أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت أعادوا للسطح تعليق قديم لـ V من BTS والذي يقول فيه أنه يرغب في التقاعد بعمر الأربعين وتكريس حياته بأكملها لزوجته المستقبلية

تداول مستخدمي الإنترنت مؤخرا تعليق أدلى به V عضو فرقة بانقتان (BTS) في الماضي بسبب أحدث لقاء له مع مجلة رولينغ ستون (Rolling Stone).

في اللقاء الجديد الذي أجرته مجلة رولينغ ستون معه، كشف V عن رغبته في ممارسة مهنة التمثيل بعد أن يكمل الثلاثين من عمره، خاصة وأنه قد استلهم أفكاره من أفلام عميقة مثل The Godfather و Reservoir Dogs.

وبما أن V قال أنه يضع في الحسبان ممارسة مهنة التمثيل في الثلاثينيات، أعاد مستخدمي الإنترنت ووسائل الإعلام تعليق قديم له أدلى به سنة 2013 بداية ترسيم فرقة بانقتان حين كان في الـ 17 من عمره والذي تحدث فيه عن وجهة نظره في عمر الأربعين، وفكرة التقاعد.

قال V:

“أرغب في انهاء كل أنشطتي مثل الغناء والرقص حين أكمل الأربعين من عمري، ومن ثم أكرّس حياتي بأكملها لزوجتي وأكوّن عائلة خاصة بي.”

وفي مقابلة أخرى، كشف V أن والده هو مثله الأعلى وأنه يرغب في أن يكون زوجا “عادة ما تعاتبه زوجته”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: V من بانقتان يقول بأنه يرغب في ممارسة مهنة التمثيل بعمر الثلاثين ويتقاعد بعمر الأربعين حتى يكرّس حياته من أجل زوجته.
المصدر: Instagram

  1. [+598] لا أعرف من ستكون تلك الزوجة لكنها ستكون سعيدة للغاية
  2. [+421] من يعلم من ستكون زوجته لكني أشعر بالغيرة منها من الآن
  3. [+151] يا لها من عقلية مذهلة… حتى وأنا رجل، أجده رائع جدا. أغنية Butter مذهلة وأنا ما زلت أستمتع بأغنية Dynamite… بالتوفيق لك، وشكرا لمساهمتك في الرقي بدولتنا
  4. [+246] إذًا يجب علي الاستعداد لأجري عملية تغيير الجنس… 😅
  5. [+38] يا رجل، ستكون نعمة مباركة لنا أن يصور مسلسل بهذا الوجه
  6. [+14] كيف يمكن لفتاة ما أن تصبح زوجة له…؟
  7. [+5] لماذا يجب عليه أن يكون صغير جدا!!! فارق العمر بيني وبينه محزن جدا 😭

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى