أخبار عامة

فتاة في الـ 19 من عمرها اتهمت كريس وو باغتصابها + تزعم أنه من النوع الذي يتصيد الفتيات الصغيرات في العمر ويحاول اغواءهن لممارسة الجنس معه

اتهمت دو ميزو (Du Meizhu) وهي فتاة إنفلونسر تبلغ من العمر 19 عاما فنان البوب الصيني كريس وو (Kris Wu) الذي يبلغ من العمر 30 عاما باغتصابها خلال لقاء أجرته مع صحيفة NetEase Entertainment يوم 18 يوليو.

كانت قد اتهمت الحبيبة المزعومة في وقت سابق من هذا الشهر كريس وو بخيانتها، وعادت اليوم الأحد 18 يوليو لإحداث ضجة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعية الصينية حين كشفت عن المزيد من التفاصيل خلال لقائها الإعلامي.

تزعم دو ميزو أنها حين التقت به أول مرة كانت تحت انطباع أنهما سيناقشان أمور متعلقة بالعمل لكن حين وصلت إلى منزله قدم لها الكحول وبكميات كبيرة وحين استيقظت صباح اليوم التالي وجدت نفسها إلى جانبه في الفراش. بعد ذلك وعدها كريس بأن يعرّفها على والدته بعد رأس السنة الجديدة. وبعد مواعدتها له لفترة اكتشفت أنها لم تعد ترغب في أن تحظى بعلاقة معه.

تزعم الفتاة أن كريس وو يستخدم مختلف الطرق لتصيد الفتيات الجميلات والصغيرات في العمر منها على سبيل المثال اختياره للفتيات الجميلات في نادي معجبيه ومن ثم دعوتهن إلى ما يصفه بلقاء معجبين مصغر، ويقول لهن أن هناك أشخاص آخرين سيأتون، لكن حين يصلن إلى الفندق يدركن أنهن مع كريس فقط بمفردهن.

وأيضا يستدرجهن بعروض عمل كأن يدعوهن للمشاركة في تصوير فيديو كليبات أغانيه وما إلى ذلك، ويغويهن بكلامه الحلو حتى يمارسن الجنس معه، وأنها وقعت ضحية له بنفس الطريقة.

تزعم دو ميزو أن هناك أيضا ضحيتين قاصرتين من بين ضحاياه وأنهما تحتفظان بالأدلة التي تثبت ذلك.

ولقد تم تسريب مقطع صوتي أيضا للفتاة وهي تتحدث مع ممثلي كريس وو حيث تطالبهم بدفع مبلغ تعويض 8 مليون يوان صيني (حوالي 1.2 مليون دولار أمريكي أو 4.6 مليون ريال سعودي) إن أرادوا منها سحب أقوالها، لكنهم رفضوا دفع ذلك المبلغ وحاولوا إقناعها بتعويض قدره 2 مليون يوان بشرط أن تحذف كل منشوراتها وتعترف أن كل الأشياء التي قالتها كذبا ولا أساس لها من الصحة. لكن كشفت بعض التقارير أن ممثلو كريس وو القانونيين كانوا يتواصلون معها ليس بنية دفع مبلغ تعويض فعلا بل لإمساك دليل عليها ومقاضاتها بالكذب والافتراء بالإضافة إلى محاولة الابتزاز والتي قد توقع عليها عقوبة صارمة.

كان قد نفى كريس وو مزاعمها السابقة يوم 8 يوليو مؤكدا أن كل ما تقوله الفتاة كذبا وافتراءًا لكنه لم يصدر حتى الآن ردا على مزاعمها الجديد اليوم.

المصدر: allkpop, globaltimes

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى