البرامج التلفزيونية

هونغ سوك تشون يقول أنه جيد جدا في معرفة المشاهير الذين سيحظون بشعبية كبيرة لدى النساء كاشفا عن الآيدول القادم الذي يتوقع بأنه سيحقق ذلك

ظهر الشخصية التلفزيونية هونغ سوك تشون (Hong Suk Chun) خلال الحلقة التي عرضت يوم 15 مايو من برنامج Point of Omniscient Interference على قناة MBC.

في تلك الحلقة، قال هونغ سوك تشون لطاقم البرنامج: “حين يفكر الناس بي هم يفكرون في أشهر كوري مثلي. لذا يجب علي تلبية معايير معينة من خلال اختيار مدراء أعمال يملكون مظهر جيد بعض الشيء”. وحين كان في طريقه إلى جدول عمله، قال هونغ سوك تشون لمدير أعماله في السيارة:

“أنت تملك مظهر جيد. أنا أملك عين جيدة في معرفة مثل هذه الأمور. كل النجوم الذكور الذين اخترتهم أصبحوا نجوم كبار. لقد اخترت Kang Daniel و Kim Yo Han و Lim Young Woong. حتى أني قلت لـ Hwang In Yeob الذي كان يعمل كعارض أزياء حين التقيت به، أن يبدأ في التمثيل.”

وحين طلب منه طاقم البرنامج أن يختار آيدول حالي يعتقد هونغ سوك تشون أنه يملك فرصة كبيرة ليصبح مشهور جدا لدى النساء، قال هونغ سوك تشون:

“هناك عضو في فرقة آيدول تدعى VICTON. يجب عليه أن يبدأ في التمثيل. أعتقد أن اسمه Heochan. هو يبدو كخليط بين ممثل ياباني وهونغ كونغي، ويملك صوت جيد جدا. يجب على الرجل أن يملك صوت جيد وبريق جيد في عينيه، وابتسامة جميلة حتى يصبح جذابا. و Heochan يملك تلك الصفات الثلاثة جميعها.”

هل تتفقون معه في اختياره؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى