر بالإنزعاج حين أرى المشاهير يتحدثون عن ماضيهم بهذا الشكل.
  3. [+256, -29] أتسائل إن رأى هذا على التلفاز وعلم بأنها تتحدث عنه
  4. [+246, -71] بارك يوتشون
  5. [+185, -13] لقد مرت ١٠ سنوات منذ أن واعدت ميكي يوتشون… أنا متأكد بأنها واعدت مشاهير آخرون منذ ذلك الوقت
  6. [+170, -13] أياً كان هذا الشخص من بين أحباءها السابقين، أنا متأكد بأنها تعلم بأن العامة مدركين بأن بارك يوتشون حبيبها السابق… وسواءص كان هو أو لم يكن، كان عليها أن تدرك بأن الكشف عن قصص كهذه ستؤثر عليه أيضاً. إنها غير ناضجة أبداً على امرأة في الـ ٣٠ من عمرها.
  7. [+165, -18] إنها تتحدث عن بارك يوتشون كثيراً… لقد تحدثت عنه أيضاً على برنامج سترونغ هارت منذ وقت طويل والآن قصة أخرى هنا…
  8. [+180, -52] إنها لا تتحدث عن ميكي يوتشون، أليس كذلك؟
  9. [+159, -43] من الذي تتحدث عنه… ميكي يوتشون؟
  10. [+155, -45] أشك بأنه بارك يوتشون. ما الذي ينقصه ليهددها بأن ينهي حياته من أجلها؟
Yoochun / يوتشون
بارك يوتشون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى