قضايا و شائعات

امرأة تزعم أنها موظفة سابقة تقول أن سيو ييجي كانت تسيء لهم لفظيا وتمارس التهديد حتى تحافظ على صورتها

الاتهامات التي تطال الممثلة سيو ييجي (Seo Ye Ji) مستمرة بالظهور الواحدة تلو الأخرى بعد تفجر قضية جدلها مع الممثل كيم جونغ هيون (Kim Jung Hyun) وآخر اتهام وجه ضدها كان من امرأة تزعم أنها موظفة سابقة.

نشرت هذه المرأة منشور طويل تحدثت فيه عن الاساءة اللفظية التي تعرضت لها على يدي الممثلة سيو ييجي.

بدأت الموظفة السابقة منشورها بالتحدث عن الإحساس الفظيع الذي كان يشعر به فريقها كلما اضطروا إلى العمل مع سيو ييجي.

قالت المرأة:

“نحن كنا نتشاجر في شركتنا كلما اضطررنا إلى العمل مع سيو ييجي. أنا كنت أبكي وأخبر شركتي أني لا أرغب في العمل معها، لكنهم دائما ما يقولون لي أن أتحمل الأمر وأؤدي واجبي لأتقدم في مسيرتي المهنية. لقد انتهى بي الحال بالعمل معها لبضع سنوات بسبب ذلك.

حين كنت أعمل معها، هي كانت تشتمني دائما. لقد كانت تؤذينا دائما بتدخينها ولا أعتقد بأنها كانت تبالي بذلك. هي كانت تدخن دائما داخل السيارة وكانت تجبرنا على شراء السجائر لها. ولو ارتكبنا أبسط غلطة، تقوم بالصراخ علينا وهي تنفث الدخان في وجوهنا.”

تقول كاتبة الموضوع أنها كانت ترغب في تسجيل تجاربها كلها، إلا أنها لم تكن قادرة على ذلك لأن الممثلة كانت تتحقق دائما من هواتفهم.

“هي كانت تتحقق من هواتفنا بشكل دوري لذلك أنا لم أكن قادرة علىى تسجيل أي شيء.”

ولقد استمرت بالتعبير عن إحباطها من الممثلة قائلة أن كل شيء كان يتمحور حول سيو ييجي ومزاجها. تقول كاتبة الموضوع أنه لو كانت سيو ييجي في مزاج سيئ، فيجب على الجميع أن يسايرها في مزاجها.

“كلما قالت بأنها في مزاج سيء، هي كانت لا تأكل أي شيء لذلك نحن لم نكن قادرين على الأكل أيضا. حتى أنها قالت لنا أن أساس عمل الممثلين يعتمد على عواطفهم لذا يجب علينا أن نلبي كل رغباتها.

هل أنتِ الإنسانة الوحيدة لأنك تعملين بعواطفك يا سيو ييجي؟ وماذا عنا نحن، هل نحن كلاب أم خنازير؟ أنتِ كنتِ تشتمينا وتصرخين علينا، ألا نملك أي مشاعر؟”

تقول كاتبة الموضوع أيضا أن الممثلة كانت تهددهم كلما كانت ظهرت شائعات سيئة عنها:

“لو ظهرت شائعات سيئة عنها، هي كانت تأتي إلينا وتقول “أنا أعرف أنكم أنتم وراء ذلك. هذه الصناعة صغيرة، كونوا حذرين فيما تقولوه أو سأصعب عليكم يا رفاق الحصول على أي وظيفة”. هل تتذكرين تهديدك لنا بذلك الشكل؟

لقد أردت الاستمرار في العمل مع الصناعة لذا أنا لم أقل أي شيء عنك لأني كنت خائفة من تهديداتك. أنا نادمة لأني لم أقل أي شيء وتركت الأيام تمضي وأنا أعاني من الضغوطات النفسية والإساءة اللفظية معك.”

أرفقت المرأة صورة من نص أحد الأعمال كدليل على أنها موظفة سابقة. وأيضا صورة موقعة من الممثلة نفسها:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى