سوشيال ميديا

جاي بي عضو فرقة GOT7 اعتذر عن الجدل الذي أثير بسبب حائطه المليء بصور نساء عاريات

قدم جاي بي (Jay B) عضو فرقة قوتسفن (GOT7) يوم 13 مايو بث مباشر على الإنستقرام للدردشة قليلا مع معجبيه لكن ما جذب اهتمام الجميع خلال ذلك البث كان شيء غير متوقع أبدا.

خلال بثه المباشر، غيّر جاي بي زاوية التصوير ليشارك مع معجبيه بلقطات من غرفته وفي إحدى الزوايا لاحظ المعجبين أنه كان يملك حائط مليء بصور النساء العاريات والتي أثارت جدلا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولقد أصدرت الوكالة المسؤولة عنه H1GHR MUSIC يوم 14 مايو اعتذار رسمي قالوا فيه:

“مرحبا، معكم وكالة H1GHR MUSIC المسؤولة عن جاي بي. أولا، نود أن نعرب عن أسفنا الشديد لإثارة قلق المعجبين.

من المعروف بين المعجبين أن جاي بي يقيم بنفسه معارض صور وأنه يلتقط أيضا صور توازي تلك الصور التي يلتقطها مصورين محترفين. بالإضافة إلى اهتمامه بالموسيقى، لطالما كان يبدي جاي بي اهتماما بالفن والتصوير ويظهر موهبته في مختلف مجالات الفنون.

جاي بي قد كشف أنه كان يستلهم أفكاره بين الحين والآخر من مختلف الأجواء والصور، والصور التي ظهرت خلال بثه المباشر عمل خاص بأحد المصورين في مجال الموضة، والذي عمل أيضا مع فنانين كوريين مشهورين.

مع ذلك، نحن تعتذر بصدق للمعجبين والعامة لآنه لم يكن حذرا وكشف عن تلك الصور بغير قصد خلال بثه المباشر الذي كان يتابعه مشاهدين من مختلف الأعمار. نحن سنعمل بجد حتى نرد للمعجبين جميل الدعم الذي يقدموه دائما.”

وأضاف جاي بي أيضا اعتذار شخصي على الإنستقرام يوم 15 مايو قال فيه:

“أنا متأسف جدا لأني فاجأت أولئك الذين كانوا يشاهدون بثي المباشر بتلك الصور.

تلك الصور التي كانت معلّقة على الحائط من فنان أحبه لكني متأسف لأني أظهرت تلك الصور خلال بث كان يتابعه مشاهدين من كل الأعمار.

أنا أعدكم أني سأكون أكثر حذرا في مثل هذه الأمور حتى لا أثير استياء أي شخص.

أنا متأسف.”

صورة منشوره:

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى