البرامج التلفزيونية

تشايريونغ من إتزي تقول أنها سئمت من مقارنة الناس لها دائما بأختها الكبرى تشايون من فرقة آيزون

اعترفت تشايريونغ (Chaeryeong) عضوة فرقة إتزي (ITZY ) مؤخرا أنها شعرت بإحساس مثقل حين اضطرت إلى تقديم آداء على المسرح مع شقيقتها تشايون (Chaeyeon) عضوة فرقة آيزون (IZ*ONE).

تمت استضافة عضوات فرقة إتزي خلال أحدث حلقة من برنامج الأخوة المدركون (Knowing Bros) والتي عُرضت يوم 1 مايو. في تلك الحلقة، شاركت تشايريونغ بقصة عنها هي وشقيقتها خلال فقرة سؤال وجواب والذي يجب على أعضاء البرنامج أن ييخمنوا فيها الإجابة الصحيحة لقصة الضيف.

خلال تلك الفقرة، تحدثت تشايريونغ عن موقف قديم حين تم اختيارها هي وأختها كممثلتين للفريقين الأبيض والأزرق في مسابقة رقص في إحدى فعاليات مدرستهما.

قالت تشايريونغ:

“لقد تم اختياري كممثلة للفريق الأبيض وحين صعدت على المسرح، ظهرت تشايون مع الفريق الآخر. الأمر المضحك هو أن كلانا نعرف رقصات نفس الأغاني لذا لم تفز أي منا وانتهى الأمر بنا بالتعادل.”

تقول تشايريونغ أنه لم يكن يعرف العديد من الأشخاص وقتها بأنهما شقيقتين بما أنهما كانتا قد انتقلتا لتوهما إلى تلك المدرسة.

ومن ثم وضحت تشايريونغ أنها حظيت بفرصة أخرى لتؤدي مع أختها على المسرح في مهرجان KBS الغنائي الخاص بنهاية سنة 2020. ذلك كان آداء قيم جدا بما أن الشقيقتين قد تمكنتا من اكتساح المسرح معا بعد أن نجحتا كمغنيتين.

مع ذلك، اعترفت تشايريونغ أنها شعرت بثقل شديد من فكرة الاداء مع شقيقتها. حيث وضحت قائلة:

“ذلك كان أول آداء لي معها بعد أن بدأنا انطلاقتنا لذلك شعرت بثقل ولم أرغب في تقديم آداء معها في الحقيقة.”

سبب ذلك هو أن الناس دائما ما كانوا يقارنون تشايريونغ بأختها الكبرى منذ أن كانتا صغيرتين، ولقد سئمت في النهاية من تلك المقارنات. لكن تشايون شجعتها قائلة لها: “دعينا لا ننافس بعضنا البعض بل نعمل معا لصنع آداء جيد” لذلك تمكنتا الشقيقتين من العمل معا واقترحتا مختلف الأغاني والرقصات التي كانت تناسبهما أكثر شيء.

تفقدوا الفيديو أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى