تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Big Man

القصة:
(كيم جيهيوك) يتيم الوالدين, خاض حياةً شاقة جداً منذ صغره. يلتقي فيما بعد بالعمة (دالسوك) والتي تدير مطعماً صغيراً في سوق شعبية. يتبعها (جيهيوك) وكأنها والدته ويستقر معها. كان يعمل (جيهيوك) بجد كي يتمكن من افتتاح متجره الخاص بداخل السوق الشعبية. إلا أنه وبشكل مفاجيء أصبح الابن الخفي لعائلة غنية تملك أكبر شركة في كوريا باسم هيونسونغ. لكنه يُدرك فيما بعد بأن نية تلك العائلة كانت خبيثة. ومنذ تلك اللحظة يقرر (كيم جيهيوك) أن ينتقم من الأشخاص في شركة هيونسيونغ. لكنه يقع في حب (سو ميرا) والتي التقى بها في أهم اللحظات في حياته.

العنوان: 빅맨 / Big Man
العنوان بالعربي: الرجل الكبير
التصنيف: ميلودرامي، رومنسي
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: من ٢٨ آبريل ٢٠١٤ إلى ١٧ يونيو ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل

Kang Ji Hwan بدور (كيم جيهيوك)

Big Man 1

ولد يتيماً، ومر بالعديد من الصعاب. ضايقوه رجال العصابات لأنه كان ملاكماً فاختار أن ينضم إليهم لبعض الوقت. العمة (دالسوك) والتي تدير مطعماً في السوق الشعبية هي من تدله على الطريق الصحيح. عمل (جيهيوك) بجد في مساعدة (دالسوك) في مطعمها نهاراً وإيصال الركاب السكارى لمنازلهم ليلاً. لكنه ليس برجل صالح على الدوام. يلقب بالقنفذ الذي يجعل أي شخص ينزف بمجرد أن يدوس عليه. هذه هي طريقته في الدفاع عن نفسه منذ أن كان صغيراً. ثم في يوم من الأيام تتغير حياته بالكامل بين عشية وضحاها. بعد أن يعود (جيهيوك) من الموت بعد حادث تعرض له. يلتقي (جيهيوك) بقدره (سو ميرا). ويصبح عضواً في واحدة من أغنى العائلات في كوريا الجنوبية.

Lee Da Hee بدور (سو ميرا)

Big Man 2

مديرة فريق عمل العائلة في مجموعة هيونسونغ تبعت خطوات والدها والذي كان يعمل سائقاً في مجموعة هيونسونغ، تلتقي (سو ميرا) بـ (كانغ دونغ سوك) وريث مجموعة هيونسونغ. درست (ميرا) بجد واجتهاد حتى تمكنت من ارتياد مدارس مرموقة مع (دونغ سوك) وأصبحت مديرة فريق عمل العائلة في مجموعة هيونسيونغ بمفردها. وأخيراً أصبحت حبيبة (دونغ سوك). ثم في يوم ما تتلقى أمراً بأن تعتني بـ (كانغ جيهيوك) بشكل مفاجيء. (ميرا) تُدرك بأن (جيهيوك) تم تبنيه لهدف زراعة قلب لـ (دونغ سوك) حتى أنها حاولت قتله. إلا أن (ميرا) تبدأ بفتح عقلها لـ (جيهيوك) الذي يمتلك شخصية جاهلة لكنه مراعٍ لمشاعر الآخرين أيضاً.

Choi Daniel بدور (كانغ دونغ سوك)

Big Man 3

وريث مجموعة هيونسيونغ. ولد في عائلة ثرية، (كانغ دونغ سوك) لم ينقصه أي شيء في فترة نموه وقد التحق بدورة للنخبة بناءً على توقعات والديه. إلا أن هناك شيء واحد نغّص عليه حياته المثالية ألا وهي مشكلة قلبه. لكن (دونغ سوك) يؤمن بأن والديه بإمكانهما علاج مشكلة قلبه بكل سهولة. حين عاد (دونغ سوك) وجد بأن (ميرا) والتي لطالما اهتمت به أصبحت تنظر لرجل آخر، ذلك الرجل القذر. والتي قد حاولت (ميرا) مرة أن تقتله من أجله. (دونغ سوك) لا يمكنه التخلي عن (ميرا) من أجل ذلك الرجل.

Jung So Min بدور (كانغ جينا)

Big Man 4

شقيقة (دونغ سوك) الصغرى. بإمكانها فعل ما تريد وغرفتها دائماً مليئة بأفضل الأشياء في العالم. لذلك فإن (جينا) تجد العالم مملاً جداً. تلتقي بـ (جيهيوك) والذي يقوم بإيصال الركاب السكارى لمنازلهم وتبدأ تتسائل من هو هذا الرجل. وفي يوم ما تلتقي بذلك السائق مجدداً تحت اسم (كانغ جيهيوك). يقول الناس لها بأنه شقيقها. إلا أن (جينا) تأبى أن تصدق ذلك. ولأنها لم تتقبل (جيهيوك) كأخ لها تحاول الهرب من المنزل. لكن في نهاية المطاف تذهب للفندق التابع لمجموعة هيونسيونع والذي لا يبعد كثيراً عن منزلها.

البوسترات

Big Man Poster 1

Big Man Poster 2

Big Man Poster 3

Big Man Poster 4

Trailers

نبذة عن الدراما مدتها ٦ دقائق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى