أخبار الدراما والممثلين

الشركة المنتجة لمسلسل “النهر حيث يرتفع القمر” رفعت دعوى قضائية ضد وكالة الممثل جي سو للتعويض عن الأضرار

كشفت شركة الإنتاج Victory Contents يوم 2 آبريل المسؤولة عن إنتاج مسلسل النهر حيث يرتفع القمر (River Where The Moon Rises) أنها رفعت دعوى قضائية ضد وكالة Key East المسؤولة عن الممثل جي سو (Ji Soo).

اعترف الممثل جي سو مسبقا بكونه متنمر أيام المدرسة ولقد تسببت قضية الجدل هذه إلى إزالته من مسلسله “النهر حيث يرتفع القمر” على KBS2 واستبداله بالممثل نا إن وو (Na In Woo) ليلعب دور البطولة بدلا منه.

هذا القرار تسبب بأضرار مادية جسيمة لشركة الإنتاج التي اضطرت إلى إعادة تصوير كل مشاهد الشخصية البطولية التي تم تصويرها مسبقا مع الممثل جي سو (قضية الجدل ظهرت بعد أن أنهت الشركة تصوير أغلب حلقات المسلسل). وحتى أنها أعادت تصوير الحلقات الستة الأولى التي عُرضت قبل قضية الجدل لتقديم تجربة متكاملة للمشاهدين.

تقول شركة الإنتاج أنها حاولت التفاوض مع وكالة Key East للوصول إلى تسوية بما أنها تتحمل عمليا مسؤولية الخسائر التي لحقت بهم بسبب قضية جدل جي سو، لكن الوكالة فشلت في الامتثال. لذلك اضطروا في النهاية إلى اتخاذ اجراءات قانونية ضد الوكالة.

وفقا لتقارير عدة وسائل إعلامية، فإن شركة الإنتاج تطالب الوكالة بتعويض قدره 3 مليارات وون (حوالي 2.7 مليون دولار أمريكي أو 10 ملايين ريال سعودي) عن الأضرار.

ولقد ردت وكالة Key East على هذه الأخبار بقولها:

“لقد كنا نعتقد أننا ما نزال في مرحلة التفاوض مع الشركة لتسوية الأضرار، لذا نحن فوجئنا بعد أن اكتشفنا أن الشركة المنتجة رفعت فجأة دعوى قضائية ضدنا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى