أخبار عامة

الفتاة التي اتهمت ليا من إتزي بالتنمر عليها وبرأتها الشرطة بعد ذلك أضافت منشور جديد تحدثت فيه عما تفعله وكالة JYP حاليا والضغط الذي تسببه لها

أضافت الفتاة B التي اتهمت مسبقا ليا (Lia) عضوة فرقة إتزي (ITZY) بالتنمر عليها يوم 28 يوليو منشور جديد شاركت فيه بمستجدات القضية.

أعلنت الشرطة في الشهر الماضي عن براءة الفتاتين A و B من تهمة التشهير التي رفعتها وكالة JYP عليهما بعد أن اتهمتا ليا بالتنمر. وحين تداولت وسائل الإعلام هذا الخبر أصدرت وكالة JYP بيان رسمي أكدت فيه أنها ستطالب بإعادة التحقيق في القضية، مستمرين في نفي مزاعم التنمر المدرسي التي وُجهت ضد ليا.

وها هي B تصدر اليوم 28 يوليو منشور جديد شاركت فيه بمستجدات القضية، حيث قالت:

“أولا أنا لم أكن أعرف A التي كتبت أول اتهام ضد ليا. مع ذلك، أنا تعرفت عليها من خلال الأحداث الأخيرة وأصبحت في تواصل مستمر معها.

خلال تحقيق الشرطة معي، نصحني المحققين أن أجمع أكبر عدد من شهادات زملاء صفي السابقين وأصدقائي وأقدمها من أجل القضية. لقد تمكنت من الحصول على شهادات من إحدى صديقاتي والتي كانت ضحية تنمر أيضا، ومن صديقة أخرى والتي كانت حاضرة خلال مواقف التنمر الذي تعرضت له. وبمجرد أن قدمت شاهداتهم، قامت الشرطة بتبرئتي وتلقيت رسالة في البريد تفيد بأن الشرطة لم تجدني “مذنبة”.

وفي يوم 17 يونيو، تواصلت A مع المحقق الذي كان مسؤولا عن هذه القضايا وأبلغها أن وكالة JYP لم ترفع طلبا بإعادة التحقيق في قضاياهم.

أما أنا فقد تلقيت اتصالا يوم 16 يونيو من زميلة سابقة قالت لي أن مدير أعمال إتزي كان يتواصل مع زملاء صفنا السابقين الذين تخرجوا من متوسطة Shin Song ليسألوهم عن ليا عضوة فرقة إتزي وكيف كانت أيام المتوسطة. ويبدو أن ابنة عم ليا التي تخرجت من هذه المتوسطة كانت تتواصل أيضا مع زملاء الصف السابقين بخصوص هذه المسألة.

وفي يوم 18 يونيو طلب ممثلي ليا القانونيين أن يلتقوا بنا نحن الإثنتين A و B. مع ذلك رفضت A أن تلتقي بهم إلا إن كانت ليا موجودة معهم.

وفي يوم 21 يونيو طلب نائب رئيس القسم الثاني لفناني وكالة JYP أن يلتقي بنا الإثنتين لكنه رفض طلب A بأن تلتقي شخصيا بـ ليا، وصرّح مرارا وتكرارا أن فريق JYP القانونيين يرغبون في لقائنا لكن من دون حضور ليا.

وبما أنها رأت أن التفاوض مع الفريق القانوني مرهق ولا طائل منه، قررت A تجنب أي تواصل مع وكالة JYP. أما أنا فقررت كتابة هذا المنشور بعد أن حصلت على موافقة A بما أني أمر حاليا بضغط  شديد بسبب الوضع المستمر هذا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى