نقاش مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هل تغيرت الفئة العمرية لمحبي فرقة BTS مع مرور الوقت لتصبح الغالبية لكبار العمر وليس المراهقين؟

لاحظ مستخدمي الإنترنت مؤخرا أن الفئة العمرية للأشخاص الذين يشترون ألبومات بانقتان (BTS) قد تغيرت عبر السنين وبالكاد أصبح هناك أي مراهقين.

شق فتيان فرقة بانقتان طريقهم بكل هدوء وثبات حتى وصلوا إلى القمة من خلال إصدارهم للعديد من الألبومات الواحد تلو الآخر والتي كانت تحصد إعجاب الناس تدريجيا إلى أن أصبحت الفرقة تملك واحد من أكبر القواعد الجماهيرية في العالم.

تمكن أعضاء الفرقة في بداياتهم من حصد شعبية كبيرة لدى المستمعين في عمر المراهقة وبداية العشرينيات بسبب ارتباط تلك الفئة العمرية بكلمات أغانيهم وقتها.

حتى أن ألبومهم The Most Moment in Life Part 1 والذي أصدر سنة 2015 كان أغلب مشتريه من فئة المراهقين حيث تظهر الإحصائية أن 39.9% من الذين اشتروا الألبوم كانوا من المعجبات الإناث في مراهقتهن.

لكن مع مرور السنين وبعد أن كبر المعجبين، تغيرت الفئة العمرية للمشترين كثيرا حيث تظهر إحصائيات مبيعات ألبوم Butter الأخيرة أن معظم المشترين في الثلاثينات والأربعينات.

المفاجئ في الأمر هو أن 32.9% من المشترين كانوا نساء في الأربعينيات من أعمارهن، والذي يختلف بشكل كبير عن نسب الفئات العمرية قبل 6 سنوات.

في حين أن 39.9% من المشترين سنة 2015 كانوا في مراهقتهم، إلا أن إحصائيات Butter تظهر أنه لم يشتري ألبوم بانقتان الجديد إلا 6.4% من المراهقين.

لكن أشار مستخدمي الإنترنت سريعا إلى حقيقة أن احصائيات الفئة العمرية هذه من موقع Aladin فقط والذي نادرا ما يستخدمه المراهقين الذين يشترون ألبوماتهم من متجر Weverse ومنصات البيع الأخرى.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. أعتقد أن هذه النتيجة فقط للناس الذين يشترون من موقع Aladin، المراهقين عادة ما يشترون من منصة Weverse من أجل بطاقات الصور الخاصة
  2. أعتقد أن بانقتان ما زالوا يملكون العديد من المعجبين في عمر المراهقة
  3. هذه النتيجة من متجر إلكتروني واحد فقط ههههههههه
  4. المراهقون الذين اشتروا ألبوم Most Beautiful Moment in Life أصبحوا في عشرينياتهم الآن
  5. أنا متأكدة أن معظم المراهقين يطلبون من أمهاتهم شراء ألبوم بانقتان لذلك النتيجة غير دقيقة أبدا
  6. أعتقد أن المراهقين هذه الأيام يحبون إنسيتي أو سفنتين
  7. أنا ما زلت مراهقة وأحب فرقة بانقتان هههههه

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى