قضايا و شائعات

3 فتيات اتهمن لوكاس من فرقة وايفي بالتلاعب النفسي والاستغلال والخيانة + إحداهن شاركت بصورة له وهو نائم كدليل

اتُهم لوكاس (Lucas) عضو فرقة وايفي (WayV) بالتلاعب النفسي والاستغلال والخيانة من قِبل 3 نساء.

أول امرأة تقدمت باتهامها كان بتاريخ 23 أغسطس حيث قالت أنه كان يتلاعب بها نفسيا ويستغلها ماليا طوال فترة علاقتهما. وهذا ملخص ما اتهمته به:

  • كان يجعلها تدفع مقابل كل شيء من نفقات الفنادق والهدايا الباهظة الثمن وحتى السيجارة التي يدخنها متعذرا بأنه مشهور ولا يستطيع الخروج بنفسه أو الدفع ببطاقته لأن مدير أعماله سيكشفه
  • في البداية كانت تشتري له العديد من الهدايا الباهظة الثمن وكان يشكرها على ذلك ويلبسها لكن مع مرور الوقت أصبح يقول لها بأنه يكسب أموال طائلة لذا هذه الهدايا لم تعد لها قيمة بالنسبة له وإن لم تشتري له منزلا أو سيارة يفضل أن لا تقدم له أي شيء
  • كان يرسل لها صور للفنادق التي يريد الإقامة فيها ويطلب منها أن تحجز غرفة له وحتى أنها كانت تدفع مقابل كل شيء من خدمة الغرف إلى طعامه وما إلى ذلك.

في النهاية تقول الفتاة أن لوكاس طلب الانفصال منها متعذرا بانشغاله لكنه كان لئيما بطريقة انفصاله وآذى مشاعرها بكلماته حيث قال لها “أنا لا أحبك لأنك تتصرفين كمعجبة” و “من الآن فصاعدا لا تفعلي الأشياء كما يفعلها المعجبين”.

تقول الفتاة الأولى أنها أحبته كثيرا لذلك لم تطلب منه ولو لمرة أن يلتقط صورة معها وحتى أنها لم تخبر أصدقائها بعلاقتهما. وفي النهاية تقول أنه حين ذهب لوكاس إلى الصين واستمر في التحدث معها بتلك الطريقة هددته برفع دعوى قضائية ضده، واختفى بعدها على الفور وقام بتغيير رقمه.

نشرت الفتاة مع منشورها صور لمحادثتها مع لوكاس عبر التطبيق الصيني WeChat والذي يتضمن رسالة صوتية من لوكاس والتي تزعم أنه أرسلها لها.

ملاحظة: المعجبون يزعمون أن الفتاة أخذت صوت لوكاس من إحدى محادثاته مع معجبيه على منصة Bubble قائلين أن الصوتين متشابهين جدا حيث يقول في كِلا المقطعين “لقد خرجت لتوي من الحمام”. بإمكانكم مقارنة المقطعين بأنفسكم أدناه!

مقطع الفتاة:

المقطع الذي شارك به المعجبين ويزعمون أنه نفس الصوت:

https://twitter.com/nctbeul/status/1429817160243851271

بعد ذلك في يوم 24 أغسطس ظهرت فتاتين أخرتين تزعمان أيضا أنهما مرتا بنفس التجربة معه. قالت فتاتين صينيتين في موقع ويبو أنهما كانتا معجبتين سابقتين، واتهمتا عضو NCT بالخيانة والتلاعب النفسي.

وفقا للمعجبتين السابقتين، فإن لوكاس اقترب منهما أيضا بنفس الطريقة مع الافتااة الأولى ونام معهما، وكان يطلب منهما شراء هدايا باهظة الثمن له، وكذب عليهما قائلا لكل واحدة منهما أنها الفتاة الوحيدة التي يواعدها في ذلك الوقت.

تزعم إحدى هاتين الفتاتين أنها زارته في منزله، وقام بدعوتها للتدخين معه شرب الكحول. وحين بدآ بالدردشة كان يتحدث بالسوء عن زملائه في الفرقة، واصفا إياهم بالعصاة والكسالى ومن الصعب توجيههم. ولقد أضافت أيضا أنه قال لها بأن واحد منهم كان يسرق وظائفه كعارض أزياء. تزعم الفتاة أيضا أن لوكاس قال لها أن عائلته تمر بأزمة مالية بعد فشل استثمارات والده.

صرّحت الفتاة أنها كانت تحت انطباع أنه كان مسؤول جدا، وطموح ومنضبط لكنها الآن تشعر بأنه يمارس نفس الأسلوب مع المعجبات الأخريات اللواتي حظي بعلاقة معهن. كشفت المعجبة السابقة بالصورة أدناه لـ لوكاس وهو نائم في السرير أيضا.

المصدر: allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى