أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

فريق Team B من برنامج Win سيشاركون في جولة واي جي فاميلي العالمية لعام ٢٠١٤

YG Family

تم الإعلان مؤخراً بأن فريق Team B من برنامج Win سيشاركون في الجولة العالمية لـ واي جي فاميلي لعام ٢٠١٤ (YG Family World Tour).

أصدرت وكالة YG الترفيهية فيديو إعلاني يظهر مقاطع قديمة من برنامج WIN حيث قاموا بتقديم كل عضو من أعضاء فريق Team B على الشكل التالي: كو جونهو + سونغ يون هيونغ + كيم دونغ هيوك + كيم جين هوان مغنيين رئيسيين و بوبي + القائد B.I مغنين راب منهين المقطع بهذه الجملة “فريق Team B من Win قادمون قريباً”

أظهرت تعليقات مستخدمي الإنترنت الكوريين ردات فعل مختلفة حيث عبّر البعض عن حماسهم لرؤية Team B وهم يؤدون على المسرح أما البعض الآخر فقد عبروا عن خيبة أملهم وإحباطهم بسبب ظهور Team B قبل الظهور الرسمي لفرقة Winner والذي لم يعن عنها بعد.

  1. [+409, -55] قوموا بترسيم Winner قبل أن تقلقوا بشأن متدربيكم. خلال فترة برنامج Win قلتم بأنكم لن تقوموا بترسيم الفرقتين في وقت واحد. لماذا بحق السماء يقوم المتدربين بالآداء في حفل واي جي فاميلي؟ لقد جعلتم المشاهدين يصوتون للفريق الفائز برسائل نصية مدفوعة… هذا مثير للإشمئزاز
  2. [+299, -43] أشعر بالحزن على معجبي فرقة وينر والذين انتظروا لما يصل إلى نصف السنة لترسيمهم. لقد اكتسبوا حقهم كمغنين لكنهم ما يزالون يُعاملون كمتدربين… لماذا يقومون بالتعاون مع متدربين؟
  3. [+275, -36] كم هذا سخيف… ما الذي يجعل هذا من فرقة وينر؟ أنا لا أفهم لماذا أقاموا ذلك البرنامج من الأساس.. من هم وينر لوكالة YG على أي حال؟
  4. [+226, -36] لا بأس بهذا لكنه شيء كان بإمكانه الإنتظار إلى حين ترسيم فرقة وينر…
  5. [+197, -31] يانغ هيون سوك يحصل على كراهية شديدة بسبب قراراته المختلة
  6. [+92, -20] ما كان المغزى من برنامج Win؟ لقد تم تأخير ترسيمهم إلى أجل غير مسمى والآن يقومون بالتعاون مع فريق Team B؟ كان عليهم أن يعرضوا برنامجاً عادياً يستعرضون فيه متدربيهم بدلاً من تأليب الفريقين ضد بعضهم البعض. إنهم فريقين شقيقين لا منافسين. ولماذا جعلوا المعجبين يرسلون رسائل مدفوعة للإختيار النهائي لفرقة Win؟ إن قام الناس بالدفع لفريق A Team ليفوز إذاً اعطوهم ما الذي دفع الناس من أجله. YG تملك طرقاً في إغضاب المعجبين.
  7. [+70, -11] معجبي فرقة وينر لن يكونوا غاضبين بهذا الشكل لو أن فرقة وينر قد ترسمت ولو أن التعاون كان بين زملائهم الأكبر وفريق Team B… لماذا تعنيتم وجعلتم ١١ عضو يتنافسون فيما بينهم إن كنتم ستدمرون كل شيء بمخططات واي جي الشبيهة لهذه
  8. [+66, -17] أنا حقاً لم أعد أستطيع مسك نفسي أكثر من هذا. لماذا يوجد اسم Team B حتى في مقالة عن حفل عائلة واي جي؟ حتى في آخر حلقة من برنامج Winner TV المقالة التي كانت مثبتة في الصفحة الرئيسية كانت عن فريق Team B. إن أردتم ترسيم فريق Team B بهذه الشدة فافعلوها. لماذا تفعلون هذا للمعجبين؟ YG هل تخليتم عن جني المال من المعجبين؟ سأتحول إلى كارهة على هذا المعدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى