قضايا و شائعات

تصرف الممثل كيم جونغ هيون الوقح تجاه سيوهيون من سنسد عاد للسطح مجددا بعد قضية جدله الأخيرة مع وكالته

الممثل كيم جونغ هيون (Kim Jung Hyun) في نزاع حالي مع وكالته الحالية، O& Entertainment بخصوص عقده الحصري واتهامات الوكالة له بعدم احترافيته.

بعد ظهور شائعات مواعدة الممثل كيم جونغ هيون للممثلة سيو جي هاي (Seo Ji Hye) ظهرت تقارير وقتها أنه ينوي الالتحاق بوكالته بما أن عقده مع وكالته الحالية قد انتهى. إلا أن وكالة O& الترفيهية أصدرت بيان رسمي كشفت فيه أن العقد لن ينتهي قريبا وأن الممثل كان سيء معهم وأن حقيقة خروجه من مسلسل Time في ذلك الوقت كان بسبب امرأة وليس بسبب مشاكل صحية كما زعموا.

في سنة 2018، ظهر كيم جونغ هيون خلال المؤتمر الصحفي لمسلسل Time. ولقد تلقى انتقادات لاذعة من العامة بعد أن لاحظوا أنه كان يتجنب زميلته في العمل سيوهيون (Seohyun) من سنسد (Girls’ Generation) مما تسبب بإحراج لها.

في ذلك الوقت، أصدر الممثل ووكالته اعتذار رسمي لـ سيوهيون والموظفين عن تصرفه الوقح، موضحين أنه كان متقمص للدور الذي سيلعب به في ذلك الوقت:

قال كيم جونغ هيون:

“في موقع التصوير أو خارجه، أنا أحاول العيش كشخصية تشون سوهو. لكن في بعض الأحيان عندما أنام أو أتنقل، أنا أنسى وأدع شخصيتي الحقيقة تظهر. لهذا أنا أحاول مقاومة ذلك. أنا فقط متفانٍ تماما لهذه الشخصية وأحاول بجد أن تقمصها تماما.”

لكن بعد ظهور الأخبار الجديدة سنة 2021 وإعلان وكالة O& الترفيهية الصادم أن تركه للمسلسل كان بسبب مشاكل شخصية متعلقة بامراة:

“نحن أعلنا في ذلك الوقت أنه ترك العمل بسبب مشاكل صحية، لكن كانت هناك مشاكل بسبب امرأة منذ موقف كيم جونغ هيون خلال المؤتمر الصحفي للعمل. هذا هو ما جعله في النهاية يترك المسلسل.”

وبما أن المشكلة عادت للسطح مجددا مع نزاعه وشائعات مواعدته للممثلة سيو جي هاي (Seo Ji Hye)، أعاد المعجبين للسطح المشكلة القديمة. ولقد تمت الإشارة أيضا إلى حقيقة أن سيوهيون أكثر خبرة في مجال التمثيل في تلك المرحلة، مما يجعل تصرفه أكثر وقاحة.

بدأت سيوهيون انطلاقتها كآيدول سنة 2007، أما كيم جونغهيون فبدأ انطلاقته سنة 2014 في فيلم مستقل قصير. سيوهيون تملك خبرة 7 سنوات قبله. أما في مجال التمثيل، فقد بدأت سيوهيون انطلاقتها بأول دور مهم لها سنة 2013 في مسلسل Passionate Love.

أشار مستخدمي الإنترنت إلى كيف أن معجبيه في ذلك حاولوا الدفاع عنه من خلال الكذب في الحقائق قائلين أنه على الرغم من أن سيوهيون قد بدأت انطلاقتها كآيدول قبله إلا أن ذلك كان في مجال مختلف عنه وأن كيم جونغ هيون في الحقيقة بدأ انطلاقته كممثل قبلها بسنة مما يجعله الأكثر خبرة منها. ولقد وصل بهم الأمر وقتها لانتقاد سيوهيون كممثلة غير محترفة ومعجبيها لإحداثهم ضجة بخصوص موقف كيم جونغ هيون.

المصدر: koreaboo 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى