البرامج التلفزيونية

الآرمي هاجموا برنامج “جيمس كوردن” هجوما لاذعا لاستيائهم مما قاله في فقرته الكوميدية عن مشاركة BTS في الأمم المتحدة

تلقى برنامج The Late Late Show With James Corden هجوما لاذعا من معجبي فرقة بانقتان (BTS) بعد أن تحدث المقدم عن ظهور الفرقة مؤخرا في الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

قال المقدم جيمس كوردن في الحلقة التي عُرضت يوم 20 سبتمبر:

“انطلقت الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الصباح في نيويورك، وبدأ باستضافته لزوار غير اعتياديين… BTS كانوا هناك حيث زار أعضاء الفرقة الأمم المتحدة. وإليكم الآداء الذي قدموه لقادة العالم (قام بتشغيل جزء بسيطة من آدائهم).

جميل. لكن لا بد وأن الأمر سيكون غريبا على الشخص الذي رفع فيديوهات الأمم المتحدة على اليوتيوب حين يرى أعداد المشاهدات المهولة. “15 مليون مشاهدة؟”

هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن سبب وجود بانقتان في مثل هذا المكان، لكن قادة العالم لا يملكون أي خيار سوى أخذ بانقتان بكل جدية. هذه الفرقة تملك أضخم جيش في العالم (آرمي). لحظة تاريخية. هذه هي أول مرة يتمنين فيها الفتيات البالغات من العمر 15 سنة من كل أنحاء العالم أن يكن مكان أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.”

تفقدوا الفقرة أدناه:

معجبو فرقة بانقتان لم يحبوا حقيقة وصفه لمشاركة الفرقة بالغير اعتيادي… ومزاحه بأن أغلب معجباتهم فتيات مراهقات. وكرد على هذه الفقرة هاجم المعجبين البرنامج ومقدمه، وقالوا بأنهم سيتوقفون عن وصفه بلقب بابا موتشي (Papa Mochi) من الآن فصاعدا.

كيف حصل جيمس كوردن على لقب “بابا موتشي”؟ التصق هذا اللقب بالمقدم بعد استضافاته لأعضاء فرقة بانقتان شهر فبراير 2020، كان هناك موقف طريف بينهم حيث قال جيمس بأنه يعرف أن جيمين يُلقب بـ “موتشي” فرد عليه جيمين “وأنت سأناديك بـ بابا موتشي” فرد عليه جيمس “وأنت بيبي موتشي”. بعد ذلك التفاعل اللطيف بينهما أصبح معجبي الفرقة يستخدمون لقب “بابا موتشي” دائما لوصف جيمس كوردن وحتى أن المقدم قام بتغيير اسم حساب البرنامج الرسمي على تويتر إلى The Late Late Show with Papa Mochi.

حذف البرنامج فيديوهات تلك الفقرة بعد الهجوم اللاذع الذي تلقوه من الآرمي على وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى