أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت أشادوا بـ ليسا من بلاكبينك لأنها ترى كوريا الجنوبية كوطن لها ودائما ما تتحدث بحب عنها

بدأت ليسا (Lisa) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) بجذب اهتمام كبير مؤخرا بعد تأكيد انطلاقتها المنفردة التي طال انتظارها شهر أغسطس القادم. لهذا هناك العديد من المواضيع عنها وأحدثها موضوع يتحدث عن مدى حبها لكوريا الجنوبية.

أتت ليسا إلى كوريا الجنوبية سنة 2010 وبدأت انطلاقتها مع فرقة بلاكبينك سنة 2016. وبما أنها تعيش في كوريا الجنوبية منذ مدة طويلة، فإن حبها للدولة يظهر حين تشير لها بـ “دولتنا”.

خلال إحدى الحلقات على برنامج ترفيهي عرض سنة 2017، ظهرتا ليسا وجيسو كضيفتين. في ذلك اليوم، كشفت جيسو أن ليسا تغضب من العضوات حين يقلن بأنها عضوة أجنبية، حيث قالت: “لقد كانت هناك أوقات قلت فيها لـ ليسا (لكن أنتِ أجنبية) فترد علي قائلة (هذه الجملة تغضبني)” ومن ثم التفتت جيسو إلى ليسا قائلة لها: “أنتِ من دولة أخرى لذا أنتِ أجنبية” فردت عليها ليسا: “أوه ذلك صحيح، لقد نسيت”.

بالإضافة إلى ذلك ،كانت هناك أوقات كانت تشير فيها ليسا إلى كوريا الجنوبية بـ “دولتنا” خلال بثوث الفرقة المباشرة. ففي إحدى البثوث التي قدمنها عضوات فرقة بلاكبينك على الـ V Live سألت جيسو ليسا: “ما هي كوريا الجنوبية؟” فأجابت ليسا قائلة: “إنها دولتنا” ومن ثم سألتها جيسو: “إذًا ماذا عن تايلاند؟” فأجابت ليسا: “دولتي أنا” مثيرة ضحك العضوات.

أشاد مستخدمي الإنترنت بحب ليسا الشديد لكوريا الجنوبية وكيف أنها العضوة الأجنبية الوحيدة التي تتحدث اللغة الكورية بطلاقة وبمفردات ممتازة.

قال مستخدمي الإنترنت:

  1. أعتقد أنها الآيدول الأجنبية الوحيدة التي تتمتع بأفضل نطق عندما تتحدث باللغة الكورية. هي أفضل من يتحدث بالكورية
  2. أعتقد أن ليسا تملك نطق صحيح أكثر مني حتى
  3. هي لطيفة جدا
  4. ههههههههههه هي تصف كوريا الجنوبية بـ دولتنا وتايلاند بـ دولتها. هي لطيفة جدا
  5. ليسا الأفضل
  6. أنا تعلمت الكثير عن تايلاند بفضل ليسا، أنا أحبها
  7. يجب أن تحصل على الجنسية الكورية الشرفية هههههههههه

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى