رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] الإعلام الصيني يقول أن كريس وو قد يُسجن لمدة 10 سنوات إن ثبتت التهم عليه

أدلت مختلف وسائل الإعلام الصينية برأيها وتوقعاتها لما سيحصل لـ كريس وو (Kris Wu) بعد خبر احتجاز الشرطة له على ذمة التحقيق بشبهة ارتكابه لجريمة الاغتصاب.

لمّحت إحدى وسائل الإعلام الصينية أن هناك احتمالية كبيرة بأن يعاقب كريس وو بالسجن لمدة 10 سنوات إن ثبتت تهم الاغتصاب عليه.

أصدرت الوسيلة الإعلامية الصينية الشهيرة Global Times يوم 2 أغسطس مقالة قالوا فيها:

“على الرغم من أن كريس يملك الجنسية الكندية، إلا أنه يمكن للقانون الصيني أن يعاقبه لأن المزاعم تقول أنه ارتكب تلك الجرائم داخل الصين.”

وضحت الوسيلة الإعلامية أيضا أن هناك فرصة كبيرة بأن يتم ترحيل كريس من الصين بعد أن يُتم فترة عقوبته في السجن لو ثبتت التهم عليه. وفقا للوسيلة الإعلامية، فإن الصين تملك عقوبات صارمة ضد جرائم الاغتصاب تصل إلى حد الإعدام. لذلك هم يتوقعون أن كريس وو قد يُسجن لمدة 10 سنوات، وهو ما يعتبر عقوبة صارمة جدا.

وقالت وسيلة إعلامية أخرى تدعى People’s Daily:

“لن تكون هناك أي معاملات خاصة أو إعفاء مهما كان الشخص مشهورا. الشخص الذي يخالف القانون سيعاقب وفقا للقانون. هذه القضية لم تعد مجرد إشاعة في صناعة الترفيه بل أصبحت قضية حقيقية وسوف تكون درسا حازما يثبت للجميع أن الكل سواسية أمام القانون.”

كريس وو متهم باستدراج الفتيات القصّر وممارسة الجنس معهن أكثر من مرة، وهو محتجز حاليا لدى الشرطة على ذمة التحقيق.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: مصادر صينية رسمية، كريس وو المتهم بالاعتداء الجنسي قد يعاقب بالسجن لمدة 10 سنوات ومن ثم يُرحّل إلى كندا.
المصدر: theqoo

  1. إذًا هو لن يحصل على عقوبة الإعدام؟؟؟ يا له من عار
  2. هل أنتم حمقى يا رفاق أو لم تقرأوا المقالة كاملة؟ هو ليس صيني، بل كندي، لهذا سيتم ترحيله بعد أن يُتم فترة عقوبته… ألا تفعل دولتنا نفس الشيء وتقوم بترحيل المجرمين؟ ما الفائدة من إبقاء المجرمين في الدولة؟ حتى أنه مذكور في المقالة بأنه يحمل الجنسية الكندية
  3. لنقدم له فقط عقوبة الإعدام
  4. بالطبع هم لن يقدموا له عقوبة الإعدام… هو مشهور ويملك أموال طائلة ههههههههههههههه
  5. صحيح أنه بإمكان الشخص أن يخفف عقوبته بالمال لكن السجن الصيني وبكل جدية حثالة لذا سيكون من الصعب على أي شخص أن يتحمل الأمر لفترة طويلة. على الرغم من أن الوضع سيكون أسهل لو أنكم كنتم تستطيعون رشوة ضباط السجن
  6. إذًا هو لن يعود إلى كندا إلا بعد 10 سنوات؟
  7. بمجرد أن يتم ترحيله، هل ستقوم كندا بمعاقبته أيضا؟
  8. هو نفذ من عقوبة الإعدام
  9. أين يحتجزوه حاليا؟ ليس في فندق صحيح؟ لا بد وأنه محتجز في السجن
  10. واو، لو أنه ذهب إلى السجن بعد حياته الباذخة تلك، فإن الوضع سيسبب له الجنون. لكن في نفس الوقت، لا بد وأنه ممتن لأنه لم يعاقب بالإعدام

المصدر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى