أخبار عامة

ليسا من بلاكبينك اعتذرت في مكالمة مع معجبيها عن تسريحة شعرها والتي يعتبرها البعض استحواذ ثقافي

بعد أن أصدرت ليسا (Lisa) عضوة فرقة بلاكبينك فيديو آداء أغنيتها الجانبية MONEY أعرب البعض عن استيائهم من تسريحة شعرها الـ box braids لزعمهم أنها استحواذ ثقافي.

تفقدوا فيديو الآداء المعني أدناه:

وبعد إصدار ذلك الفيديو، قدمت ليسا مؤخرا حدث لقاء مع معجبيها عبر الإنترنت حيث يحصل كل معجب على مكالمة فيديو مدتها 90 ثانية معها، وخلال إحدى المكالمات ناقشت معجبة موضوع الاستحواذ الثقافي معها. وعلى الرغم من حساسية الموضوع إلا أن ليسا استمعت بإنصات للمعجبة وحتى أنها طلبت من الموظفين أن يمددوا محادثتها مع المعجبة إلى 6 دقائق، حتى تستمع جيدا لها.

بعد أن وضحت المعجبة موضوع الاستحواذ الثقافي، عبّرت ليسا عن أسفها ووضحت بأنها لم تكن تقصد أبدا أن تهين أي شخص بتسريحة شعرها.

قالت ليسا:

“أنا لم أكن مدركة لذلك… أنا لم أكن أملك أي نوايا سيئة. كل ما في الأمر هو أني اعتقدت بأن تصفيفة الشعر تلك رائعة جدا. لكني أشعر بسوء شديد، وأنا متأسفة جدا لأن هناك أشخاص تأذوا من هذا.”

وضحت المعجبة لـ ليسا أنها لم ترغب في أن تجعلها تشعر بالسوء، بل أرادت تثقيفها بموضوع الاستحواذ الثقافي. ومن ثم أضافت ليسا أنها ستكون أكثر حذرا من الآن فصاعدا وستتحقق من كل شيء مع الموظفين قبل تبنيه.

شكرت ليسا المعجبة في النهاية لتوعيتها بهذا الموضوع قائلة:

“أنا متأسفة جدا على ذلك، ورجاءًا أخبري أصدقائك بأني لم أكن أملك أي نوايا سيئة.”

تفقدوا محادثة ليسا مع المعجبة أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى