إنجازاترأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] رئيس كوريا الجنوبية يعين BTS مبعوثا خاصا للدبلوماسية العامة

التقى رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن (Moon Jae-in) بأعضاء فرقة بانقتان (BTS) في مكتبه اليوم الثلاثاء ومنحهم شهادات التعيين كمبعوث خاص للدبلوماسية العامة.

وستبدأ فرقة بانقتان أنشطتها بجدية بصفتها “المبعوث الرئاسي الخاص للأجيال القادمة والثقافة” من خلال حضور الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك الأسبوع المقبل، وفقًا لما ذكره المكتب الرئاسي.

ومن المقرر أيضا أن يحضر الرئيس مون الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة. يخطط الرئيس والأعضاء السبعة في الفرقة للمشاركة معًا في الاجتماع الثاني “لحظة أهداف التنمية المستدامة (SDG Moment)” من عقد العمل الذي سيعقد يوم الاثنين. ستلقي الفرقة خطابًا خلال الجلسة، مع تشغيل مقطع فيديو لأدائها.

وتهدف لحظة أهداف التنمية المستدامة إلى تعزيز جهود المجتمع الدولي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وهي خطة لحل التحديات العالمية العالقة بما في ذلك الفقر والجوع وأزمة المناخ.

وذكر المكتب الرئاسي في بيان:

“نظرًا لأن فرقة بانقتان قد نقلت رسائل الراحة والأمل للعالم بأسره، فمن المتوقع أن يكون حضورها في الجمعية العامة للأمم المتحدة هذه المرة بمثابة فرصة مفيدة لتوسيع التواصل مع الأجيال القادمة في جميع أنحاء العالم وجذب تعاطفهم بشأن القضايا الدولية الرئيسية.”

صورة لجوازات السفر الكورية الجنوبية للدبلوماسيين وأقلام الحبر التي تم تقديمها لأعضاء فرقة بانقتان في المكتب الرئاسي اليوم:

تفقدوا الفيديو أدناه:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: الآرميز يهتفون لـ بانقتان لحصولهم على جوازات سفر دبلوماسية “الوحيدون القادرون على تحقيق شيء كهذا”.
المصدر: Naver

  1. [+687, -219] رجاءًا اعفوهم من الجيش!!!!
  2. [+133, -5] رائع جدا يا بانقتان
  3. [+105, -7] أيها الآرميز العالمي، رجاءًا لتدركوا أن جواز السفر الكوري العادي يمنحك حق الدخول إلى أكثر من 100 دولة من دون تأشيرة ومن دون الحاجة إلى جواز دبلوماسي هههههههههههههههه على أي حال، فخورة بفرقة بانقتان!!
  4. [+110, -58] لا بأس بكل هذا لكن فقط اعفوا أعضاء الفرقة من التجنيد…
  5. [+29, -9] هل حصل أي مشهور آخر على مثل هذا الشرف؟ فقط قدموا لهم اعفاء بالفعل

المصدر: Nate

  1. [+977, -59] بكل صراحة، فرقة بانقتان والجيمر Faker قدموا لهذه الدولة أكثر من أي لاعب بيسبول
  2. [+762, -75] إن أرادوا تقديم شيء رائع لدولتنا هلّا أقاموا حفلا في جزيرة دوكدو (جزيرة متنازع عليها بين كوريا واليابان)؟ لن يكون هناك أي شيء أعظم من أن نخبر العالم بأن جزيرة دوكدو تعود لنا بدلا من فعل شيء كهذا. أو حين يؤدي بانقتان خدمتهم العسكرية الإلزامية، أرسلوهم كحراس أمن إلى جزيرة دوكدو
  3. [+73, -37] آخ، الرئيس يحاول جاهدا أن يؤمّن أصوات مواليد التسعينات
  4. [+52, -24] مجرد حيلة أخرى لجعل معجبي بانقتان يصوتون له
  5. [+46, -19] لقد أصبح يتلقى كراهية شديدة مؤخرا لذلك هو يحاول تحسين صورته باستغلال فرقة بانقتان

المصادر: netizenbuzz, yonhap

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى