جمال وأناقة

آيلي تحدثت بصراحة عن المشاكل الصحية التي واجهتها بعد خسارتها لـ 10 كجم من وزنها في شهر واحد فقط

تحدثت المغنية آيلي (Ailee) بصراحة عن العبء الذي شعرت به من تقييم العامة المستمر لمظهرها.

تمت استضافة آيلي في الحلقة التي عُرضت يوم 17 سبتمبر من برنامج Golden Counseling Center للطبيبة أوه يون يونغ (Oh Eun Young) وخلال الحلقة اعترفت المغنية بأنها تعاني دائما من رهاب المسرح قبل آداءاتها، وتشعر بضغط مستمر من العامة.

قالت آيلي للطبيبة أوه يون يونغ:

“هناك العديد من الأشياء التي لم أكن مدركة لمعاييرها، خاصة المعايير المتعلقة بالوزن. أنا اكتسبت بعض الوزن لأن مستخدمي الإنترنت قالوا لي بأني أبدو نحيفة جدا، لكن سرعان ما أصبحوا يقولون بأني أبدو ممتلئة بعد ذلك.

لقد حافظت على نفس الوزن لـ 3-4 سنوات الآن، لكن لو أني بدوت منتفخة ولو قليلا، سوف يقولون بأني اكتسبت بعض الوزن. ولو أن وجهي بدى حادا قليلا، سوف يقولون بأني نجحت في خسارة الوزن.

لقد أصبحت أقلق كثيرا من أشياء أنا عادة لم أكن أهتم بها. لقد بدأت بالقلق من مختلف الأشياء وأفكر “هل هذا محرج؟ هل هذا شيء يجب علي أن أشعر بالخجل منه؟” لهذا أنا خسرت بعض الوزن. وفي شهر واحد تمكنت من خسارة 10~11 كجم. في ذلك الوقت أنا كنت أتناول 100 جرام من البروتين، وكوبين من الخضار، وقطعة فاكهة واحدة. لقد كنت أتناول وجبتين كهذه في اليوم. والتي يصل مجموعها إلى 500 كالوري فقط في اليوم الواحد.

أنا لم أكن أقوى على الغناء وقتها بسبب حميتي الغذائية هذه. وبما أن صحتي كانت ضعيفة جدا، أنا أصبت بعقيدات الحبال الصوتية.”

ردت عليها الطبيبة بعد ذلك بملامح جادة حيث قالت:

“هل تعرفين كم عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص على الأقل في اليوم حتى يعيش؟ من 1,600 إلى 1,700 سعرة حرارية للرجال و 1,200 سعرة حرارية للنساء. أنتِ تحتاجين هذا القدر على الأقل حتى تتمكني من الاستلقاء، ورفرفة عينيك، والتنفس، وحتى يستمر قلبك في الخفقان. لو لم تتناولي هذا القدر من السعرات الحرارية على الأقل، أنتِ ستستخدمين الطاقة المخزنة في جسدك فقط لتبقين حية. وهو ما سيتسبب بمشاكل صحية لك في وقت لاحق.”

تفقدوا الفيديو أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى