قضايا و شائعات

تم تغريم غايين عضوة فرقة براون آيد قيرلز لتعاطيها مخدر البروبوفول + أصدرت وكالتها اعتذار رسمي عن ذلك

كشفت صحيفة The Fact يوم 30 يونيو أنه قد تم تغريم غايين (Ga In) عضوة فرقة براون آيد قيرلز (Brown Eyed Girls) بمبلغ 1 مليون وون (حوالي 884 دولار أمريكي أو 3,300 ريال سعودي) لتعاطيها مخدر البروبوفول في شهري يوليو وأغسطس من عام 2019.

كُشف هذا الأمر بسبب القاء الشرطة القبض على جراح التجميل A الذي تلقى عقوبة السجن لبيعه الـ etomidate (عقار منوم) لعدد من المرضى بما في ذلك غايين في أكثر من 21 مناسبة منذ سنة 2019 بالإضافة إلى حقنه البروبوفول لأربعة أشخاص منهم غايين.

وكرد على هذه التقارير قالت وكالة Mystic Story

“مرحبا، معكم وكالة Mystic Story. هذا بياننا بخصوص التقارير المتعلقة بفنانتنا غايين واستخدامها للبروبوفول. تمت إدانة غايين العام الماضي بتهمة استخدام البروبوفول وتم تغريمها بمبلغ 1 مليون وون.

نحن نحني رؤوسنا أسفا لأننا لم نصدر اعتذارنا في وقت أبكر على الرغم من إدراكنا لحقيقة أن هذا التصرف غير لائق اجتماعيا، وإثارة المزيد من القلق بهذه الأخبار المفاجئة.

من المؤلم أن ننقل لكم أخبار لا تلبي توقعات المعجبين الذين كانوا ينتظرون بشغف خلال فترة تغيبها الطويلة للتفكر في أفعالها. نحن نشعر بأسف شديد بخصوص هذه المسألة.

تراكم إصاباتها الشديدة والبسيطة خلال مسيرتها المهنية كمغنية على مر السنين تسبب لها بألم شديد واكتئاب واضطراب شديد في النوم، وانتهى بها الحال باتخاذ قرار متهور خلال تلك العملية. على الرغم من أن ألمها تراكم على مدى السنوات القليلة الماضية بسبب أوضاع لا يمكننا التحدث عنها، لا الفنانة ولا الوكالة تمكنا من العثور على طريقة فعالة حتى تخرج من هذا الوضع المتدهور. وبصفتنا الوكالة المسؤولة عنها نحن نشعر بالأسف لتقصيرنا في مسؤولياتنا.

من الآن فصاعدا، نحن وغايين سنبذل قصارى جهدنا حتى تقف أمام المعجبين والعامة بنضج أكبر. نحن نعتذر بصدق مجددا لإثارتنا قلقكم بهذه المسألة.”

المصادر: soompi, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى