أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة RBW المسؤولة عن فرقة مامامو استحوذت على وكالة WM المسؤولة عن فرقة أوه ماي قيرل

وكالة RBW الترفيهية استحوذت رسميا عى وكالة WM الترفيهية.

وفقا لما ذكرته التقارير، ستندمج وكالة RBW المسؤولة عن فرقة مامامو مع وكالة WM المسؤولة عن فرقة أوه ماي قيرل و B1A4 و ONF و تشايون من آيزون.

اشترت وكالة RBW مؤخرا حصة أكبر مساهم في شركة WM الترفيهية، ولقد تمت الصفقة يوم 31 مارس. وحاليا، أصبحت RBW تملك 70% من وكالة WM، مستحوذة على الوكالة لتصبح وكالة فرعية تابعة لها.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: RBW استحوذت على WM الترفيهية.
المصدر: Idol Issue via Instagram

  1. [+46] يبدو أن RBW تحذو حذو بيغ هيت أيضا. رجاءًا، ابدأوا في الاستحواذ على الشركات بعد أن تروجوا أكثر لـ ONEUS و Onewe و Purple Kiss. كل ما كانت تفعله بيغ هيت مؤخرا هو الاستحواذ على الشركات من دون فعل أي شيء لـ TXT و ENHYPHEN.
  2. [+29] مجددا مع هذه الأحاديث المتعلقة بشركة بيغ هيت… واضح أن الناس لا يفهمون أي شيء في الاقتصاد حين يشتكون من نمو الشركة دون تنمية فنانيها. لا يجب عليهم أن يحرصوا على جعل كل فنانيهم مشاهير قبل أن يقوموا بتنمية شركاتهم هههههههه لو فعلوا ذلك لكانوا سيفوتون على أنفسهم الفرص. من السهل على بيغ هيت أن تستحوذ على شركة جاستن بيبر حتى يفتحون الباب لبقية فنانيهم. أي شخص يفهم الاقتصاد وكيف يعمل لن يقول أبدا “اقلقوا بشأن فنانيكم أولا”…
  3. [+11] فقط المعجبين من يهتمون بالفنانين. من منظور الشركات، من الأفضل الاستحواذ على الآخرين والنمو كشركة بهذا الشكل. ومن الجيد أيضا أن نرى تغيير في النمط الهرمي الأصلي والذي كانت تتصدره الوكالات الضخمة الثلاثة فقط. من السيء أن تكون القوة متركزة على عدد صغير من الشركات بهذا الشكل.
  4. [+9] أعتقد أن الإندماجات والاستحواذات هي الترند مؤخرا
  5. [+2] فقط لا تغيروا ستايل أغانيهم
  6. [+2] لكن لو أنكم وضعتم وكالة ضعيفة مع وكالة ضعيفة، فإنهم سيصبحون وكالة ضعيفة كبيرة…
  7. [+2] لا أهتم بأي شيء آخر، فقط لا تغيروا ستايل أغانيهم

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى