أخبار عامة

فرقة BTS قدمت خطابا ملهما في الجمعية العامة للأمم المتحدة + أدت أغنيتها الضاربة Permission to Dance

حصل فتيان فرقة بانقتان (BTS) مؤخرا على جوازات سفر دبلوماسية لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة، بصفتهم مبعوثين شخصيين من الرئيس الكوري.

وفي يوم 20 سبتمبر شارك فتيان الفرقة في الجمعية العامة للأمم المتحدة وقدموا خطابهم الملهم لجيل المستقبل وأدوا أيضا أغنيتهم الضاربة Permission to Dance.

قال أعضاء الفرقة في خطابهم: “كانت هناك أوقات خلال العامين الماضيين شعرنا فيها أيضًا بالحيرة والاضطراب، ولكن مع ذلك كان لدينا أشخاص يصرخون “فلنعيش، فلنستغل هذه اللحظة بأفضل شكل”.

نقل فتيان الفرقة تجارب جيل الشباب، وكيف تشكل الوباء آرائهم حول مساراتهم المستقبلية. وقالوا أن معجبيهم الأصغر سنًا في سن المراهقة وفي العشرينيات من العمر أمضوا ما يقرب من عامين في الجائحة يتعلمون أشياء جديدة عبر الإنترنت، ويتواصلون مع بعضهم البعض على مستوى أعمق، ويدرسون قضايا مثل تغير المناخ وكيف يمكنهم إحداث فرق.

قالوا أيضا أنهم يأملون في أن يتم تقدير جيلهم لقدرته على خلق عالم إيجابي وصحي من خلال مجتمعاتهم عبر الإنترنت، بدلاً من كونهم ضحايا للفرص الضائعة بسبب الوباء.

قال آر إم: “لقد سمعت أن الأشخاص في سن المراهقة والعشرينيات من العمر اليوم يشار إليهم على أنهم جيل كوفيد الضائع. أعتقد أنه من المبالغة القول إنهم ضاعوا، لمجرد أن المسار الذي يسلكونه لا يمكن رؤيته بالعيون البالغة.”

كما دعت الفرقة إلى أخذ لقاح فيروس كورونا حيث قال جايهوب: “المهم هو الخيارات التي نتخذها عندما نواجه التغيير بشكل صحيح. سمع البعض منكم نبأ قدومنا إلى الأمم المتحدة وكان الكثير منكم يتساءل عما إذا كنا قد تلقينا اللقاح. نعم، نحن السبعة، بالطبع، تلقينا لقاح كوفيد-19.”

تفقدوا خطاب الفرقة كاملا وآدائها لأغنية Permission to Dance في الفيديوهات أدناه:

المصدر: UN

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى