أخبار عامة

تمت إزالة لوحة إعلانية كبيرة في باكستان علّقها معجبي BTS احتفالا بعيد ميلاد جونغكوك لمزاعم أنها “تروج للمثلية”

تمت إزالة لوحة إعلانية قام الآرمي الباكستاني بتعليقها احتفالا بعيد ميلاد جونغكوك (Jungkook) عضو فرقة بانقتان (BTS) لمزاعم بأنها تروج للمثلية.

تم عرض الإعلان في شارع حيوي ومزدحم بمدينة جوجرانوالا في باكستان بعد أن حصلت إحدى المعجبات على اذن لوضع صورة جونغكوك في اللوحة الإعلانية احتفالا بعيد ميلاده الـ 24، والذي كان يوم 1 سبتمبر.

كان من المفترض بالإعلان أن يبقى ليومين كاملين، لكن تمت إزالة اللوحة الإعلانية في غضون ساعات فقط من قِبل واحد من المرشحين السياسيين والذي يدعى Furqan Aziz Butt حيث أمر مالك اللوحة الإعلانية بإزالة صورة جونغكوك.

المرشح السياسي لم يعلم بوجود هذا الإعلان إلا من الفيسبوك حيث وصلته العديد من الشكاوى بسببه. وأضاف المرشح السياسي أيضا أنه قرر إزالة الإعلان لأن فرقة بانقتان تملك “تأثير سلبي” على صغار العمر.

“هناك صغار عمر في هذه المدينة. هذه الفرقة المدعوة بـ BTS تملك تأثير سلبي عليهم وتشجعهم حتى يتصرفوا بطريقة خاطئة. إنهم يروجون للمثلية.”

قالت إحدى المعجبات من مدينة إسلام آباد عاصمة باكستان، أن كبار العمر في الدولة يؤمنون أن “مظهر الفرقة أنثوي جدا” ولا يحبون حقيقة أنهم يضعون مكياج على وجوههم.

معجبو بانقتان صُدموا من خبر إزالة الإعلان ولجأوا إلى تويتر للتعبير عن رأيهم. قالت إحدى المعجبات أن الآرمي الباكستاني حزين من قرار إزالة لوحة جونغكوك وفنّدت المعجبة المزاعم التي تقول أن فرقة بانقتان تروج للمثلية.

المصدر: koreaboo, yahoo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى