قضايا و شائعات

الوكالة المسؤولة عن تشورونغ أصدرت بيان رسمي جديد + كشفوا أنهم قد يصدرون تسجيل المكالمة الهاتفية كاملا إن لزم الأمر

أصدرت وكالة Play M الترفيهية بيان رسمي آخر بخصوص الاتهامات الأخيرة الموجهة ضد تشورونوغ (Chorong) عضوة فرقة آي بينك (Apink).

تقول الوكالة:

“نود أن نبلغكم عن موقفنا بخصوص نص المكالمة الهاتفية الذي نُشر مؤخرا. الفتاة A لم تقدم إلا أجزاء مقتطعة من النص والتي شوهت الحقيقة.

خلال المكالمة الأولى، الفتاة A تواصلت مع تشورونغ لتهددها. ولقد كانت تتصرف بشكل غير طبيعي، حيث كانت تتحدث عن مسائل خاصة مفبركة والتي لا علاقة لها بالمشكلة، مما تسبب بقلق شديد لها.

تشورونغ في البداية استمعت واعتذرت من دون السؤال عن التفاصيل. تشورونغ احترمت حقيقة أنهما كانتا صديقتين في الماضي، ولأنه كان هناك بالفعل خلاف بينهما في الماضي هي اعتذرت لها. لكن تشورونغ لم تعترف أبدا بضربها. وبما أن الفتاة A طالبت بأن تلتقي بها نحن حاولنا ترتيب موعد لهذا اللقاء.

لكن A استمرت في مضايقة تشورونغ بأشياء لا علاقة لها بالمشكلة، من خلال الكشف عن صورها القديمة ومقتطفات من مكالتهما الهاتفية. هذه التصرفات لا علاقة لها بالمشكلة الحقيقية وهي ما إذا كانت تشورونغ قد اعتدت عليها حقا أم لا.

نحن أيضا نملك نص المكالمتين الأولى والثانية. ولقد قمنا بتسليمها كلها كدليل إلى الشرطة. لقد كنا نحاول الكشف عن الحقيقة من خلال الاجراءات القانونية، لكن لو أن A استمرت بنشر تقاريرها الإعلامية المسيئة، قد نكشف عن تسجيل المكالمتين إن لزم الأمر.”

المصادر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى