رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[مؤكد] تيفاني من سنسد و نيكهون من 2PM يتواعدان

tiffany & nichkhun 2 / تيفاني و نيكهون

نشرت صحيفة Sports Seoul تقريراً حصرياً وبالصور عن موعد غرامي بين تيفاني من فرقة سنسد و نيكهون من فرقة 2PM. وتبعاً لما كُتب في التقرير فإن الإثنين كانا صديقين في الأصل لعدة سنوات وبما أنهما نجمي هاليو شهيرين يملكان خلفية مشابهة حيث عاشا في الولايات المتحدة الإمريكية فقد تحولت صداقتهما مع الوقت إلى حب. وبدأ الإثنين في المواعدة نهاية السنة الماضية.

كتبت الصحيفة عن الثنائي بقولهم: “بما أن تيفاني و نيكهون نجوم هاليو في القمة فقد كانا يلتقيان بكل حذر. التقارير التي تفيد بأن الإثنين كانا مقربين من بعض منذ وقت طويل صحيحة. بما أن الإثنين يملكان وضعاً مشابهاً وهو عيشهم في الولايات المتحدة الإمريكية فقد بدآ يتحدثان أكثر مع بعض وأصبحا صديقين. على الرغم من هذا فهما لم يبدآ بالمواعدة إلا قبل ٤ أشهر فقط”

لقد شوهد الإثنين في موعد غرامي بتاريخ ١١ مارس في إحدى المطاعم الآسيوية وقد كانا حذرين جداً كي لا يلفتا الأنظار نحوهما. لكن على ما يبدو فإنه من الصعب إخفاء حبهما لبعض. فوفقاً لما كُتب في التقرير فإن نيكهون و تيفاني بدو سعيدين جداً وقت تناولهما للعشاء حيث كانا يضحكان بين الحين والآخر.

tiffany & nichkhun

تبعاً لما قاله أحد المطلعين في الصناعة الموسيقية: “نيكهون و تيفاني كانا صديقين حتى قبل أن يتم ترسيمهما. مما أعرفه فإنهما قد بدآ المواعدة قبل ٤ أشهر. بسبب إلمامهما بالثقافة الأمريكية تحولا من صديقين إلى أحبة حيث كانا قادرين على دعم بعضهما البعض في الأوقات العصيبة”

أكدّت كلا الوكالتين (SM الترفيهية و JYP الترفيهية) الخبر سائلين الجميع تقديم الدعم لهما وتشجيعهما.

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+807, -16] إنهن الآن جيل المواعدة…
  2. [+528, -24] يا للعجب. بدءاً بإعلان يونا و سويونغ لعلاقتهما وانتهاءاً بشائعات مواعدة تيفاني و جيسيكا و هيويون .. ما الذي يحدث مع سنسد؟؟؟
  3. [+496, -21] هذه فوضى
  4. [+523, -155] فرقة سنسد انتهت الآن، وداعاً
  5. [+347, -30] ديباك….
  6. [+172, -10] سنسد و 2PM حسناً كي كي كي لقد واعدا بعضهما البعض كثيراً حيث لم يعد الأمر مفاجئاً كي كي كي
  7. [+166, -20] هل تقوم وكالة SM برمي سنسد الآن؟
  8. [+138, -11] لطالما كانت علاقة تيفاني و نيكهون معروفة كي كي إلا أنه لم تكن هناك أدلة كافية
  9. [+150, -34] نيكهون يملك ذوقاً سيئاً في الفتيات
  10. [+130, -11] إذاً كل فتيات سنسد يتواعدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى