أخبار عامة

الممثل كيم جونغ هيون كتب رسالة اعتذار خطية عن تصرفاته الوقحة خلال مسلسل Time

تورط الممثل كيم جونغ هيون (Kim Jung Hyun) مؤخرا في قضية جدلية بعد خلافه مع وكالته O& والتي سلطت الضوء على قضايا جدل تصرفه القديمة خلال مسلسل Time سنة 2018. ولقد ذُكر أن تصرفه البارد تجاه سيوهيون (Seohyun) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) كان بسبب حبييته السابقة سيو يييجي (Seo Ye Ji) والتي قيل بأنها كانت متحكمة به وقتها. ولقد أصدرت وكالة الممثلة سيو يييجي بيان رسمي يمكنكم قراءته هنا.

وفي يوم 14 آبريل أصدر الممثل كيم جونغ هيون رسالة اعتذار مكتوبة بخط اليد قال فيها:

“مرحبا. معكم كيم جونغ هيون.

بما أن مسلسل Time كان أول مشروع ألعب فيه دور البطولة، لقد كان أيضا مشروع خاص بالنسبة لي. مع ذلك، انتهى بي الحال بالتسبب بجروح كبيرة وخيبة أمل للمخرج، والكاتب، وزملائي الممثلين والموظفين. أنا متأسف جدا.

المؤتمر الصحفي لمسلسل Time ما زال عالقا في ذاكرتي. في ذلك الوقت أنا تصرفت بطريقة حتى أنا بنفسي لا أقبل بها. هذا شيء أشعر بندم شديد عليه لدرجة أني أرغب بشدة في العودة بالزمن وتغيير تصرفي.

أنا سمحت لحياتي الشخصية بالتدخل في حياتي العملية، وتسببت بموقف بغيض. لقد فشلت في تحمل المسؤولية كبطل رئيسي. أنا أعتذر من دون اختلاق أي عذر. موقفي بأكمله وصولا إلى انسحابي من المسلسل في منتصفه، وتصرفاتي خلال المؤتمر الصحفي، جميعها كانت خطأي أنا. أنا أعتذر بصدق للممثلة سيوهيون التي تأذت بسبب ما حدث، ولكل طاقم العمل الذين مروا بأوقات صعبة بسببي.

أنا أؤمن أنه يجب علي الاعتذار شخصيا لكل طاقم عمل مسلسل Time الذين تأذوا بسببي. حتى لو استغرقني الأمر وقت طويل، أنا سأحاول التواصل مع المخرج والكاتب والممثلين وكل موظفي مسلسل Time وأطلب منهم المغفرة.

أريد أن أعتذر أيضا من وكالتي O& الترفيهية بالإضافة إلى شركة الإنتاج Culture Depot التي تأثرت أيضا من الأمر. أنا أعتذر أيضا لمعجبيني الذين لطالما قدموا دعمهم لي وانتظروني.

أنا أعتذر أيضا وأطلب المغفرة من كل من استاء بسببي. لقد حظيت بوقت لمراجعة أخطائي وتصرفاتي خلال كتابتي لهذه الرسالة. لو أني حصلت على فرصة أخرى أنا سأبذل قصارى جهدي لأصبح ممثل أفضل والذي لا يأخذ الفرص التي يحصل عليها كأمر مسلم به، والذي سيراجع نفسه دائما، ويهتم بنفسه جسديا ونفسيا. أنا متأسف.”

المصادر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى