قضايا و شائعات

أحد موظفي مسلسل Time كشف أن سيوهيون من سنسد بكت في موقع التصوير بسبب وقاحة كيم جونغ هيون

في خضم النزاع الحالي بين الممثل كيم جونغ هيون (Kim Jung Hyun) ووكالته O& الترفيهية، بدأت قضايا جدل تصرفاته الوقحة القديمة تعود للسطح مجددا. وتصرفه البارد تجاه زميلته في التمثيل سيوهيون (Seohyun) من سنسد (Girls’ Generation) عاد للسطح في مختلف المواقع حين زعمت وكالته أن سبب تركه للمسلسل كان مشاكل شخصية متعلقة بامرأة وليست مشاكل صحية كما زعموا وقتها.

وفقا لـ SBS Celebrity News، قرر الممثل الانسحاب من مسلسل Time على الرغم من أنه لم يتبقى منه إلا 4 حلقات حتى ينتهي. ولقد أخبر A الوسيلة الإعلامية وهو أحد موظفي المسلسل أنه كان غير مرتاح معه طوال تصوير العمل.

قال الموظف أن كيم جونغ هيون كان وقح تماما وغير مراعٍ خلال المشاهد الرومنسية مع زميلته في البطولة وطلب منهم عبر وكالته أن يقللوا عدد المشاهد الرومنسية مما تسبب بضغط على كاتبة مسلسل Time وقتها لدرجة أنها كانت على وشك أن تدخل المستشفى، لكن انتهى بها الحال بتغيير النص أكثر من مرة ليتناسب مع متطلبات كيم هيون جونغ. في النهاية، قرر الممثل ترك العمل متسببا بضغوطات أكبر وإضافية على كاتبة النص وهي تحاول تغيير القصة.

الموظف الذي كان مسؤولا عن سيوهيون في ذلك الوقت كشف أيضا للوسيلة الإعلامية أن القصة الأصلية للمسلسل كانت تتطلب من شخصية كيم جونغ هيون أن يكون واقعا تماما في غرام شخصية سيوهيون. مع ذلك، زعم الموظف أن كيم جونغ هيون لم يكن ينظر حتى إلى عيني سيوهيون، مصعبا عليهم التصوير. ولقد زعم الموظف أيضا أن كيم جونغ هيون كان يمسح يديه بمنديل معقم بعد المشاهد التي لمس فيها يدي سيوهيون. لدرجة أنها بكت مرة في موقع التصوير بسبب أسلوبه الوقح.

ولقد كُشف أنه عندما سُئل عن سبب موقفه ذلك وما إذا كانت هناك امرأة كما يشاع نفى كيم جونغ هيون ذلك وقتها.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى