أخبار عامة

خبراء في الصناعة الترفيهية يتساءلون ما إذا كان بإمكان سيو ييجي العودة بعد كل قضاياها الجدلية الأخيرة أم أن هذه ستكون نهاية مسيرتها المهنية

يتساءل خبراء في الصناعة الترفيهية عن مستقبل الممثلة سيو ييجي (Seo Ye Ji).

قامت قناة MBN مؤخرا بتحليل سلسلة القضايا الجدلية التي تورطت بها الممثلة سيو ييجي بما في ذلك مزاعم تحكمها بحبيبها السابق كيم جونغ هيون (Kim Jung Hyun) وزميلها السابق في التمثيل يونهو (Yunho)، وشبهات بخصوص كذبها في خلفيتها الأكاديمية، وشائعات اجرائها لعمليات تجميلية.

وفقا للتقارير الأخيرة، قد تضطر الممثلة إلى دفع مليارات الوون كتعويض لانتهاكها شروط عقودها الإعلانية. على حسب التقارير فإن سيو ييجي تحصل على أجور تتراوح من 550 مليون وون إلى 1 مليار وون سنويا من عقودها الإعلانية فقط.

وبسبب شدة القضايا الجدلية التي تورطت بها الممثلة، من المحتمل أن يزداد مبغ رسوم التعويض التي ستضطر إلى دفعها. وبعد إزالة مسلسل Island على قناة OCN لها من طاقم التمثيل، من المرجح جدا أن الممثلة لن تتمكن من الانضمام إلى أي عمل في المستقبل القريب.

قال أحد المطّلعين في الصناعة الترفيهية:

“حاليا ليس الوقت المناسب لتخمين كيف سيكون مستقبلها. هناك العديد من الاتهامات الموجهة ضدها، من التنمر المدرسي إلى إشكاليات في شخصيتها، وقضايا جدلية أخرى. يجب عليها التقدم وتوضيح كل تلك الشائعات إن أرادت استعادة صورتها. إن كانت تلك الشائعات كاذبة، فإن أفضل شيء يمكنها فعله هو إصدار بيان رسمي في أقرب وقت ممكن،”

مع ذلك، بناءًا على صمتها الطويل، يتوقع الخبراء أن سيو ييجي لن تصدر بيان رسمي في أي وقت قريب. وإن لم تفعل ذلك وتوضح الأمر بنفسها يتوقع البعض أن هذه ستكون نهاية مسيرتها المهنية كممثلة.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى