قضايا و شائعات

قائمة بكل اتهامات التنمر التي ظهرت ضد الممثلة سيو ييجي بعد قضية جدلها الأخيرة مع الممثل كيم جونغ هيون

اتُهمت الممثلة سيو ييجي (Seo Ye Ji) أكثر من مرة بالتنمر وحتى أن بعض تلك الاتهامات قد عادت للسطح مجددا بسبب قضية جدلها الأخيرة مع الممثل كيم جونغ هيون (Kim Jung Hyun) وزعم التقارير أنها كانت حبيبة متحكمة وأنها السبب وراء تصرفاته الوقح مع سيوهيون (Seohyun) عضوة فرقة سنسد (Girls Generation) وبقية طاقم عمل مسلسل Time.

حتى الآن ظهرت 3 اتهامات تنمر ضدها. واحدة قبل 7 سنوات في 2014 وعادت للسطح مجددا والأخرى شهر فبراير 2021 والثالثة بالأمس يوم 13 آبريل.

1 اتهامات التنمر سنة 2014

أول اتهامات تنمر ظهرت ضد الممثلة كانت في سنة 2014، في ذلك الوقت سيو ييجي كانت ما تزال ممثلة مبتدئة في بداية مسيرتها المهنية ولذلك، هذه الاتهامات لم تتصدر العناوين وقتها.

قالت الفتاة التي اتهمتها بالتنمر وقتها:

“سيو ييجي كانت معروفة في المدرسة بكونها متنمرة. الكل كان يعرفها. هي كانت تتنمر وتسرق المال من الناس.”

2 اتهامات التنمر شهر فبراير 2021

في شهر فبراير من هذه السنة، اتُهمت سيو ييجي مرة أخرى بالتنمر والعنف المدرسي من قِبل فتاة أخرى تزعم أنها كانت زميلة سابقة في صفها. ونفس الشيء تلك المزاعم لم تحظى وقتها باهتمام كبير، إلا أنها عادت للسطح مجددا الآن.

في ذلك الوقت شاركت الفتاة بصورة للمثلة سيو ييجي أيام المتوسطة مع ملاحظة مكتوب عليها تاريخ منشورها. زاعمة أن الممثلة قامت بصفعها أيام المتوسطة.

3 اتهامات التنمر يوم 13 آبريل 2021

في يوم 13 آبريل ظهرت فتاة أخرى تزعم أيضا أنها ضحية تنمر وأكدت في منشورها أن المزاعم التي ظهرت مسبقا صحيحة. تزعم هذه الفتاة أن سيو ييجي تنمرت عليها وأنها تملك دليل على ذلك، ولقد شاركت بصورة لكتاب تخرجها. 

قالت الفتاة:

“السبب الذي لم يجعل قضية تنمرها وعنفها المدرسي تتفجر في ذلك الوقت هو لأننا جميعا أمهات الآن. من الصعب على الأمهات أن يتقدمن ويكشفن عن شيء كهذا. أنا أم أيضا لذا أنا أتفهم الفتيات الأخريات تماما.”

وأكدت الفتاة مزاعم الفتاة السابقة والتي قالت أن سيو ييجي صفعتها حيث كتبت:

“كانت هناك فتاة تتعرض للضرب أمام الجميع بواسطة سيو ييجي. هي أم الآن. سيو ييجي كانت تتسكع مع شلّتها، وإن قررت بأنها لا تحبك، سوف تبدأ بضربك. هي عاملت الناس وكأنهم ممتلكات لها.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى