قضايا و شائعات

تشورونغ من آي بينك اعترفت بشربها للكحول وهي قاصر لكنها نفت اتهامات التنمر

بعد أن كشفت الفتاة A يوم 5 آبريل اتهامات التنمر ضد تشورونغ (Chorong) عضوة فرقة آي بينك (Apink) قامت الفتاة أيضا بنشر صور للآيدول وهي تشرب الكحول في حانة، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل.

هذه هي الصور التي كشفت عنها الفتاة A:

وفي يوم 6 آبريل، أصدرت تشورونغ منشور على الإنستقرام اعترفت فيه بشربها الكحول وهي قاصر لكنها نفت مجددا اتهامات التنمر، حيث قالت:

“مرحبا، معكم بارك تشورونغ. أنا أعتذر لأني أرحب بكم بسبب مسألة مؤسفة.

أولا، قبل أن أوضح المواقف الأخيرة، أنا أعتذر لأني أثرت قلق الجميع بصوري وأنا أشرب الكحول حين كنت قاصر. لقد آذيت أولئك الذين كانوا يشجعوني بتصرفاتي الطائشة وأخطائي التي ارتكبتها حين كنت صغيرة. أنا أعتذر بصدق عما فعلته من دون أعذار.

أما بخصوص المسألة الأخيرة، فلقد بدأت نهاية شهر فبراير وما زالت مستمرة لشهر الآن. خلال ذلك الوقت، أنا بذلت الكثير من الجهد للتواصل معها، لكن من المؤسف أن الأمر لم ينتهي على هذا النحو. لقد قرأت المقالات واللقاءات التي كُتبت عني بالأمس.

على الرغم من أن المشكلة كبرت إلى هذه الدرجة بسبب سوء فهم بيننا، إلا أني أشعر بألم شديد لأني ما زلت أملك أملك ذكريات لكوننا صديقتين من الابتدائية وحتى الثانوية، وذكريات لأوقاتنا ونحن نلعب معا ونقضي الوقت معا، لذلك أنا أشعر بأسى وكرب مما حدث لدرجة لا يمكنني وصفها.

مع ذلك، أريد أن أؤكد مجددا أنه بخصوص الجزئية التي اتُهمت بها كذبا، أنا بريئة حتى النهاية. أنا لم أقم أبدا بصفع وجه كيم، أو نزعت ملابسها، أو مارست العنف ضدها كما تزعم. أنا سأبذل قصارى جهدي لأثبت لكم براءتي تماما من خلال مكالمتي الهاتفية مع كيم، بالإضافة إلى شهادات أولئك اللواتي كن موجودات في ذلك الوقت.

أخيرا، لقد تسببت بجرح كبير للمعجبين الذين كانوا يدعموني طوال العشر سنوات الماضية منذ انطلاقتي. لقد كنت خائفة أنه بسبب هذه الحادثة، فإن كلماتي الصادقة وافعالي السابقة ستبدو وكأنها زائفة، وكنت خائفة أني سأخيب ظن المعجبين الذين وثقوا بي ودعموني. أنا أشعر بأسف شديد لعضوات الفرقة، والمعجبين، وموظفي الشركة وكل من ساعدني. أنا أطلب المغرفة من الجميع والعضوات لسماعهم بمثل هذه الأخبار في ذكرانا السنوية العاشرة. أعتذر بصدق لكم وأنا أحني رأسي.”

المصدر: koreaboo, soompi

الوسوم

30 تعليقات

  1. هممم ليش حسيتها صادقة فكلامها؟؟ يمكن عشان مكتوب باحترافية😂😂.
    بخصوص سالفة الشرب فالسن الغير قانوني اظن هذاك ماضيها المظلم يلي هي نفسها تشوف انه كان طيش و تهور منها و ندمت عليه يعني ما حد له دخل فيه بما انه ما اذت شخص بشربها…اما بخصوص سالفة التنمر فبنشوف مع الوقت.

    1. نفس الرأي من الناحية الي تخص الشرب او التدخين او شي يخصها وحدها يعني ما اذت حد من غير صحتها فهذه تعتبر مسألة شخصية

  2. مرات اكون بصف العامة و مرات بصف المشهور .. بعيدا عن قضية التنمر (ادري راح تجيها تعليقات بالهبل عن قضية الشرب) ليكون يحسبون المشهور ملاك منزه عن الخطأ اذا تبون اولادكم يلتزمون بالاداب العامة كونو خير مثال لذلك .. الشرب في كوريا مقدس تقديييس و له طقوس و اكثر واحد يستحمل كحول هو الاكثر رجولة عندهم حتى انه مقنن في البقالات عادي سهالات يعني كأنهم يبيعون ماء مو كحول .. اذا تسأل اب كوري عن اول شي يحب يسوييه مع ابنه او بنته بس يكبر يقلك انا متحمس لليوم لي يبلغ فيه السن الرشد و اتشارك انا وياه الشراب .. وش ذا التناقض ؟؟
    التنمر ما ابرره ابدا لكن التدخين والشرب مو معهم فيها ابدااااا لما تبطلون تشربون في الاماكن العامة و تترامون على الطرقات ساعتها حاسبو اطفالكم .. كونو لهم قدوة قبل اي شي

    1. النقطه هنا مو الشرب بحد ذاته بل العمر
      مثل عندنا والله يعني لان التدخين مسموح فما نحاسب اللي تحت ١٨ اذا دخنوا؟ ( انا ضد التدخين بكل الاعمار بس اعطيت مثل)

      1. المقارنة غير عادلة .. الشرب عندهم مقدس .. التدخين عندنا مذموم هاذ اول شي
        ثاني شي طبعاااااا كقاصر راح تتحاسب لكن في حدود المعقول .. يحاسبها امها و ابوها في البيت الاستاذ في المدرسة لكن ابدا مو العامة .. يحق لهم توجيه النصح في وقته ( و هي قاصر) لكن حاليا لا و الف لا .. مايحق لهم يحاسبوها على خطأ سوته و هي في مرحلة طيش يمكن هي ذات نفسها متفشلة منه الحين .. ماله داعي ابدا

    2. والمصيبه ان نص العامه ذولي الي بيستشرفون شربو ولو مره او مرتين وهم قواصر

  3. الكحول عادي في كورية في ناس هتقول انها قاصر وده غلط
    احب اقول انو نص الايدول لو مكنش كلهم راحوا ملهي ليلي وشربوا كحول حتي لو في البيت وهم قاصر
    حتي عندنا غلط شرب السجاير في سن صغير بس هتلاقي ناس تتحت السن بتشرب من غير ما احد يعرف

    الموضوع شكله انه خناقة بين صحاب مش اكتر وان دي ممكن تكون غيرة من صديقتها لتشورونغ

    نفس كلامي ده سوء فهم بينهم وهي حسبتت انه تنمر بس حتي لو تشورونغ قالتت ان صديقتها هي السبب اللي عملت كدا هتكون في وجهه المدفع (على الرغم من أن المشكلة كبرت إلى هذه الدرجة بسبب سوء فهم بيننا،)

    ننتظر نشوف الحقيقة والله اعلم

  4. انا الصراحة اصدقها ..بعيدا عن مسألة الشرب ….هي فعلا تبدو صادقة في كلامها

  5. اول فرقة تابعتها هي ايبينك و حتى الان لساتني اتابعهم..و تشوفني لا تبدو كمن يتنمر ع الناس بل يتم التنمر عليها..ممكن انها شربت لما كانت صغيرة بس ذا الشي لا يتبث انها ضربت بنت و سبتها ؟

  6. صحبتها غيرانة منها ايش دخل موضوع تنمر في انها تفضحها انها شربت كحول واضح انها تكرها وعايزة تدمرها باي شكل مفروض ترفع قضية عليها

  7. الشي الغريب انو وحدة المفروض عم تتبلى عليها بمسالة كبيرة و هي عم تتأسف عذكرياتن سوا و انو في سوء فهم بيناتن ؟؟

  8. شدخل الاعتذار للموظفين و العضوات؟؟؟؟ لا تغيرين السالفة انا إلى الآن ما وقفت مع احد لا هي ولا البنت بس صراحه احس بديت أوقف مع البنت شوي شوي بس اتمنى صج ما تطلع متنمره

    1. أتوقع أعتذارها للموظفين والتيم لأنها تحس بالذنب سواء كان حقيقه أو لا لأنه سمعتهم النظيفه قاعده تخرب وهيا ليدر الفريق والتيم كله يعتمد عليها ووقع عقد جديد عشانها أنا صراحه بصفها دي المرا ع أساس شخصيتها اللي شفناها بس برضه مو أجزم أنها مو غلطانه

      1. انا ما جزمت انها غلطانه بس هي المفروض ما تطلع على سياق الموضوع علشان الناس تثق فيها تبي تعتذر خليها تعتذر بمقال ثاني

      2. انا ما جزمت انها غلطانه بس هي المفروض ما تطلع على سياق الموضوع علشان الناس تثق فيها تبي تعتذر خليها تعتذر بمقال ثاني

  9. شكل صديقتها هي الي اتنمرت عليها ولا هذي كيف تتنمر مثل الورده الرقيقه الي ماتاذي احد حتى اعتذارها لطيف

  10. صراحة ما اقدر أجزم اذا كانت الاتهامات حقيقية أو لا و المتهم برئ حتى تثبت إدانته

  11. واضح أن A حاقدة عتشورونغ و بدت تشهر فيها و واضح أنهن رفقات و تخانقو و بس و هي لسا حاقدة

  12. ترا مو اي احد شرب ودهن وهو صغير يعني متنمر ترا فاهمين غلط ياكثر الناس اللي سوو اغلاط وهم صغار بس ماوصلوا التنمر ترا المتنمر دايم شخص مريض لا تساوو غلطه مراهقه في غلطه قاتله

  13. واضح أن A حاقدة عتشورونغ و بدت تشهر فيها و واضح أنهن رفقات و تخانقو و بس و هي لسا حاقدة

  14. ترا مو اي احد شرب ودهن وهو صغير يعني متنمر ترا فاهمين غلط ياكثر الناس اللي سوو اغلاط وهم صغار بس ماوصلوا التنمر ترا المتنمر دايم شخص مريض لا تساوو غلطه مراهقه في غلطه قاتله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق