أخبار عامة

رابر ماليزي أغضب معجبي بلاكبينك بكلمات أغنيته والتي أساء فيها لعضوات الفرقة وبردوده الاستفزازية على الفيسبوك

تعرض الرابر الماليزي وي مينغ تشي (Wee Meng Chee) والمعروف باسمه الفني Namewee للهجوم موخرا من قِبل محبي فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) بسبب كلمات أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم You Know Who Is My Father؟.

الرابر البالغ من العمر 38 عاما معروف بقضاياه الجدلية، فطوال السنين الماضية كتب الرابر الماليزي الصيني كلمات جدلية يستفز فيها العديد من الأشخاص ومنها حكومة دولته أيضا وحتى أنه قد اعتُقل أكثر من مرة لعدة أسباب، بما في ذلك اتهامات لكونه كاره للإسلام.

وهذه المرة أغضب الرابر محبي فن الكيبوب بكلمات أغنيته الجديدة والتي قال فيها:

“أنا دائما ما أمتع نفسي حين أنظر إلى بلاكبينك.”

صورة من الفيديو كليب ومن نسخة كلمات الأغنية:

وبالطبع هذه الكلمات أثارت حفيظة معجبي بلاكبينك الذين اتهموه بالتحرش لفظيا بعضوات الفرقة. وبعد الهجوم اللاذع الذي تلقاه من محبي الفرقة شكر الرابر المعجبين لمساهمتهم في زيادة عدد مشاهدات أغنيته.

استمر الرابر أيضا في استفزاز المعجبين من خلال إضافته لمنشورات على الفيسبوك يوم 2 يونيو والتي قال فيها:

“لقد مضت فرقة منذ أن تعرضت فيها للهجوم من قِبل العديد من الأشخاص بسبب أغنية كتبتها. خصومي هذه المرة هم معجبي بلاكبينك. أريد أن أقول شكرا لكم على المشاهدات…”

وبعد ساعة، أصدر نسخة كلمات الأغنية وأضاف منشور جديد على الفيسبوك قال فيه:

“لقد تعرضت للهجوم من قِبل معجبي فرقة بلاكبينك طوال اليومين الماضيين، ولا يبدو بأنهم سيتوقفون قريبا. حتى وكالتهم تقدمت وشجعت المعجبين على فعل ذلك…”

ومن ثم أضاف:

“لا يسعني إلا أن أقول أن هؤلاء المعجبين العالميين يملكون عمل جماعي رائع والقدرة على جمع العديد من الأشخاص. من المؤسف جدا أنهم لا يفهمون حتى ما الرسالة التي تحاول كلمات هذه الأغنية أن توصلها… الأمر متفهم حقا، بما أنهم يتحمسون حتى حين يستمعون لأغاني الكيبوب من دون فهم للغة الكورية… تماما كحماسي حين أشاهد الأفلام الإباحية اليابانية على الرغم من عدم فهمي للغة اليابانية. إليكم نسخة الكلمات، لنرى كم عدد الأشخاص الذي سيهاجموني! شكرا جزيلا لكم على المشاهدات التي قدمتموها لي حتى الآن.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى