قضايا و شائعات

تشورونغ من آي بينك اعترفت بشربها للكحول وهي قاصر لكنها نفت اتهامات التنمر

بعد أن كشفت الفتاة A يوم 5 آبريل اتهامات التنمر ضد تشورونغ (Chorong) عضوة فرقة آي بينك (Apink) قامت الفتاة أيضا بنشر صور للآيدول وهي تشرب الكحول في حانة، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل.

هذه هي الصور التي كشفت عنها الفتاة A:

وفي يوم 6 آبريل، أصدرت تشورونغ منشور على الإنستقرام اعترفت فيه بشربها الكحول وهي قاصر لكنها نفت مجددا اتهامات التنمر، حيث قالت:

“مرحبا، معكم بارك تشورونغ. أنا أعتذر لأني أرحب بكم بسبب مسألة مؤسفة.

أولا، قبل أن أوضح المواقف الأخيرة، أنا أعتذر لأني أثرت قلق الجميع بصوري وأنا أشرب الكحول حين كنت قاصر. لقد آذيت أولئك الذين كانوا يشجعوني بتصرفاتي الطائشة وأخطائي التي ارتكبتها حين كنت صغيرة. أنا أعتذر بصدق عما فعلته من دون أعذار.

أما بخصوص المسألة الأخيرة، فلقد بدأت نهاية شهر فبراير وما زالت مستمرة لشهر الآن. خلال ذلك الوقت، أنا بذلت الكثير من الجهد للتواصل معها، لكن من المؤسف أن الأمر لم ينتهي على هذا النحو. لقد قرأت المقالات واللقاءات التي كُتبت عني بالأمس.

على الرغم من أن المشكلة كبرت إلى هذه الدرجة بسبب سوء فهم بيننا، إلا أني أشعر بألم شديد لأني ما زلت أملك أملك ذكريات لكوننا صديقتين من الابتدائية وحتى الثانوية، وذكريات لأوقاتنا ونحن نلعب معا ونقضي الوقت معا، لذلك أنا أشعر بأسى وكرب مما حدث لدرجة لا يمكنني وصفها.

مع ذلك، أريد أن أؤكد مجددا أنه بخصوص الجزئية التي اتُهمت بها كذبا، أنا بريئة حتى النهاية. أنا لم أقم أبدا بصفع وجه كيم، أو نزعت ملابسها، أو مارست العنف ضدها كما تزعم. أنا سأبذل قصارى جهدي لأثبت لكم براءتي تماما من خلال مكالمتي الهاتفية مع كيم، بالإضافة إلى شهادات أولئك اللواتي كن موجودات في ذلك الوقت.

أخيرا، لقد تسببت بجرح كبير للمعجبين الذين كانوا يدعموني طوال العشر سنوات الماضية منذ انطلاقتي. لقد كنت خائفة أنه بسبب هذه الحادثة، فإن كلماتي الصادقة وافعالي السابقة ستبدو وكأنها زائفة، وكنت خائفة أني سأخيب ظن المعجبين الذين وثقوا بي ودعموني. أنا أشعر بأسف شديد لعضوات الفرقة، والمعجبين، وموظفي الشركة وكل من ساعدني. أنا أطلب المغرفة من الجميع والعضوات لسماعهم بمثل هذه الأخبار في ذكرانا السنوية العاشرة. أعتذر بصدق لكم وأنا أحني رأسي.”

المصدر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى