رأي مستخدمي الإنترنتعودات

[الآراء] بعد إعلان بانقتان أن Butter ستكون أغنية إنجليزية، الآرمي الكوري ناقشوا ما إذا كان يجب عليهم أن يعودوا لإصدار أغانٍ كورية فقط

المعجبون الكوريين يناقشون ما إذا كان يجب على فتيان فرقة بانقتان (BTS) أن يعودوا لإصدار أغانٍ كورية فقط.

تمت إضافة موضوع يوم 27 آبريل على موقع theqoo والذي حصد اهتمام كبير من قِبل معجبي فرقة بانقتان حيث كان يناقش الموضوع مطالبات بعض المعجبين أن تعود الفرقة لإصدار أغانيها باللغة الكورية فقط.

قال كاتب الموضوع: “ألا تعد هذه المطالبات سخيفة؟ بانقتان يحتاجون إلى إصدار أغانٍ باللغة الإنجليزية ليتمكنوا من تحقيق شهرة لدى العامة في أمريكا. من الصعب عليهم الترشح للغرامي أو دخول قوائم المحطات الإذاعية بأغانٍ لغتها أجنبية. أنا لا أفهم الناس الذين ينتقدون بانقتان لإصدارهم أغانٍ إنجليزية. هم ليسوا الفرقة الكورية الوحيدة اتي تغني باللغة الإنجليزية ولم تكون أغانيهم منذ بداية انطلاقتهم باللغة الإنجليزية فقط هههههههه.”

حصد هذا الموضوع أكثر من 78 ألف مشاهدة وأكثر من 250 تعليق، وهذه كانت أعلى التعليقات على الموضوع:

  1. بانقتان رجاءًا افعلوا ما يحلوا لكم (أنا لست آرمي)
  2. لماذا يتقبل البعض من فرق الكيبوب إصدار أغانٍ يابانية لكنهم يعارضون إصدارهم لأغانٍ إنجليزية؟ أنا لا أفهم الأمر؟
  3. الإصدار القادم سيكون مجرد سينقل رقمي. ألبومهم الكامل دائما ما يكون كوريا هههههه
  4. بانقتان ليسوا آلهة. هم ليسوا ملزمين بحل كل مشكلة على وجه هذه الأرض. هم مجرد آيدول. هل سيتمكنوا من القضاء على العنصرية وإيقاف الكراهية ضد الآسيويين لو أنهم أصدروا أغانيهم بالكورية؟ بالطبع هم قادرين على استخدام تأثيرهم للمساعدة في إحداث تغيير لكنهم لا يستطيعون فعل ذلك إلا إن أصبحوا تأثيرهم أكبر. توقفوا عن المبالغة
  5. بانقتان لم يقولوا أبدا أنهم لن يصدرون أغانٍ إنجليزية. هم قالوا أنهم لن يصدرون ألبوما كاملا باللغة الإنجليزية. Butter ستكون ضمن ألبوم كوري، والذي سيصدر في شهر يونيو.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى